• ×

06:56 مساءً , الإثنين 10 أغسطس 2020

[فيديو ]حبيب الحبيب: تعرضي لإطلاق نار شائعة.. وأبناء بن هذال أكبر من قصيدة هجاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة - أسامة محمد : 
رد الفنان السعودي حبيب الحبيب، أحد أبطال برنامج "واي فاي" الذي يعرض حالياً على قناة MBC 1، على شائعة تعرضه لإطلاق نار في العاصمة الرياض التي انتشرت اليوم بالقول: "غير صحيح، لم أتعرض لإطلاق نار، وها أنا أتناول الإفطار مع أسرتي، ولله الحمد".

كما نفى تعرضه لأية مضايقات في أعقاب تقليده لعدد من المشاهير في الحلقات السابقة من برنامج واي فاي، مبيناً أن العمل أصداؤه جيّدة، وأنه تلقى إشادات كثيرة حوله.

وعن أصداء تقليده للشاعر خلف بن هذال، أشار الحبيب وفقا ل( أخبار 24)الى علمه بأن الشاعر بن هذال موجود هذه الأيام خارج الوطن، وأنه شاهد الحلقة وكان سعيداً بها ولم يغضب منها، متابعاً: "أتمنى أن يعود الشاعر الكبير خلف بن هذال لأرض الوطن سالماً، وننتظر منه قصيدة جديدة، للعمل على تقليدها العام المقبل إن شاء الله".

وفيما يخص قصيدة الهجاء التي جرى تداولها خلال الساعات الماضية ونسبت للشاعر فيصل بن خلف بن هذال، رجّح الحبيب عدم صحتها قائلا: "أبناء الشاعر خلف بن هذال نعرفهم جميعاً وجميعهم أكبر من هذا الأمر".

وشدد الحبيب على أن جميع من يقوم بتقليدهم يكون بشكل بعيد عن الإسفاف والتجريح، مع الحرص على رسم المتعة للعين والبسمة على الشفاه بمبدأ الكوميديا للكوميديا، موضحا: "كل النجوم الذين نقوم بتقليدهم إنما من باب محبتنا لهم" وفقا لصحيفة سبق.

الجدير بالذكر ان انباء ترددت اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى تعرض الفنان حبيب الحبيب لإطلاق نار اليوم بالعاصمة الرياض وهو ما نفاه الفنان السعودي.

1

بواسطة : المدير
 0  0  1596
التعليقات ( 0 )