• ×

05:23 مساءً , الخميس 21 أكتوبر 2021

لليوم السادس على التوالى... تجمع مياه الصرف الصحي أمام المحلات التجارية بمحافظة صامطة تعرقل حركة المتسوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : فواز خال : تتجمع مياه متسربة من الصرف الصحي , وبشكل لافت فى الأيام الأخيره من شهر رمضان المبارك امام المحلات التجارية بمحافظة صامطة, في الوقت الذي تشهد فيه المحلات التجارية هذا الايام ومع قرب عيد الفطر المبارك زحاما شديدا من قبل المتسوقين .
من جانبها قامت (جازان نيوز )بجولة فى أسواق صامطة والتقت عددا من أصحاب المحلات والمتسوقين حيث أكدو ان المياه متجمعة منذ بداية العشر الأواخر من شهر رمضان .
وأبانوا ان صهاريج شفط المياه تتواجد ببعض الأيام بأوقات الصباح الباكر , وما أن تغادر المكان تتسرب المياه لتتجمع مره أخرى .
من جهة أخرى أبدى المتسوقون واصحاب المحلات تذمرهم وضيقهم من ذلك الوضع المزري , واستنكروا موقف البلدية الذي يتمثل بعدم تحركها لانهاء هذا الوضع ,الناجم عن استمرار تسرب مياه الصرف الصحي أمام المحلات التجارية وما يسببه للمتسوقين وأصحاب المحلات التجارية وعابري الطريق من أذىً.

يضاف إلى ذلك الأضرار الصحية حيث تتجمع الحشرات وماينتج عنها من نقل الجراثيم والميكروبات , خاصة وسوق الخضار والفاكهة لايبعد عن المكان سوى بضعة أمتار, ,لذلك يطالب المتسوقون واصحاب المحلات التجارية البلدية بسرعة التحرك حماية للصحة العامة ولتيسير أمور المتسوقين واصحاب المحلات التجارية , حيث أضحى المتسوقون يتجنبون التوجه لتلك المحلات.


1

image

image



بواسطة : المدير
 1  0  2177
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-16-2012 07:51 صباحًا منصور هزاع :
    قد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا.. ... ...