• ×

11:47 صباحًا , الخميس 23 سبتمبر 2021

خبر عاجل : تحليق مكثف للطيران السعودي الحربي [ تحديث ] نصر من الله وفتح .  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الجمعة 29/1/1431هـ السابعة صباحاً
جازان نيوز ـ خاص ::
ـ يكثف الطيران الحربي منذ نصف ساعة من الآن غاراته التي تستهدف الفلول الحوثية التي تسللت لمديرية حرض ،وعلى أمتداد الشريط الحدودي ، والتي تتمركز على بعد 400م عن المنفذ الحدودي لليمن ، وتستهدف الغارات كذلك التعزيزات الحوثية القادمة من رازح المعقل الثاني للتنظيم الحوثي بعد صعدة [ المدينة] بجوار مركز الجابري الحدودي .


وتحاول فلول التنظيم الحوثي منذ يومين السيطرة على الطريق الدولي الرابط بين مديرية حرض ، وحجة لقطع الإمدادات عن الجيش اليمني والتقطع لقوافل هيئات الإغاثة الدولية وسلب المساعدات والمؤن ، ويعد طريق [حرض ـ حجة ] الشريان الوحيد الذي يتم من خلاله إيصال المساعدات إلى النازحين من حرب صعدة في مخيم المزرق .

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة منطقة جازان الإخبارية \" جازان نيوز\" كانت قد اشارت قبل يومين إلى حقيقة الوضع في مُديرية حرض ، وتركيز الحوثيون للسيطرة على المنافذ والطرق الرئيسية ، في معرض متابعاتها الآنية على هذا الرابط :
http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=2031


تحديث السبت [4:30]
ـ نعتذر اولاً عن التأخير الخارج عن إرادتنا .
ـ إنتصارات بطولية حققتها قواتنا يوم أمس بفضل من الله سبحانه وتعالى ، ثم بأبناء الوطن الجهابذة الشجعان ، حيث تحركت فجر أمس كافة الوحدات القتالية من كتائب اللواء العاشر والثامن عشر والكماندوز السعودي عند الساعة الخامسة من فجر الجمعة لتزلزل الأرض من تحت أقدام زنادقة الحوثيون وتقضي على أكثر من135عنصر في أوكارهم ، وتطهر الأراضي من رجسهم إمتداداً حتى الحدود الدولية ، ولنا والله أن نفخر كل الفخر بأبطالنا الشجعان من أفراد اللواء العاشر الذي تقدم الركب بكل بسالة ، وبكتيبة الكماندوز التي أظهرت كل الفنون القتالية والشجاعة والإقدام في ساحة الفداء ، وبافراد اللواء الثامن عشر الأبطال الأشاوس .

ـ يوم أمس كان يوم إستثنائي بكل ماتعنيه الكلمة ، فيه لقن أبناؤنا الأبطال المجاهدون في سبيل الله ، المعتدي وجرعوه كأس الموت رغماً عن أنفه ، ومن بقى منهم ناله القتل ومن فرّ تعقبوه الأبطال ، فجرّ وراءه أذيال الخزي والخذلان .

ـ بحمد الله وفضله أصبح جبل الرميح ـ الدوّد ـ الجابري خطوط خلفية ، وتقدمت أبطال الجيش السعودي البطل عشرات الكيلومترات حتى بلغوا الحدود الدولية على مشارف أرض اليمن الشقيق .

ـ نتائج عمليات التطهير والتصفية في تحركات الأمس
* مقتل اكثر من 135 من مرتزقة الحوثيون المأجورين لإيران ، وعدد من الإصابات غير معروف .
* أستشهد من أبطالين أثنين بنيران صديقة ، وأصيب عشرة بإصابات تراوحت من خفيفة إلى متوسطة ، معظمهم غادر المستشفيات بعد أخذ العلاج اللازم .

ـ فخرنا اليوم ليس اللواء الرابع الذي لا يشارك في هذه المواجهات ـ فخركم اليوم كل أبناء هذا الوطن ، وبالخصوص أفراد اللواء العاشر والثامن عشر وكتيبة الكماندوز السعودي من المظليين وغيرهم ـ لله درهم رفعوا هامتنا فوق لتناطح السحاب .
image
جبل الرميح والدخان أصبحت خطوط خلفية بعد تقدم وحدات الجيش السعودي [ صور خاصة بجازان نيوز من أبومشاري ]


image
الحدود الدولية بين البلدين

[flash=http://www.youtube.com/v/l4KQKUJy0-g&hlwf]WIDTH=450 HEIGHT=325[/flash]
صح لسانك مليون

ـ الآن : الخامسة صباحاً
ـ محاولة إنتحارية إنتقامية لمجاميع حوثية تحاول التسلل مجدداً ، وقواتنا تتعامل حسب الموقف والطيران يغيّر علي نقاط تجمعاتها ـ ولم تصلنا تفاصيل حتى وقت كتابة هذا التحديث .

