• ×

06:34 مساءً , السبت 16 أكتوبر 2021

مدير كهرباء جازان م / محمد عجيبي ـ معقباً على ماتم نشره بـ"جازان نيوز" بشأن إنقطاعات الكهرباء بمحافظة العيدابي [ فرق الطوارئ باشرت إصلاح العطل وإعادة الخدمة بعد (67)دقيقة والإنقطاعات (7) خلال ستة أشهر حسب البيانات المسجلة لدينا .

بخطاب رسمي أصله لسعادة رئيس التحرير وصورة لديوان أمارة المنطقة ( مكتب سمو أمير منطقة جازان )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : التحرير 


جازان نيوز .. تلقت صحيفة منطقة جازان " جازان نيوز " فجر يوم أمس الأربعاء28 شعبان خطاباً رسمياً من مدير إدارة كهرباء منطقة جازان المهندس / محمد بن يحيى عجيبي حمل الرقم 04400/285/12 بتاريخ 27 / 8 / 1433هـ مرسل أصله لسعادة رئيس تحرير الصحيفة وصورة من الخطاب ـ الرد ـ مرسلة لحضرة سمو أمير منطقة جازان ، تعقيباً على ماتم نشره بالصحيفة بقسم ـ شؤون المواطن ـ من المواطن : سالم مسفر الفيفي المعنون بـ
إنقطاعات الكهرباء بمحافظة العيدابي
.


جاء فيه :ـ
1) حصل عطل على المغذي الذي يخدم الحي الساعة 1:19 بعد منتصف ليلة يوم السبت 14 / 7 / 2012م وقد باشرت فرق الطوارئ العمل على إصلح العطل وإعادة الخدمة عند الساعة 2:23 بعد (67) دقيقة من حدوث العطل وليس كما ذكر الكاتب .
2) بمراجعة سجلات الطوارئ خلال الأشهر الستة الماضية تبين أن عدد الأعطال المسجلة (7) أعطال وتم إصلاحها في حينه .
3) إن إدارة الشركة ترحب بالنقد الهادف والبناء وتأسف للتجني والتجواز الذي يحصل من البعض .
4) إنطلاقاً من مبدأ المسئولية الإعلامية وأمانة الكلمة نود التأكيد على الصحيفة بالتنسيق مع الشركة لإيضاح الحقائق قبل نشر أخبار مستقاه من طرف واحد .
5) نؤكد لكم أننا نرحب بالنقد الهادف والبناء ومستعدون للتعاون مع كل مايردكم من ملاحظات .. وتقبلوا أطيب التحايا .

وجازان نيوز إذ تثمن لسعادة مدير إدارة كهرباء منطقة جازان المهندس / محمد بن يحيى عجيبي هذا التجاوب المسئول ، لتؤكد للجميع مسؤولين ومواطنين بأنها ماضية في سياستها الهادفة لخدمة الصالح العام ، والوقوف بصفة دائمة إلى جانب المواطن في أي جزء من هذا الوطن لتحقيق متطلباته وأبسط حقوق المواطنة ـ كحد أدنى ـ والتي كفلها له دستور هذه البلاد ـ نظام الحكم الأساسي ـ المستمدة أحكامه وقوانينه من الثوابت الشرعية ـ القرآن الكريم والسنة المطهرة ، واضعين في الحُسّبان ما تفضل به سعادة المهندس / العجيبي من تذكير في البند (4) بالخطاب ، مؤكدين لسعادته أننا مواطنين بالمقام الأول ونتعرض كغيرنا من أبناء المنطقة للإنطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي وخاصة بفصل الصيف وموسم الأمطار، وعبثاً تذهب محاولاتنا التواصل مع مكاتب الطورائ أو الإتصال برقم الخدمة الموحد ولا مجيب في أغلب الأوقات .

ـ وبالرغم من ضبابية البند (1) في الخطاب حيث يُشير ـ نصاً ـ إلى أن فرقة الطوارئ باشرت العمل على إصلاح العطل وإعادة الخدمة عند الساعة 2:23 أي بعد ساعة وسبع دقائق من إنقطاع التيار الكهربائي !
وحيث لم يتضح من الرد مُدة الفترة التي أستغرقها الفنيون لإعادة التيار من توقيت مباشرتهم للحالة إلا أننا نعتقد ومن باب حُسن الظن ، أن إعادة الخدمة تمت في ذلك التوقيت ـ 2:23 بعد منتصف ليلة يوم السبت 14/7/2012م وأن اللبس في صياغة العبارة فقط وليست في المضمون والعمل ، وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه


صورة ضوئية للخطاب :
image

بواسطة : المدير
 4  0  5038
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-19-2012 04:21 صباحًا عبدالعزيز شراحيلي :
    طيب ليش ما يزيدون من الامبير ويريحونا
  • #2
    07-19-2012 10:47 صباحًا بائع خضار :
    كثر الله خيره مدير الكهرباء وهو تجاوب معكم , غيره معطيكم طناش
  • #3
    07-19-2012 11:12 مساءً جبران محطلم :
    غير صحيح انت ومن صهدق على اقوالك وصدق
    ومن اراد البينة فل يبحث عنها
    جبران ابن محمد محطلم العمل والعنوان جامعة جازان كلية ادارة الأععمال رقم الهاتف 0598383498
    لمن ارد التأكد واحقاق الحق ومعاقبة المسيئ ان وجد القادر على ذلك
  • #4
    07-31-2012 02:29 صباحًا الهروبي :
    طيب ليش مايعالجون اعمدة الكهرباء بقرية الخليلة التي قد سبق نشرها عدة مرات

    اعمدة واسلاك ممدة يامدير الكهرباء على الارض خاف الله فينا طال عمرك