• ×

02:42 مساءً , الجمعة 13 ديسمبر 2019

الشيخ عبد الرحمن الهرفي .. يتعجب من \"الصفار\" والتطفيف في الميزان.!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جـــــــــــازان نيــــــــوز : عبدالله الثوري السبيعي (متابعات)
يقول الشيخ / عبـــد الـــرحمن بن محمــــد الهـــــرفي ..
يعجب الكثيرون من التحرك الإعلامي المنظم للشيعة في تفعيل قضاياهم، لكن هذا العجب يزول حين نعرف أن هذه التحركات لا تأتي عفوية مرتجلة، فنظام المرجعيات الحالي يشبه نظام الدول، إذ يوجد لكل مرجع وكيل في كل بلدٍ له فيه أتباع. ومعنى هذا باختصار أن المرجع الشيعي يملك سفيراً أو ملحقاً، في تلك البلاد. فحين يشتهي المرجع أن يحرك الشيعة في أي نقطة، فما عليه سوى أن يصدر توجيهه لسفاراته، فتتم الحركة حينئذٍ بطريقة منظمة منسقة.

والوكيل -أو السفير- لا يملك إلا الإذعان لتعليمات (آية الله العظمى)، لأنه يستمد وجوده وشرعيته ومكانته الاجتماعية من خلال ارتباطه به، وخضوعه لأمره. بل حتى الملاءة المالية للوكيل، فهي الأخرى مربوطة بمرجعه، فهو الذي يقبض عنه الأخماس من عامة الشيعة المساكين المستضعفين، ثم يأخذ نصيبه منها، قبل أن يحولها لخزينة المرجع.

الشيخ حسن الصفار أحد وكلاء السيستاني في قبض الخمس ؛ والخمس : إتاوة مفروضة على عوام الشيعة المنتهبين باسم الدين وكأنها جزية !!، والصفار يقبضها للمرجع الشيعي السيستاني لذلك لابد أن يغضب له حتى لا ينضب بئر البترول. فبمجرد جرة قلم أو إشارة من المرجع يفقد الصفار ملايين الريالات التي يقبضها سنويا ، خاصة أن السيستاني يحرم دفع الأخماس لغير وكلائه كما ورد في موقعه بينما يقلل من تحريم النظر للأفلام الجنسية فهو (دام ظله المقدس) يحتاط ـ مجرد حيطة ـ من النظر للأفلام الجنسية ، ولكنه لم يتوقف برهه في تحريم دفع الخمس لغير وكلائه !!!

فصرف الأموال لغيره جريمة لا تغتفر والنظر للجنس الفاضح يحتاط فيه.

ومهما بلغت طرائف السيستاني ومضحكاته، فالوكيل سوف يبقى وكيلاً حصرياً، مهمته ترويج آراء آيته العظمى. فالسيستاني -مثلاً- يؤيد أكل التراب ، وللأمانة فهو يرى ألا يكثر الإنسان من أكل التراب فيكفي بقدر الحمصة يوميا ، ويمكن مزج التراب بالماء على حد فتواه ، وليته يبيح مزجه بالبيبسي أو كوكتيل الطبقات للتخفيف من طعمه وإخفاء لونه. فالآية العظمى يأخذ الأموال من عامة الشيعة، ثم يفتيهم بأكل التراب !!!.

من عجائب السيستاني وطرائفه أنه يرى أن النطفة التي خلقت منها فاطمة الزهراء عليها السلام من طعام الجنة!!!

وفي رأيه أن آسيا بنت مزاحم ومريم بنت عمران وكلثوم أخت موسى عليه السلام وسارة زوجة إبراهيم عليه السلام حضرن السيدة خديجة في ولادتها للسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام !!

ولا أدري لماذا حضرن ؟!