تحديث الأحد 2/2/1431هـ الساعة [1:00]
ـ التاسعة مساءاً غارة جوية تستهدف تجمعات لعناصر حوثية حدود الجابري ، وقد شوهد بعض المركبات وهي تحترق .

ـ 9:35 دقيقة غارة أخرى للطيران السعودي ، صاحبها إطلاق كثيف لقذائف المدفعية الثقيلة أستمر زهاء النصف ساعة على تجمعات حوثية بوادي الجاره

ـ عثرت صباح أمس السبت 1/2/ 1431هـ القوات على أثنين من المفقودين الذي أُعلن عنهم سابقاً ، وقد تم نقل جثمان الشهيدين إلى مستشفى صامطة العام للتعرف على هوياتهم .

ـ حصلت صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"جازان نيوز\" على أسماء الشهيدين الذين نوهنا عنهم في متابعات يوم الجمعة وهم :
ـ الشهيد : حسن بن أحمد مهدي القيسي 32 سنة
ـ الشهيد : بندر بن راشد العمري 35 سنة
نسأل الله أن يتقبلهم شهداء وينزلهم منزلة الشهداء مع الصدقين والشهداء ، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان .

ـ فيما يخص الأخبار التي شاعت وتناقلتها وسائل الإعلام المختلف بشأن سقوط طائرة أباتشي سعودية .
تواصلت جازان نيوز مع مصادر مطلعة طلبت عدم ذكر أسمها ، وافادتنا تلك المصادر بأن جميع الطائرات من نوع أباتشي التي تشارك في العمليات القتالية والمواجهات على الحدود لم تتعرض لأي مخاطر ، ونفت تلك المصادر خبر سقوط طائرة الأباتشي جملة وتفصيلا.

ـ الوضع الآن هادئ تماماً .

تحديث الأحد 2/2/1431هـ [ 5:00]

ـ لازال الوضع يتسم بالهدوء النسبي على كافة المحاور والجبهات ولا جديد يستحق الذكر .

تحديث [ 8:30] مساء يوم الإثنين الموافق 3/2/1431هـ
ـ علمت صحيفة \"جازان نيوز\" من مصادرها الخاصة ،عن محاولة تسلل كُبرى قامت بها فلول التنظيم الحوثي القادمة من مديرية الملاحيظ وقرية \"المعرسة\" بعد منتصف ليل أمس ، إلى جبل \"الرميّح \"وقد تصدت لها قواتنا الباسلة من أفراد كتائب اللواء الثامن عشر ومشاة البحرية والمظليين ، وتم سحق التسلل ، وقتل أكثر من 30 عنصر من العناصر المتسللة ، في حين فرّ الباقين يجرون وراءهم أذيال الخزي والعار .

وذكرت مصادرنا الخاصة ، أن قُرى ومواقع أخرى في مديرية الملاحيظ ،كانت تحت أيدي الحوثيون تم تطهيرها يوم الجمعة الماضيين ، وساهت القوات الشعبية ( البشمركة) في عملية التطهير و تم تسليمها للجيش اليمني ، إلا أنه على مايبدو أن العناصر الحوثية نجحت في العودة مجدداً لتلك النقاط والمواقع الحدودية على الشطر اليمني ، مما حدا بالطيران القيام بغارات جوية أستهدفت تجمعات العناصر الحوثية في مواقعها ، وقد تم تدمير عدداً من المركبات كانت محملة بالذخيرة ، وأدت تلك الضربات إلى قتل المزيد من العناصر الحوثية ، وتشتيت البقية .

ولم يتسنى لصحيفة \"جازان نيوز\" الحصول على تفاصيل أوسع عن إشتباكات الأمس ، وسنوردها إن شاء الله حال وصولها ، علماً أنه قد وصلتنا معلومات غير مؤكدة عن إستشهاد جندي وثلاث إصابات نتيجة الإشتباك .
بواسطة : المدير
 93  3  46496
التعليقات ( 93 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
صفحة 1 من 2 صفحة     
  • #1
    01-15-2010 07:57 صباحًا زوجة مجاهد :
    اللهم احفظ جندك البواسل
    اللهم احفظ جندك البواسل
    اللهم سدد رميهم و ثبت اقدامهم
    اللهم شتت شمل العدو و زلزل الارض من تحت اقدامهم
    اللهم اعنهم يجند من السماء
    اللهم احفظهم برعايتك
    اللهم اني استودعتك زوجي من معه فحفظهم وانصرهم و ردهم سالمين عاجلا غير اجل



    الله معاكم يا صقور الجو كلنا ندعي لكم




    الف شكر جازان نيوز
    • #1 - 1
      01-15-2010 12:06 مساءً ولد المجاهد العمري :
      أسأل الله العلي العظيم في هذا اليوم الفضيل أن ينصر الجيش السعودي المجاهد

      على الشيعه الحوثيين الروافض..


      الله لا يوفقهم ياكثرهم من وي يجون ذولا ؟؟؟ كل يوم أو يومين يظهر مجموعه من الفئران ..!!!!!!!!!!!!!


