• ×

11:45 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

المستقبل للأجهزة الحديثة تعلن عن الفائزين في برنامج الضمان لجوالات سامسونج:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة - يوسف عنايت : 
أعلنت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة، وهي أكبر وكيل لهواتف سامسونج النقالة في المملكة العربية السعودية عن أسماء الفائزين في برنامج الضمان الذهبي ذو الشعبية الكبيرة، الشامل على تأمين ضد السرقة في سابقة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، والذي حقق إقبال متزايد وصل إلى 435 في المئة،
.
وبهذه المناسبة، تم تنظيم حفل لمنح جوائز كبرى في صالة العرض الرئيسية الخاصة بشركة المستقبل للأجهزة الحديثة في شارع المعادى في جدة، حيث تم تسليم الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة بيجو 206 موديل 2012 ،وقام المهندس محمد علي المتبولي، الرئيس التنفيذي لشركة المستقبل للأجهزة الحديثة بتسليم السيارة للفائز الأستاذ / محمد العمودى.
وفي هذا السياق، أعلنت الشركة أيضاً عن أسماء الفائزين في الجوائز الأخرى التي شملت وأجهزة تلفزيون LCD وأجهزة كمبيوتر محمولة و جوالات سامسونج و وكاميرات رقمية.

وفي إطار هذا الحدث، قال شهاب رشاد، رئيس القطاع التجاري في شركة المستقبل للأجهزة الحديثة: "يتمثل هدفنا من برنامج الضمان الذهبي تقديم قيمة لا تضاهى لعملائنا الكرام الذين أولوا ثقتهم لشركة المستقبل للأجهزة الحديثة على مر السنين. ولقد لقي برنامج الضمان الذهبي تجاوباً كبيراً ونحن نشكر عملاءنا الكرام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لكونهم جزءاً لا يتجزأ من هذا البرنامج الرائع".
وقدمت النسخة الثانية من برنامج الضمان الذهبي مجموعة من المزايا ذات القيمة المضافة والفريدة من نوعها للعملاء. وإلى جانب الجوائز الكبرى الممنوحة، تمكن العملاء في إطار هذا البرنامج ، من الحصول على ضمان لمدة سنتين على هواتف سامسونج الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بهم، فضلاً عن ضمان صيانة الجهاز خلال ساعة واحدة أو جوال بديل مؤقت.

واختتم شهاب رشاد قائلاً: "يدل النجاح الهائل الذي حققه برنامج الضمان الذهبي على أن المستقبل للأجهزة الحديثة هي الوكيل المفضل لدى العملاء في المملكة العربية السعودية، والتي تعنى بالأجهزة اللوحية وهواتف سامسونج الخاصة بهم. نحن على ثقة بأن من خلال شبكتنا القوية وخدمات ما بعد البيع المتميزة، وعروض القيمة المضيفة غير المسبوقة، وتقدير المستهلك على الدوام، ستواصل المستقبل للأجهزة الحديثة ريادتها وتطورها، كونها الوكيل الأول لهواتف سامسونج في المملكة العربية السعودية".


1
بواسطة : المدير
 0  0  2520
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.