والسيستاني لا يرى بأس بلطم الصدور في العزاء ، وكذلك إتيان المرأة من دبرها، وكذلك السجود على العتبات المقدسة ، وتصوير الرسول صلى الله عليه آله وسلم ، ويرى أن لفاطمة الزهراء رضي الله عنها مصحفاً يشتمل على أحكام شرعية وأخبار عن الحوادث الآتية من الغيب ، وهذا المصحف جاء به جبريل من عند الله، لكنه -للأمانة- ليس قرآنا !!.

فيا سبحان الله !!

ويحرّم السيستاني وبشده مقاومة المحتل فلا جهاد في زمن غيبة المعصوم !!!.

وكل هذه الأمور سهلة يسيرة ولكن الجريمة الكبرى هي التساهل في دفع الإتاوة ( أقصد الأخماس) لغير وكلائه ، ومن طالع موقع المرجع الفاضل رأى أمورا أخرى أكثر طرافة.

وفي نقله أخرى في فقه السييساتي المتسامح جدا كما يزعم رئيس العراق الطالباني المعين من قبل الأمريكان ونصير السيستاني: نرى أن في موقع السيستاني فتوى صريحة في تكفيرنا معاشر أهل السنة ، بل تكفير كل من لا ينتمي لمذهب الاثني عشرية. فقد وُجه سؤال للسستاني عن الفرق بين أصول الدين وفروعه فقال : إن إنكار أي أصل من أصول الدين يخرج الإنسان من الدين ، ثم بين لنا معاشر المسلمين أصول الدين فقال : أصول الدين عندنا التوحيد والعدل والنبوة والإمامة والمعاد .

ويقصد بالإمامة هي إمامة علي بن أبي طالب وآل بيته رضي الله عنهم -حسب المفهوم الشيعي-. ومن المعلوم أن كافة طوائف أهل الإسلام لا يؤمنون بالإمامة على هذا الشكل .

ففعلي هذا : كل أهل السنة حكاماً ومحكومين فاقدو الإيمان عند المرجع المعتدل، أما وكيله وسفيره سماحة حجة الإسلام حسن الصفار، فلا يرى في مثل هذه الكلام ما يسيء لوحدة المسلمين، وليس فيه ما يوجب الغضبة، لأن الغضب هنا له آثار سيئة على مسار الملايين (الخمس) ، والقاعدة تقول : الأخماس تبيح المحظورات .

أما إساءة السيستاني لخيار الخلق، فهذا شيء لا يعني الصفار في شيءٍ. فلأن الصفار ليس وكيلاً في قبض الأخماس عن صديق الأمة أبي بكر، فإن الصفار لا يرى بأساً أن يشتمه السيستاني، ولا يرى في تلك الشتيمة ما يوجب الفرقة بين المسلمين. فقد وجه للمرجع السيستاني سؤال كيف نوفق بين ما جرى من قضية الزهراء عليها السلام...وبين حديث : نحن معاشرالأنبياء لا نورث .. ؟ فكان جوابه : خبر غير صحيح لم ينقله أحد إلا الخليفة الأول وأدل دليل على كذبه رد الزهراء سلام الله عليها له وتكذبيها إياه .)

فالصفار لا يستكثر أن يوصف صديق الأمة بالكذب. لكنه يستنكر فقط أن يشتم مرجعه وولي نعمته.

ربما لا يعرف الصفار قدر الصحابة عندنا ، فالذي تربى على بغضهم وشتمهم والوقيعة فيهم، لن يستوعب عقله معنى أن يغضب مثل الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي ـ رفع الله قدره ـ من أمثال السيستاني من شتامة للصحابة، ومكفري خيار الخلق. فالصفار يدرك تماماً أن مرجعه، وجميع من حوله بالنجف، يصبحون ويمسون على شتم خيار الخلق بعد الأنبياء، لكن لم يخطر له يوماً من الأيام أن يصدر بياناً يطالب فيه بتجريمهم. وكل ما يمكن أن يقوله لنا تطييباً لخاطرنا : أنا لا أرى السب ، بينما هو يسمعه دوما في القطيف !!