      الله يوفقكم يا ((جازان نيوز )) على المعلومات القيمه والله ماقصرتوا


  • #2
    01-15-2010 08:19 صباحًا 11111 :
    برنامج الدعوة التوجيهي بمركز الايواء

    http://www.ewaa.cc/
  • #3
    01-15-2010 09:06 صباحًا زوجة جندي في الجبهة :
    اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد نسألك اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منشئ السحاب يا منزل الكتاب يا هازم الأحزاب ..اهزم الطغاة المجرمين من الحوثين واذنابهم المجوس الذين يريدون أن يعثوا فسادا في البلاد وافساد وحدتنا واعتصامنا بحبلك المتين وانصر الجيشين المجاهدين عليهم..اللهم انصرنا عليهم في شمال اليمن وجنوب السعودية..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا..اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم ومؤمراتهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهماللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك.. اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية..اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره.. اللهم أهلكهم كما أهلكت إرم وعاد اللهم صب عليهم سوط عذاب فإنهم أفسدوا في البلاد وقتلوا العباد.. اللهم إنهم لا يرجون لك وقارا.. اللهم إنهم يصفون اصحاب رسولك الكريم عليه الصلاة والسلام وامهات المؤمنين بصفات لا تليق اللهم اشف صدورنا منهم..اللهم عذبهم واجعل قتلهم على أيدي الجيش والامن والمواطنين الشلافاءوأخرج أمة محمد من بينهم سالمين.. اللهم ارحم النازحين من المستضعفين .. اللهم آمن روعاتهم واستر عوراتهم واحفظ ذرياتهم وارحم ثكالاهم واحفظ أياماهم واجعل أطفالهم شفعاء وقتلاهم شهداء،.. اللهم سبحانك وبحمدك، لا يهزم جندك، ولا يخلف وعدك، يا حي يا قيوم، ياذا الجلال والإكرام. اللهم إن هؤلاء الحوثيون والانفصاليين والرهابيين من القاعدة والحراك والماركسيين الملحدين ولا ننسى اليهود والنصارى اعداء الاسلام والمسلمين قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا،وتامروا على وحدة يمن الايمان والحكمة اللهم خالف بين قلوبهم، وفرق جمعهم، وشتت شملهم، وزلزل أقدامهم، وأنزل بهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين. اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم. اللهم انصر إخواننا المقاتلين من الجيش والامن اللهم كن لهم مؤيداً ونصيراً، ومعيناً وظهيراً. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم من أرادنا بسوء او بوحدتنا او بأمننا واستقرارنافأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره. اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين آمين اللهم آمين . سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين
  • #4
    01-15-2010 09:09 صباحًا هيمو :
    يالله ياكريم كن مع جنودنا الابطال
    يالله رد المفقودين والله لاادري ماذا اقول والله العين لتدمع اللهم رد السبيعي لاهله وجميع المفقودين


    اللهم عليك بمن سب الصحابه الاخيار ابدهم ولا تبقي منهم احدا
    امين يارب العالمين
  • #5
    01-15-2010 09:35 صباحًا العبدلي :
    اذا لم يتم الاستيلاء عى جبل شدا فلن تنتهي التسللات من جهة الجابري وما حولها

    فليدفع بوحدة يمنية الى شدا من الجهة السعودية و لتقوم القوات السعودية بتوفير الدعم والغطاء الجوي

    لان جبل شدا مقارب بالارتفاع ومواجه لجبل رازح من الناحية الغربية و لا يوجد فيه اي حوثي ومطل وكاشف لكل المنطقة نظرا لموقعه الاستراتيجي

    وكما ان الكثير من اهله سعوديين وقد يشكل السعوديين نصف سكانه غير ان اليمنيين منهم موالون للحكومة السعودية اكثر من اليمنية
  • #6
    01-15-2010 09:40 صباحًا القحطاني :
    الله لا يرد هالشرذمه الباغية والفاجره
    وإن شاء الله إبادتهم قربت على يد أبطال الحق وأسود الملك عبدالله
    جنود قواتنا المسلحه


    شكرااااااااااااااااااااااا لجازان نيوز
  • #7
    01-15-2010 09:41 صباحًا الــــــــبــــدر :
    حــــــتــــــى والـــــــشــــمـــس كــــاســـفـــه فــي
    نـــــهــــار هــــــذا الــــيــوم الــــجــمــعـة
    مـــا فـــي أي أعــــــتــــبـــار أو مــــراجـــعـــة الـــــنـــفـــس
    أضــــــن لــــوهــــا يـــوم الـــقـــيـــامــة مـــا فـــكـــروووووووووو!!!!!!!!!!!!


  • #8
    01-15-2010 09:44 صباحًا الرياض 01 :
    اللهم انصر المجاهدين من الجيش السعودي ...

