• ×

06:12 مساءً , الإثنين 10 أغسطس 2020

عصر هذا اليوم .. أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على منطقة جازان وعسير [ مرفق :صور ]

توقعها فريق "راصد جازان " والأمطار تراوحت كمياتها من متوسطة لغزيرة ولازالت الأجواء ملبدة بالغيوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ راصد جازان ـ تصوير : يحيى رضوان :خاص:: 





جازان نيوز .. شهدت منطقة جازان وأجزاء من منطقة عسير عصر هذا اليوم الثلاثاء 27 شعبان 1433هـ عاصفة رعدية ممطرة تخللتها زخات من البرد على المرتفعات في منطقة عسير وبعض مرتفعات منطقة جازان الجنوبية والجنوبية الشرقية .

ففي محافظة "الحُرّث" الأوفر حظاً ،أفاد عضوي فريق "راصد جازان " يحيى الرضوان وأبو توتو ، المتواجدين حالياً بالمحافظة ، بهطول أمطار غزيرة منذ الساعة الثالثة عصر هذا اليوم شملت الخوبة وصامطة وأحد المسارحة والقرى التابعة لها ، ولازالت الأجواء ملبدة بالغيوم مع نفاف من رذاذ المطر لازال يتساقط حتى وقت إعداد هذا الخبر .

وشهدت محافظة فيفا هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة بزخات من البرد الكثيف وشملت الأمطار مرتفعات بني مالك وعيبان والعيدابي وهروب والصهاليل ومنجد ولم يتوفر لدى "راصد جازان " كميات تلك الأمطار والتي لازالت تهطل حتى الآن .

وشملت الأمطار معظم المحافظات الجنوبية والوسطى وتفاوتت كمياتها على محافظة أبوعريش وضمد من خفيفة لمتوسطة مع نشاط للرياح السطحية بلغت سرعتها 52كلم/ساعة تقريباً .

وفي منطقة عسير أفاد عضو "راصد جازان" الأستاذ / خالد عسيري بهطول أمطار رعدية غزيرة على مرتفعات السودة مصحوبة بزخات من البرد

جعلها الله أمطار خير وبركة وعمّ بنفعها الجميع .

عدسة : جازان نيوز رصدت المشهد / تصوير : يحيى الرضوان .

image

image

image
بواسطة : المدير
 1  0  2579
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-17-2012 07:24 مساءً ابو الهش :
    ماء شاء الله امطار خير وبركه