ثم لماذا لا يطالب الصفار بتجريم مراجع الشيعة الكبار الذين يطعنون في مرجعية السيستاني ويحكمون بجهله؟

وأذكر هنا مثالاً: وهو آية الله العظمى السيد الصرخي ـ كما يصفه أتباعه ـ والذي أصدر فتاوى كثيرة يبين فيها جهل السيساني وعدم استحقاقه للمرجعية ، ثم بين للأمة أن السيساتي يشتري الذمم وقال ما نصه : (من المؤسف جداً تسلط بعض الأصنام و الأوثان التي تقود المؤسسات الدعائية التي تصرف الأموال الكثيرة لشراء الذمم و الضمائر) وقال ما هو أصرح من ذلك فقال :
(هؤلاء عبدة الدينار والدرهم , و السيد السيستاني ( دام ضله ) دنانيره و دراهمه أكثر) .

بل هناك فتوى منتشرة في الشبكة العنكبوتية تنص على تكفير الصرخي للسستاني والله أعلم بصحتها ولكن مما قد يقوي عندي صحة هذه الفتوى وجود تناحر شديد بين مراجع الشيعة بسبب الأخماس.!

ولماذا يطبق الصفار فمه عن الظلم الواقع على المراجع في إيران، فالعالم كله يعلم ما حصل لآية الله العظمى منتظري وهو نائب الخميني ـ سابقا ـ ولكنه عاش سجينا ، وقد قرأت مذكراته وشعرت بحسراته وآلامه ، ويوم أن مات وصف على صفحات الجرائد الإيرانية بالزنديق والكافر !!!

وكذلك السيد كاظم شريعتمداري والذي توفي مقهورا تحت الإقامة الجبرية ،والمرجع الكبير الشيخ محمد طاهر الخاقاني أهين ووضع تحت الإقامة الجبرية، والمرجع السيد محمد الشيرازي وضع تحت الإقامة الجبرية وأعتقل أبناءه وأعدم العديد من أتباعه ، وكذلك شيخ مرجعك أكبر مراجع الشيعة بلا مقارن أبو القاسم الخوئي تعرض لحملة إهانة وتشهير من قبل النظام الإيراني ،وأخيرا المرجع اللبناني العاقل السيد محمد حسين فضل الله تعرض لحملات إهانة وتشهير وصدرت في حقه فتاوى تصفه بالزندقة والضلال والتكفير .

فلماذا السكوت عن شتم ولعن وسجن هؤلاء المراجع ؟!

وأين بيانات الصفار الغيور على المرجعية ؟ وأين مطالباته بالتجريم؟!

أو أن ما يحل في إيران يحرم في السعودية؟!

واللطيف أن الصفار وكيل لعدد من هؤلاء ، ولكن غضبته للسيستاني أشد لأن أتابعه أكثر فنسبة الأرباح أكبر ، ثم السيستاني في وفاق مع دولته إيران بخلاف أولئك المراجع اللذين خالفوا إيران فذاقوا الأمرين ، والصفار لا يراهن على المرجع الخاسر ، كما أن الذي آذوا أولئك المراجع ينتمون للطينة الشيعية التي يحل لها ما يحرم على غيرها.

أخيرا :

لننتقل لموضوع آخر ألا وهو السؤال عن موقف الصفار من الآية العظمى الشيرازي والذي تطاول بالشتم القبيح والقذف الصريح لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ . وكلامه مما يستحي من ذكره.

الصفار غضب من الدكتور محمد العريفي لما نال من مرجعه، بينما انعقد لسانه أمام قذف الشيرازي للملك عبدالله بكلمات بذيئة قذرة.

أليس هذا تطفيف في الكيل؟ أو أنه سيكتفي كعادته بمقولة : أنا لا أرى السب والشتم؟!



الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن علي الهرفي
بواسطة : المدير
 13  1  3466
التعليقات ( 13 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-14-2010 10:33 مساءً ابوزمن :
    الشيرازي عندما سب الملك عبدالله الموسف يقول حسب الادله والنصوص الشرعيه الشريفه هههههههههههههه اي نصوص شريفه وهي اصلا تحمل هذه الكلمات البذيئه وين الشرف اللي فيها لكن ليعلم هذا الشيعي القذر ان ما يدعون له انما هو افك وكذب قد زرعه الخميني عليه لعنة الله والناس اجمعين وليعلم ان كل ابناء المملكة احفاد الصحابه 000

    والصفار هذا يجب على الحكومة ان تدعس على وجهه ووجه ابو اللي خلفه
  • #2
    01-14-2010 11:07 مساءً جندي الوطن :
    الروافض الحاقدين...........أوجه الشبه بينهم وبين الخوارج المارقين .........



    ...............أوجه الشبه بينهم وبين الخوارج المارقين فهي ...........




    1
    . عدم الاعتراف بشرعية الحاكم الشرعي بتأويلات متعددة، منها عند الليبراليين: كبت الحريات كما يزعمون، بل من أهمها عندهم: تطبيق الشريعة الإسلامية، التي هي في نظرهم أكبر عائق للحريات والحقوق المدنية المزعومة، والتي يريدون بها حرية الكفر والإلحاد والفساد والانحلال والردة.. وإن كانوا لا يجرؤون على التصريح بذلك.. ولذا يجاهر بعضهم بأنّ مطالبهم أرفع سقفاً من مطالب خصومهم الذين ينعتونهم بالإسلامويين.. ويرون أنّ الحاكم إنما يقمعهم بسبب هذه المطالب ذات السقف المرتفع. لكنهم لا يرون الخروج بالسلاح كالخوارج، وإنّما عن طريق الخروج الناعم ـ إن صحّ التعبير ـ وذلك بالتقوي بالعدوّ الخارجي الذي تتوافق أجندته مع أجندتهم، والاقتراب من صنّاع القرار كما يعبّرون، ولذا لا تقوى شوكتهم إلا بقوّة العدوّ الخارجي المتربّص.



    2. الطعن في العلماء الربانيين الكبار، واتهامهم بالعمالة والجهل بالواقع وبفهم النصوص وممالأة الحاكم..الخ، واتخاذ مرجعية بديلة من سفهائهم ومتعالميهم، من رموز الضلال في الداخل والخارج.. الخ.. وهذا يؤدّي إلى:



    3. الاكتفاء بعقولهم وأفهامهم في التعامل مع النصوص الشرعية، وأقوال السابقين من أهل العلم، بدعوى أنّهم رجال كما أنّ أهل العلم رجال..!! وشتّان بين الرجال وأشباه الرجال من سفهاء الأحلام وزوار السفارات الأجنبية..


    4. التطرف والغلوّ في الحكم على الأفراد والجماعات والهيئات، إفراطاً، أو تفريطاً.. ويكفي أن تسمع أو تقرأ كلامهم في الهيئات والمؤسسات الشرعية ورموز أهل العلم لترى مدى تطرفهم المذموم.


    5. إخلاصهم في أعمالهم ـ مع فساد التصوّر والاعتقاد ـ ، فكما أنّ الخوارج مخلصون في عمل الآخرة، حتى قال فيهم النبي صلّى الله عليه وسلّم: \\\" يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم، وصيامه مع صيامهم..\\\" الحديث أخرجاه في الصحيحين.. فكذلك هؤلاء مخلصون في عمل الدنيا، والمناصب التي يتولونها، مع استغلال هذه المناصب لترويج أفكارهم المتطرفة، وهنا تكمن الخطورة.


    ............أمّا مشابهتم للروافض الحاقدين فمن وجوه........................!




    أحدها: الطعن في السلفية التي يسمونها ( الوهابية )، والنيل منها بأبشع التهم والعبارات، فهي العدوّ اللدود للطائفتين.


    الوجه الثاني: سلوك مسلك التقية لا سيما في مجتمعنا المحافظ، وقد صرّحوا بذلك في بعض كتبهم ومقالاتهم.


    الوجه الثالث: لمز الصحابة والتقليل من شأنهم، والطعن في بعضهم بخبث وبدرجات متفاوتة، مع الحرص على مبدأ التقية كما سبق.