    شكرا جازان نيوز على التغطية القوية ,,
  • #9
    01-15-2010 09:47 صباحًا سلفر :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    نعم هذا صحيح فا انا بخميس مشيط ومنذ الصباح والطيران لا يكل ولا يمل

    في الصعود والهبوط من هنا اللهم انصر جنودك تحت كل سماء وفوق كل ارض
  • #10
    01-15-2010 10:01 صباحًا مواطن :
    بالنسبة لنزول الحوثيين من الجبال وسيطرتهم على الطريق الدولي

    في المناطق السهلية هذه مستحيله !! لأنهم سوف ينتحرون ويقضى

    عليهم بسهولة وقوتهم فقط في الجبال التي يحتمون بها وغير ذلك

    هم لا شيء تماماً !! ومهما عملوا لن يحصدوا غير الهزائم المتتالية !!

    ونسأل الله تعالى في هذا اليوم المبارك أن يدمرهم ويهلكهم جميعاً !!


  • #11
    01-15-2010 10:11 صباحًا واحد من الناس :
    شكرا جازان نيوز
    فأنتي النافذه الوحيده تقريبا
    والمتجدده لحظة بلحظة
    على اخبار اخواننا المجاهدين في الجبهة
  • #12
    01-15-2010 10:16 صباحًا محمد :
    ندعو الله في هذا اليوم المبارك ان ينصر الجيش السعودي واليمني على الفئة الضالة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  • #13
    01-15-2010 10:27 صباحًا 36 :
    تشتت فللولهم انقلب السحرعلى الساحركانوايهددون بحرب استنزاف طويلة الأن يدورون من يوقف الحرب ضاقت بهم نحن من صالحنا الوقت يارب انصرناعليهم
  • #14
    01-15-2010 10:35 صباحًا انسان عادي :
    الله يرد كيدهم في نحورهم بحق هذا اليوم الفضيل
  • #15
    01-15-2010 10:49 صباحًا شبل بني شبيل :
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    كل شيء متوقع من اذناب طهران
    من بداية الحرب وهم يحاولون الوصول للميناء
    لا ستقبال امدادات احمدي نجاد قاتله الله
    والان يحالون الوصول للطريق الدولي
    للسطو ونهب الامدادات فهم مرتزقه
    قاتلهم الله
  • #16
    01-15-2010 11:44 صباحًا ابو انس :
    اللهم انصر اخواننا المرابطين على الجبه وايدهم بنصراً من عندك

    وان تحفظ زوج اختنا زوجة مجاهد وغيرها من الاخوات الذين ينتظرون رجعت ازواجهم سالمين غانمين

    اللهم عليك بالروافض فانهم لا يعجزونك اللهم دمر الارض من تحت اقدامهم

    اللهم امين اللهم امين
  • #17
    01-15-2010 12:02 مساءً اللهمزوجة مرابط مغترب :
    اللهم يا ارحم الراحمين اسألك في هذا اليوم الفضيل ان تشتت شمل الغاشمين ولا تجمع لهم رايه وان تزلزل الارض من تحت اقدامهم وتفشل مخطاطتهم ضد الاسلام والمسلين اللهم ياسامع الصوت وسابق الفوت وكاسي العظام لحما بعد الموت اساللك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استاثرت به عندك في علم الغيب ان ترد لنا ازواجنا واولادنا واخواننا وابائنا سالمين معافين في اسماعهم وابصارهم وقواتهم وان تحفظ عليهم ذللك ما حيوا وان تؤوجرنا معهم وان تخفف علينا بعدهم املين في عودتهم عن قريب اللهم احفظ بلاد المسلمين من كل يد او فكر يدنسها حتى قيام الساعه اللهم اعزنا بلاسلام واحفظنا بالقران وامن روعاتنا واحفظ عوراتنا اللهم ثبت جنودنا وسدد رميهم واشدد من ازرهم ومدهم بجند من جندك يحفظونهم من بين ايديهم ومن خلفهم ومن امامهم ومن فوقهم وان يغتالو من تحتهم اللهم لاترد لنا ولالهم دعوة اللهم امين امين امين امين.
  • #18
    01-15-2010 12:19 مساءً زوجة مظلي :
    اللهم انصر جنودناوحفظهم يارب العالمين
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه فحفظهم وردهم لنا سالمين ياحي ياقيوم
  • #19
    01-15-2010 12:47 مساءً حبيب أمه :
    إنشاء الله النصر قريب


    شكرا جازان نيوز
  • #20
    01-15-2010 01:05 مساءً العقربے :
    شاكر لكم جازان نيوز

    ولكن كل جازان منافذ عن اي منفذ يبعدون 400 كيلو
  • #21
    01-15-2010 01:20 مساءً انسان عادي :
    الدليل القاطع على موالات شيعة القطيف بالمنطقة الشرقيه لأسيادهم المجوس الحوثيرانيين واليكم هذا الرابط الذي يثبت موالاتهم==وللأسف الشديد انهم متوضفين وماسكين مراكز مرموقه في الدوائر الحكوميه في مملكتنا الغاليه والطامه الكبرى انهم سعوديون حسبي الله عليهم وعلى كل مجوسي رافضي


