• ×

07:18 مساءً , الإثنين 10 أغسطس 2020

صورة ضابط سعودي يتناول إفطاره مع عامل نظافة بالشارع يثير استحسان المغردين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد :  أثار تداول صورة لضابط سعودي يتناول طعامه مع عامل نظافة باحد الشوارع عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر استحسان عدد كبير من المغردين.

وأثنى المغردون على تواضع هذا الضابط وكونه نموذجا للاسلام الذي لا يفرق بين غني وفقير أو عربي واعجمي، مطالبين بتعميم هذه الصورة لتكون مثالا لسلوك مثالي.

ولفت عدد من المدونين الى ان اصحاب مهن كثيرة يتناولون افطارهم في بيوتهم فيما من اختار هذه المهنة السامية قدره ان يتعرض لمشاق كثيرة ليس اقلها حرمانه من تناول طعامه مع اهله.

من جانبه، أكد صاحب الصورة الرائد عبدالله إبراهيم البريدي، من منسوبي الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، أنه فوجئ بصورة إفطاره مع عامل النظافة، مغرب أمس الأول "الأحد"، مشددا على أنه لا يعرف من قام بالتصوير ولم يعلم بالصورة إلا بعد أن وصلته من عدد من أقاربه وزملائه.

وقال: "الإفطار كان خلال أدائي للواجب بالقرب من الدائري في مكة المكرمة، حيث طلبت من العامل خلال مروره الإفطار معي، رغبة في الأجر وفوجئت بعدها بالصورة التي جرى تداولها وأخذت أكبر من حجمها".

وأضاف وفقا لصحيفة سبق: "إفطاري مع عامل النظافة أمر عادي، يمليه علينا ديننا الإسلامي وأخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا، فجميعنا مسلمون ولا فرق بيننا إلا في التقوى، وقد يكون العامل أقرب إلى الله وأفضل مني عملاً.


1
بواسطة : المدير
 3  0  3334
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-15-2012 05:48 صباحًا محمدالعركي :
    الله اكبر ولله الحمد والله ان التواضع نعمه لا يعرفها الاّالعظماء .لذلك من تواضع لله رفعه...اسأل الله ان يرفع قدر هذا الظابط فمثل هذا تسمو قواتنا المسلحة.


    اقف اجلالاَ واحتراماً للرائدعبدالله البريدي على هذا التواضع الجم.
  • #2
    08-15-2012 06:33 صباحًا الله يفرجها قريب :
    الى متى واسعار دقيق في ارتفاع والله امس مااخذ كيس ب 35 ريال في صامطه وفي الحضرور 38 ريال ارجو من صحيفة جازان المتابعه وتجياتي لكم
    • #2 - 1
      08-15-2012 09:45 مساءً ماشي الحال :
      ياخي قل الحمدلله وتعيش لك غيرك ما لقيوه ونته تشاه يرخص عادك ناااهي لك لقيتاه
  • #3
    08-20-2012 11:20 مساءً محمد ظافر الكعبي :
    وخير ياطير وش المشكله كلنا بشر

    ضابط في خدمة الوطن هو من يرفع الرتبه

    وليست الرتبه ترفعه