    الوجه الرابع: ادّعاء المظلومية، فهم ـ بزعمهم ـ مظلومون مضطهدون في بلد الإسلام والتوحيد، وربّما لجؤوا إلى جهات خارجية ( العدو الخارجي ) للتدخل لرفع الظلم عنهم زعموا.

    أمّا الظلم الذي يدعونه فهو عدم تمكينهم من تنفيذ مشاريعهم التغريبية في بلاد الإسلام، وفرضها على المجتمع المسلم.


    الوجه الخامس: إنكارهم للسنّة النبوية المطهرة، حتى ظهر منهم من يشكك في الصحيحين، فضلاً عن سائر كتب السنّة، بل إنّ أحد أكبر رموزهم المقدسة عندهم شكك في القرآن الكريم ، وإمكان تعرضه للتحريف، ولما صدرت بعض الفتاوى في إدانته، استمات بعضهم في الدفاع عنه ومحاولة تبرئته من هذه التهمة مع ثبوتها عليه..



    وبعد؛ فإنّ هذه الفئة ( الليبرالية ) الضالّة المتطرفة ، القابعة في أقصى الشمال؛ لا تعدو أن تكون ردّ فعل في مقابل الفئة الضالّة الأخرى ( الخارجة على المسلمين ) والتي تقبع في أقصى اليمين، وكلا طرفي قصد الأمور ذميمُ، ولا سبيل إلى علاج التطرف من جهتيه إلا بسلوك منهج التوسّط والاعتدال الذي سار عليه علماؤنا الكبار كشيخنا العلامة الإمام عبد العزيز بن باز والشيخ العلامة محمد بن عثيمين عليهما رحمة الله الذي هو امتداد لمنهج السلف الصالح .. كفانا الله شرّ الفتن ما ظهر منها وما بطن،
  • #3
    01-14-2010 11:18 مساءً انسان عادي :
    ردي على الصفار المجوسي كم نتيجة مباراة انقولا وملاوي===

    الجزائر فازت صح بهدف واحد على منتخب مالي ههههههههههههههه
  • #4
    01-14-2010 11:25 مساءً medooo :
    والله هؤلاء الشيعه هو انجس من اذناب الكلاب والملك اعزه الله بعيد عنهم ولكن الصفار هذا احس انه طال راسه شوي والله العظيم لو انا الموكل لاعتقله ولاهينه صحيح مانبي بلابل وفتن عندنا بس لعملمي وعلمك الشيعه ينتظرون بس كلمة من ايران لكن ينتظرونها والله يااولاد السنه ليحرقونهم بعدين لاقطيف ولاصفار يهمونا ندعس اكبر رااااس وايران والخميني يكفيهم شرف الخميني لعنة الله عليه يحملوه عاري بينهم واي دين هذا ؟؟؟
    عليه من الله مايستحق لكن انا اريد وانت تريد ويفعل الله مايريد
    اهم شئ عندي انا شيوخنا الافاضل والملك ترا دونه الموووت ياشيرازي ياولد المتعه والا سكستاني كلهم على زق
    والله يحفظ شيوخنا ومليكنا
    تقبلوا مروري
  • #5
    01-14-2010 11:53 مساءً عبدالله الحميدة.القصيم بريدة :
    اصلا الصفار هذا خبيث مخبث كنا نحذر من تلونه منذ زمن اراح الله المسلمين من شره
  • #6
    01-15-2010 12:02 صباحًا ممدوح الحربي :
    افديك ياوطني اذا عز الفدا باعز ماجادت به نعم الحياة
    يامهد اجدادي ياكنز احفادي ياعزي النامي
    ( قول عبد الله الفيصل بن عبد العزيز)

    يسبك آية الشيطان وهو حقير ياملك الشجاعة وحامي التوحيد
    الآية العظمى الشيرازي الحقير بسبه لك يا عبدالله ساواك بالصحابة
    وما زادك شتمه الا عزة ورفعة فطبع الكلاب النباح وهو احقر كلب
    فديتك يا ملك لو اني قابلت الزنديق الفاجر فلا يفارق سوادي