    شاهدو هذا الرابط وتصفحو به وسوف تجدون مايدمي القلب ولايحزنني الا انهم اكلين وشاربين من خيرات بلد الحرمين وماسكين مراكز مرموقه وحساسه سواء في القوات المسلحه او في شركات ارامكو او في شركات سابك او في المستشفيات او في ادارات الاحوال المدنيه او الجوازات وربي قوووووووووويه ومقهوووووووور حيل
    لاحول ولا قوة الا بالله

    اتمنى من الحكومه تقفل هذا المنتدى وان يتحاسب صاحبه حساب عسير اتمنى ذالك


    اليكم الرابط

    http://www.shohda83.co.cc/vb/forumdisplay.php?f=210&order=desc&page=2
    • #21 - 1
      01-16-2010 01:17 مساءً حبيب امه(اليمن) :
      وان اعتقد والله اعلم انك من اولئك المروجين لمواقع الشيعه او انك شيعي مثلهم. حاولت مرارا ان اشاهد ايا مما تقول ولكن كل مره يطلب من التسجيل. ويمين علي اني لم ولن اسجل في اي موقع من مواقع الشيعه عليكم لعنة الله ايها الرافضه.
    • #21 - 2
      01-17-2010 03:37 مساءً سعودي :
      حبيت اوضح ان غالب المواقع اللي تكتب بسم القطيف او شيعه السعوديه يديرها ويوجها اشخاص من دول خليجيه والعراق ولبنان وايران وغيرها
      وحتي المشاركين غالبا من دول غير السعوديه وانتحال شخصيات واسماء من المنطقه الشرقيه والمشاركين فيها قليل من السعوديه

  • #22
    01-15-2010 01:42 مساءً ALFAIFY :
    نسأل الله ان ينصر جنودنا على هؤلاء المفسقين والمرتزقة وقطاع الطرق وان يبيد هؤلاء الانجاس انه على ذلك قدير .

  • #23
    01-15-2010 01:53 مساءً محارب :
    اللهم سدد رميهم و ثبت اقدامهم
    اللهم شتت شمل العدو و زلزل الارض من تحت اقدامهم
  • #24
    01-15-2010 02:03 مساءً حسن عابس الأسمري :
    ماهم راضيين ينتهون او يستسلمون هالقرود ؟؟
    كم يقدر عددهم ؟
    يبدوا لي انهم كثير أي بعشرات الآلالف والقتال معهم سيأخذ وقت طويل
  • #25
    01-15-2010 02:03 مساءً سكون الوطن :
    اللهم دمرهم وأحرقم

    اللهم احفظ جنودك البواسل
  • #26
    01-15-2010 02:10 مساءً ابو فيصل :
    اخواني في جيزان نيوز اشكركم على الاخبار وياليت يتم نشر الخبر بعد ماتنهي العمليه ب24ساعه بدل من نقل الاخبار مباشره لن فيه مصلحه للعدوا تقبلوا فايق احترامي
  • #27
    01-15-2010 02:25 مساءً دغيثر بن محمد بن سليمان آل مدحّش المغفلي المرواني . :
    لاشك أن العدو واحد و مشترك لذا علينا كأخوة في الدين والجوار أن يحمي بعضنا بعضا وهذا ملموس ولله الحمد من قبل ولاة الأمر في الدولتين ، و من أبناء القبائل الحدودية .

    وتعتبر حرض هي الحدود الآمنة والتي لا يدين أهلها دين الرافضة بخلاف المناطق الحدودية مثل الملاحيط و رازح وما جاورها والتي خضخة لـ الرافضي الحوثي
    فـ حماية الحدود مسؤولية الجميع و من الجانبين و إنشآء الله جيوشنا مايقصروا

    وتقبلوا إحترامي

    يآجــآزآن نيـــــــــوز
  • #28
    01-15-2010 02:35 مساءً شبكة شهداء الوطن :
    اللهم انصر جند الوطن

