• ×

10:30 مساءً , الإثنين 18 يناير 2021

الملك وولي العهد يفتتحان حملة التبرع للشعب السوري بمبلغ 30 مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ محمد مدبش افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بالتبرع بمبلغ 20 مليون ريال، كما تبرع ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمبلغ 10 ملايين ريال للحملة التي انطلقت في جميع أنحاء المملكة بعد صلاة العشاء اليوم والتي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بإشراف الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية عبر وسائل الإعلام ( التلفزيون والإذاعة والصحافة ) ، وتستمر حتى الساعة الثالثة من فجر يوم الجمعة القادم. وبدأ المواطنون والمقيمون التبرع لنصرة الأشقاء في سوريا بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية. بحسب الاقتصادية

وتغطي القناة الأولى في التلفزيون السعودي التبرعات في عموم مناطق المملكة, بالإضافة إلى الإذاعة عبر البرنامج العام من الرياض والبرنامج الثاني من جدة وإذاعة القرآن الكريم وإذاعة نداء الإسلام.

وخصصت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الحساب الموحد للبنك الأهلي التجاري بفروعه في المملكة كافة 2310000020188888000100SA لاستقبال التبرعات النقدية والشيكات المسحوبة وشيكات المقاصة والتحويل الداخلي أو الإيداع من خلال الهاتف المصرفي على الرقم المجاني 920001000 أو الإيداع من خلال موقع البنك الأهلي على الإنترنت WWW.ALAHLI.COM أو الإيداع والتحويل من خلال أجهزة الصرف الآلي للبنوك المحلية ( A.T.M ) على الحساب رقم 2310000020188888000100SA. وفيما يتعلق بالتبرعات العينية والنقدية بمدينة الرياض فسيتم استقبالها في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما تستقبل التبرعات العينية عبر مستودعات الحملة المركزية في كل من الرياض وجدة والقصيم طيلة فترة عملها في تقديم برامجها الإغاثية للشعب السوري.

وأوضح المدير التنفيذي للحملة مبارك بن سعيد البكر أنه سيتم استقبال التبرعات العينية الثمينة كالمجوهرات والذهب، والسيارات، والعقارات، والمواد الغذائية، والطبية، والإغاثية وغيرها في المواقع المحددة لاستقبال التبرعات في إمارات المناطق ومحافظاتها ، مشيرا إلى تشكيل لجان متخصصة لعمليات الفرز والمعاينة وبيع الممتلكات الثمينة وإيداعها في حساب الحملة.

أوضح الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا أنه صدرت التوجيهات السامية الكريمة باستمرار "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا " لمدة خمسة أيام في جميع مناطق المملكة بدءاً من بعد صلاة العشاء لهذا اليوم الاثنين 4/9/1433هـ.

التبرع عبر شركات الاتصالات في المملكة
أعلنت شركات الاتصالات العاملة في المملكة العربية السعودية (الاتصالات السعودية -موبايلي- زين) استقبالها للتبرعات عبر رسائل الـ sms وذلك بإرسال رسالة إلى الرقم الموحد 5565.

ويمكن التبرع بمبلغ 10 ريال عبر إرسال الرقم 1 إلى (5565).

20 ريالا عبر إرسال الرقم 2 إلى (5565).

30 ريالا عبر إرسال الرقم 3 إلى الرقم (5565).


5
بواسطة : المدير
 0  0  1038
التعليقات ( 0 )