    سواده حتي اطيح براسة واجعلة تحت قدمك بعد رمي جيفته للكلاب
    يتجراء يسبك مثل ما سب الصحابة لانك من احفادالصحابة
    وهو حفيذ زنديق مجوسي
    لعنت الله عليك يا من تؤمن بتحريف كتاب ملك الملوك وانت السافل النجس
    وعهداً علينا يامليكنا يابو متعب ان نقطع السن الروافض
    ونبدأ بهذا الشيطان
  • #7
    01-15-2010 02:06 صباحًا @ ابو زاهر الفيفي @ :
    تحياتي اليك جندي الوطن,,,

    واكتفي برايك,, وهو عين الصواب,,,

    وشكرا لك
  • #8
    01-15-2010 02:58 صباحًا العقربے :
    صفار ولا حمار

    والله انه اكبر ذنب لايران في السعوديه اخ بس لو يولونا عليهم والله لنطلع منهم حق سنة ايران والعراق

  • #9
    01-15-2010 06:12 صباحًا سيال بن دهوان :
    أيها السعوديين نصراة لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم نصرة للشيخ الدكتور العريفي ورداً على الخبر الذي يتردد بأن العريفي قد منع من دخول الكويت .
    العريفي يمنع من دخول الكويت بسبب قوله الحق في السستاني
    لماذا لا نقوم نحن السعوديين بجمع التواقيع والمناصرين من المشائخ وطلبة العلم الشرعي والعلم التطبيقي والانساني في الجامعات والمدارس ومن المواطنين في المساجد ثم رفع عريضة الى مقام خادم الحرمين الشريفين بالمطالبة بمنع كل من يسب الصحابة وأيضاً رفع دعوة في المحاكم السعودية ضد كل من يلعن ويسب الصحابة الكرام ومنعه من دخول السعودية
  • #10
    01-15-2010 07:16 صباحًا ابو محمد :
    جزاك الله خيرا شيخنا الفاضل عبد الرحمن الهرفي على نصرة الحق وأهله
  • #11
    01-15-2010 01:31 مساءً انسان عادي :
    ياصفار يامجوسي فضحك الله ومن معك وهذا الدليل عليك ايها الحمار المجوسي


    ياجماعة اليكم هذا الرابط اللي مسمينه شهداء القطيف وانتم الحكم

    للأسف الشديد ناس حاملين الجنسيه السعوديه وماسكين مناصب مرموقه في جميع الدوائر الحكوميه وآآكلين شاربين من خيرات بلاد الحرمين وفي الأخير ثبت عليهم عدم موالاتهم لبلد الحرمين وانما ظهرت موالاتهم لأسيادهم المجوس الحوثيرانيين


    وهذا هو الرابط

    http://www.shohda83.co.cc/vb/forumdisplay.php?f=210&order=desc&page=2
  • #12
    01-15-2010 02:25 مساءً وجهة نظر :
    أتمنى من السلطات في بلادنا ان تعيد النظر في سجن الشيخ خالد الراشد وغيره من المشائخ وان تنظر في باقر النمر وحسن الصفار الذين يصرحون بعمالتهم وعبادتهم للمراجع المعادية لبلادنا ثم يصرحون تصريحات وكأنهم في طهران وليس في السعودية أتمنى ان يضرب هؤلاء الانجاس بيد من حديد
  • #13
    01-15-2010 09:58 مساءً محمد :
    صراحة الشيعة لو عندهم عقول ما ستمروا على دينهم اللي هم فيه ماعدا مرجعياتهم لأنهم محصلين حيوانات توفر لهم كل شيء بدون السؤال عن السبب لذلك أغسلوا أيديكم أن الله يهديهم وخذو حذركم وللمعلومية منتشرين في الجيش ومستشفيات الحرس فمنهم الأطباء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:42 مساءً الجمعة 13 ديسمبر 2019.