    واحفظهم بعينك التي لاتنام

    اللهم عجل بنصرهم

    اللهم دمر الحوثيين فانهم لايعجزونك

    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك عاجلا غير آاجل





    http://www.alshohda.net/vb/index.php
  • #29
    01-15-2010 02:51 مساءً جندي سعودي :
    حنا جنود ارض الحرمي لا نهاب الموت في سبيل الله متى جت فرصتنا للجهاد في سبيله نتسابق على الشهاده وين بيروحون يعني اخرتهم تحت اقدامنا ووثقين من نصر الله عز وجل عجلا ام آجلا فوالله ماعندهم الا التعب وهناكالقصص الحقيقيه التي ليست من نسج الخيال والتي تطأمن قلوبنا اننا بأذن واحد احد سوف ندحرهم ونردهم علا اعقابهم افراد القوات المسلحه الذين ليسو علا الجبه وانا واحد منهم يطالبون القياده الحكيمه بأرسالهم الى الجبهه لنيل شرف الجهاد في سبيل الله والذود عن حياض الوطن والاستشهاد في سبيله هل في جيش في العالم لديه مثل هذهي المعنويه الخرافيه معززه بالأيمان القوي ويتقهقر اعتقد ان الجواب مايروه
  • #30
    01-15-2010 03:42 مساءً حسبنا الله ونعم الوكيل :
    الفزعه يا رجال السنه يا ابطال هذا موقع شيعي حسبنا الله ونعم الوكيل وين الهكرز يدمرونه لا وسعودي بعد .................... تكفووون تكفون هات الهكرز ... انشروووا يا ابطال والله مقهور
  • #31
    01-15-2010 03:43 مساءً حسبنا الله ونعم الوكيل :
    http://www.shohda83.co.cc/vb/showthread.php?s=f2dbb4872d8c2486280c78051217efd1&t=45174


    هذا الموقع يا رجال هات الهكرز هذا موقع سعودي شيعي حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #32
    01-15-2010 04:02 مساءً زوجة مرابط :
    اسال الله المنان الجبار الذى رد موسى عليه السلام لامه ويوسف عليه السلام لابيه أن يرد زوجي لي سالم غانم وجميع المرابطين إنه على كل شئ قدير ..

    أخواني من عنده معلومه عن متى رجعت اللواء المظلي لتبوك؟؟؟؟
    ارجوووووووووووووا الرد علي


  • #33
    01-15-2010 06:12 مساءً ابو سامي :
    الموقع المذكور تم الابلاغ عن http://www.shohda83.co.cc/vb/showthread.php?s=f2dbb4872d8c2486280c78051217efd1&t=45174
    والله الموفق
  • #34
    01-15-2010 06:15 مساءً زوجةمقاتل في الجبهه :
    اللهم انصر جندك واعنهم على عدوك واحفظهم من كل مكروه
  • #35
    01-15-2010 06:22 مساءً زوجة مرابط مغترب :
    عزيزتي اللواء الاخر من تبوك وصل الى هناك ولا في اي خبر عن عودتهم لانه شكل المساله مطوله الله يكفينا شرهم ويمحهيهم هم وشاكلتهم من على وجه الارض
  • #36
    01-15-2010 06:31 مساءً زوجة مجاهد(((((((((((2))))))))))))) :
    اللهم ياحي ياقيوم انك ترد زوجي وازواج اخواتي كلهن

    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه في كل الجبهات

    من الجيش السعودي وردهم لنا سالمين يارب يارب

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تريحنا وتفضي بالنا يااااااااااااااااااااااااارب
  • #37
    01-15-2010 06:35 مساءً زوجة مرابط مغترب :
    عزيزتي اللواء الاخر من تبوك وصل الى هناك ولا في اي خبر عن عودتهم لانه شكل المساله مطوله الله يكفينا شرهم ويمحهيهم هم وشاكلتهم من على وجه الارض
  • #38
    01-15-2010 07:41 مساءً العقربے :
    تم ارسال رسالة خاصة لكم اتمنى النظر فيها

    ربنا يوفق ا لجميع يارب
  • #39
    01-15-2010 08:03 مساءً احد صقور الجو :
    بأذن الله سيكون اذناب فارس انتهائهم قريب اللهم انصر اخواننا في الجبهه وسدد رميهم وحفظهم يارب
  • #40
    01-15-2010 08:25 مساءً عبدالله :
    اهل القطيف من الشيعة يقفون ضد السعودية
    هؤلا اذناب ايران عليهم من الله ما يستحقون
    عايشين في خير هذي البلد ويوالون ايران
    حمير اليهود والفرس
    • #40 - 1
      01-15-2010 09:47 مساءً علي الصبياني :
      هولاء اذناب ايران من الشيعه

      عليكم بهم يا اخوان


      هولاء فتنه داخليه وخونه والخائن لا وجود له في ارض الحرمين اطردوهم من بلادنا شر طرده الخونه
  • #41
    01-15-2010 10:38 مساءً العقربے :
    اسمعو هذا المقطع بعد ضرب موقع اصيب من فيه وكان معهم عبدالملك الحوثي
    وعندما سالوه من كان معك بالموقع ذكر ان عبدالمك الحوثي كان معهم
    ربما هيه الغاره التى اصيب فيها عبدالملك الحوثي وبعدها مات بجراحه
    http://www.youtube.com/watch?v=k4Jc7twzirM
    • #41 - 1
      01-16-2010 06:53 مساءً بلادي الحرمين :
      اخي العقرب بارك الله فيك وجهودك مملموسه

      ولكن هذا المقطع قديم قبل شهرين
  • #42
    01-16-2010 02:11 صباحًا جـازان :

    وينـــــتكم ياشـــباب الســـنة .. ( الهـاكرز )

    عليكم بهـذا الموقع موقع الشيعة الروافض الجراثيم ...


