• ×

08:50 صباحًا , السبت 8 أغسطس 2020

العريفي لامشكلة لدي في عمل المرأة ومحارمي يعملن

ولايرى بأسا بالقائه محاضرة فيها رجال ونساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أيمن الحازمي : نفى الشيخ محمد العريفي أن تكون لديه مشكلة مع عمل المرأة، مؤكدا أن كثيرات من محارمه يعملن، ولكن مع ضرورة الالتزام بالضوابط الشرعية.

وقال خلال برنامج "للحوار بقية" على قناة "MBC" : "لا يليق بنا في بلد يحرص على الالتزام بالشرع وتطبيقه والنظام يساعد على ذلك أن يحصل ما ينادون به من اختلاط بين الرجل والمرأة كالمدير مع سكرتيرته والبائع مع زميلته" مؤكدا أن هذا لا يجوز.

وفيما يخص إلقاءه محاضرة في نادي دبي للسيدات ومعارضة المغردين لما سموه "الاختلاط" الذي ينهى عنه العريفي قال: عندما ألقي محاضرة فيها رجال ونساء لكن منتقبات فلا بأس"، مشيرا إلى أن الأمر مرتبط بالمجتمعات.

وأوضح أن "هناك مجتمعات مختلطة والأماكن فيها غير معدة للفصل بين الرجال والنساء وهنا إما أن تلقي محاضرتك وتذكّر بالله أو تنصرف"، رافضا أن يفعل ذلك في المملكة لانتفاء السبب، قائلا: "في المملكة المجتمع متعود على الانضباط والضوابط الشرعية والأماكن مجهزة للفصل بين الجنسين".

ونفى العريفي وفقا "لأخبار 24" شراءه للفولورز لزيادة متابعيه على موقع "تويتر"، مقسما بالله إنه لا يعلم أن هناك شركات لشراء الفولورز، قائلاً: "لو الأمر صحيح لتبارى أصحاب الأموال في شراء المتابعين، فماذا يمنع رجلا يمتلك مليارا أن يشترى ملايين المتابعين فيكون أكثر فولورز من ليدي قاقا.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1175
التعليقات ( 0 )