• ×

09:37 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

إطلاق سيارة السيدان الجديدة "سوزوكي سويفت دي زاير 2013"

لتلبية الطلب المتزايد في السوق السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة - علاء راجح : 
تقدر تقارير قيمة قطاع السيارات في السعودية بأكثر من 26 مليار ريال سعودي، بما في ذلك المبيعات المباشرة وقطع الغيار وزينة السيارات وخدمات ما بعد البيع. وتؤكد الإحصاءات الأخيرة الصادرة عن مجلس غرف التجارة السعودية بأن المملكة العربية السعودية باتت تشكل أحد أكبر أسواق السيارات، حيث تم طرح حوالي 700 ألف سيارة في العام الماضي.
وعادة ما تقوم شركات السيارات في السعودية بزيادة حصتها السوقية من خلال تعزيز قدرتها التنافسية في مجال مبيع قطاع الغيار الأصلية، وتوفير خدمات ما بعد البيع المتميزة، بالإضافة إلى طرح طرازات جديدة تخاطب بها فئات مختلفة سواء كانت أفراد أم شركات. ومع أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار، قررت "سوزوكي السعودية" التابعة لمجموعة بامعروف والوكيل الحصري لسيارات "سوزوكي" في المملكة، طرح سيارة السيدان الجديدة "سوزوكي سويفت دي زاير 2013" (2013 Suzuki Swift DZire)، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار خطة التوسع الاستراتيجية للشركة في سوق السيارات السعودي، خصوصاً وأن المملكة تتمتع بنمو اقتصادي وتجاري مضطرد وتشهد طلباً متزايداً على السيارات.

وقال ماهر النبوي، نائب المدير العام شركة "سوزوكي السعودية": "يعد سوق السيارات السعودي واعداً جداً، حيث يشهد الطلب على السيارات تحسناً مستمراً. ونحن عازمون على الاستفادة من الظروف الإيجابية في السوق من خلال طرح السيارة "سوزوكي سويفت دي زاير 2013" الجديدة بالكامل مباشرة بعد شهر رمضان المبارك. ونعتقد بأن ردود الفعل في السوق تجاه سيارتنا الجديدة سوف تتجاوز توقعاتنا، نظراً لأن هذه السيارة في طريقها لتحقيق نسبة تقدر بحوالي 50% من مبيعات السيارات في الهند، حيث إننا على ثقة من تكرار قصة النجاح هذه في السعودية. وستصل السيارة "سويفت دي زاير" قريباً إلى صالات عرضنا لتلبية احتياجات السوق السعودي".
وتتميز "سوزوكي سويفت دي زاير" بمحرك رياضي من طراز "كيه-12" مدعم بتقنية الصمامات متغيرة التوقيت (VVT)، التي تحدث تزامناً بين فتح وإغلاق الصمام لتوفير قوة وكفاءة معززة وتسارع أكثر سلاسة واستجابة أسرع.

ويوفر نظام التعليق في هذه السيارة، الذي يحتوي في جزئه الأمامي على دعامة "ماكفرسون" مع نابض لولبي وفي جزئه الخلفي على دعامة لي مع نابض لولبي والتي تعطي مزيداً من الثبات، الأمر الذي يتيح قيادة أكثر متعة وأمان على الطرقات. وعلاوة على ذلك، يوفر قرص التهوئة الأمامي بقياس 15 بوصة واسطوانة المكابح الخلفية إلى جانب نظام المساعدة في الفرملة، كفاءة عالية في عملية الفرملة حتى في حالات الطوارئ. وإضافة إلى ذلك، تحتوي "سويفت دي زاير" على وسائد هوائية مزدوجة ونظام مانع للإنغلاق (ABS) ومصابيح ضباب ومشغل أقراص مدمجة مع مشغل "أم بي 3"، بالإضافة إلى منفذ "يو أس بي" (USB) وجهاز تحكم عن بعد. كما تحتوي السيارة على عجلات ألمنيوم ومصابيح إشارة جانبية ومجموعة من معدات إمداد الطاقة.
واختتم النبوي: "تعد "سوزوكي سويفت دي زاير 2013" سيارة مثالية للعائلات الصغيرة ومتوسطة الحجم وفئة الشباب ومحبي سيارات السيدان الراغبين باقتناء سيارة متوسطة الحجم توفر أعلى مستويات الأداء والسلامة والفخامة والمتانة. ونحن على ثقة من أن مقتني هذه السيارة سوف يستمتعون بقدراتها وأدائها المميز على الطرقات".

1
بواسطة : المدير
 0  0  2680
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.