    http://www.shohda83.co.cc/vb/showthread.php?s=f2dbb4872d8c2486280c78051217efd1&t=45174
  • #43
    01-16-2010 05:11 صباحًا زوجة مجاهد :
    نحمد الله على النصر
    الحمدالله اللي حفظ ابطالنا
    اللهم ارحم الشهداء وجعل قبورهم روضه من رياض الجنه
    اللهم اشفي الجرحى والبسهم لباس العافيه
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه فردهم سالمين منتصرين عاجلا غير اجل


    الف شكر جازان نيوز
  • #44
    01-16-2010 05:20 صباحًا شبل بني شبيل :
    الحمد والشكر لله
    فضضل من الله سبحانه وتعالى
    ثم بفضل ابطالنا الشجعان واسال الله العلي العظيم
    ان يتقبل شهداءنا
  • #45
    01-16-2010 06:41 صباحًا زوجة مجاهد((((((((2))))))))))) :
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


    نحمدك حمدا كثيرا يليق بجلالك

    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه من الجيش السعودي فاحفظهم

    وردهم سالمين
  • #46
    01-16-2010 07:21 صباحًا زوجة مرابط مغترب :
    هذا من فضل ربي اللهم زيدنا نصر واكسر شوكتهم واحرس جنودنا بعينك التي لا تنام ورد غائبنا بصحة وعافية وارحم شهدائنا وشافي مرضانا والزمنا الصبر يا ارحم الراحمين للهم امين.
  • #47
    01-16-2010 09:12 صباحًا العقربے :
    الحمدلله رب العالمين

    هذا العشم والله بالابطاال واللواء الرابع والله يحسدوكم والله يتنون مكانكم ولكن كفيتم ووفيتم
    انا اشهد انكم اسود للحرمين ولعنة الله على كل خائن ذنب للمجوس
  • #48
    01-16-2010 10:36 صباحًا الفيفي :
    الي يقهر
    موت اثنين
    من قواتنا
    • #48 - 1
      01-16-2010 06:39 مساءً العقربے :
      اخوي الفيفي

      والله ماهناك قهر بالعكس ياما عالم هاجرو بيوتهم وابنائهم طالبين الشهاده ياما عالم دعو الله ان يرزقهم الشهاده ولم يحصلو عليها


      وهذول شهداء

      مانملك الا الدعاء اللهم بلغهم منزلة الشهداء وارزقهم الفردوس الاعلى يارب العرش العظيم
  • #49
    01-16-2010 11:41 صباحًا احمد :
    الأخ الحبيب الفيفي
    إثنين من قواتنا شهداء إن شاء الله وهذه إرادته سبحانه ليغفر الله لهم ما تقدم من ذنبهم وما تأخر
  • #50
    01-16-2010 11:58 صباحًا هيمو :
    الله ينصر جنودنا لبواسل
    كفو والله ياعيال ابومتعب
  • #51
    01-16-2010 01:39 مساءً غزلان :
    هل بالامكان ذكر الشُهداء ..؟
  • #52
    01-16-2010 01:46 مساءً ابو ريم :
    بالنسسبـه للي يسـال عن متى بيرجع اللواء المظلي ..!!

    الحين طريقتهم يعطون اجازات مدتها اسبـوع وبعضهم عشره ايام على حسـب

    ويجون على مدينه تبوك وبعد ماتخلص اجازتهم يرجعون .. كثير جوا لمدينه تبوك

    ومنهم رحيمي و اولاد عمي وهذا دليل على انه الاوضاع الحمدلله احسن من البدايه

    بكثير بس وهذا رحيمي او نسيبي او زوج اختي يقول في البدايه جلسنا في جبل

    الدود اذا ماخب ظني بهالجبل .. حوالي 9 ايام متواصله لا نقدر نتحمم ولا نقدر ننام زين

    بس الحين تغير الوضع والحمدلله صاير احسن بكثييييير وفرق شاسع عن اول ومحد

    يحس فيه الا الجنود الي هناك الفرق هذا وصاير الحين يستلمون بالجبل 24 ساعه

    ويريحون بالمخيم اسسفل الجبل 48 ساعه واذا علشان الحرب ..


    يالي يسسالون متى بتخلص الحرب ومتى بيرجعون لنا .. اكيد كلنا مشتاقين لهم

    وكلن مشتاق للي يقرب له زوج اخ اب ولد الـخ كلنا نبيهم يكونون عندنا بس اهم شيء

    نكون واثقين من قدرة الله وندعي انه الله يحميهم وينصرهم ويرجعهم لنا سالمين يـارب

    والحرب هذي مو لعبه ارمي ومارمي واذا خلصت ارجع ..لاااا ....!!


    حتى لو خلصت الحـرب لازم يطلون هناك لين مايتاكدون مليون بالميـه انه ماعاد فيه

    تسلل ولا تنسون هذي حرب عصابات بمعنى مو منظمه ماهيب زي جيوش الدول

    لا انسحبو خلاص الكل ينسحب ..!!


    يبي لنا نصبر بس وانا اتوقع والله العالم اذا خلصت الحرب فعلآ انه اللواء المظلي

    بيرجع تبوك وهذي توقعات شخصيه مني وبيظل هناك اللواء الثامن عشر واللواء

    واللواء العاشر هذا غير حرس الحـدود ماظنتي بيظل الجيش هناك كله


    اما بخصوص الحوثيين هي فتره بسيطه وباذن الله ينمحون من وجه الارض

    واليوم الصباح بعد متصل على قريبي وسالته كيف الاوضاع والحمدلله زي العـســل

    عمومآ خلو كونو واثقين بقدرة الله ولا يوسوس فيكم الشيطان
  • #53
    01-16-2010 01:48 مساءً عبدالله :
    التحديث الأخير يعني .......
    أن القوت السعودية أقتحمت أوكار الحوثيين
    نحمدالله على نصره لقواتنا المرابطه
    وشكراً يا جازان نيوز
  • #54
    01-16-2010 02:44 مساءً جنوبي :
    الأخوان الأعزاء في جازان نيوز

    ارجو مسح جميع الروابط لموقع شيعة القطيف حتى لايعمل لموقعهم دعاية بغير قصد

    اللهم انصرنا على الحوثيين ومن والاهم واحفظ لنا امننا وديننا الذي هو عصمة امرنا


    ان شاء الله سنسحق الحوثيين 000 موتوا بغيضكم
  • #55
    01-16-2010 02:53 مساءً سكون الوطن :
    نسأل الله العلي العظيم أن يحفظ جميع جنودنا البواسل
    سواءا أفراد اللواء العاشر أو اللواء الثامن العشر أو أفراد اللواء المظلي أو أفراد القوات البحرية والكوماندوز وجميع من يشارك في هذه الحرب ضد فلول الحوثية أذناب إيران
    الله ينصرهم ويرجعهم سالمين
  • #56
    01-16-2010 03:09 مساءً ابن شواف المجرشي :
    اللهم نصرك المؤزر على الحوثيين ومن يناصرهم يا رب العالمين
  • #57
    01-16-2010 06:56 مساءً محمد القحطاني :
    شكرا جازان نيوز ولكن اريد ان اتاكد عن مدى صحة خبر اسقاط ظائرة اباتشي السعودية
  • #58
    01-16-2010 07:09 مساءً j maJED :
    ياجازان نيوز وينك انا من محافظة صامطة و الساعة الان 7:8 المغرب واسمع قصف ومدافع وينك..... وش الي حاصل؟؟؟.
  • #59
    01-16-2010 07:24 مساءً أبو نايف :
    جازان نيوز / نبغى رد بشأن الأباتشي بسرعة
  • #60
    01-16-2010 07:28 مساءً وهوتسعيد غازي الغامدي :
    وهوت لتلقى في النهايه هامة الصنم الحقير, وتمزقت اشلاؤه وتحطم السجن الكبير , وتبدد حلم الخميني وهو يرقد في السعير, اسلخوهم واسلخوا ابوهم , عليهم من الله مايستحقون .
    • #60 - 1
      01-16-2010 08:57 مساءً زوجه مرابط 4 :
      السلام عليكم ورحمة الله
      الحمد لله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه اللهم لك الحمد على هذا النصر المؤزر من عندك اللهم لك الحمد ربنا على عظيم نعمك علينا ظاهرة وباطنه
      ارفع اكفي الى السماء داعية الله عزو وجل ان يزيد جندنا قوة الى قوتهم ويحفظهم بحفظه ويفرحهم بالنصرمن عنده انه على كل شي قدير
      شكرا قواتنا المسلحه البواسل لقد كنتم العين الساهره والابطال الاشاوس التي حمت حدودنا بعد الله شكرا لكل فرد ابنا قواتنا المسلحه وحرس الحدود شكرا لقوات اللواء المظلي بتبوك التي حملت على عاتقها حملا كبيرا لايعلمه الا الله فقد كانوا هم من تقدم للمواجهة الفئران الحوثية و وففقهم الى نصر من عنده شكرا الى قوات اللواء العاشر التي ساندت قوات اللواء المظلي وشاركتهم بكل قوه وشجاعه شكرا لقوات اللواء الثامن عشر وشكرا لقوات اللواء الرابع عشر ا وشكرا لجميع جنودنا البواسل من ابطال القوات الجويه وابطال القوات البحريه السعوديه وجميع من لم اخصهم بالذكر نحن معكم قلبا وقالبا ولم نذخر عليكم بالدعاء اناء الليل واطراف النهار بان ينصركم الله ويسدد رميكم وينصركم على الحوثيين ويزلزل الارض من تحت الحوثيين ويجعل تدبيرهم في تدميرهم امـــــــين يارب العالمين وصلى الله على نبيه محمد عليه افصل الصلاة واتم التسليم
أكثر