• ×

07:28 مساءً , الإثنين 10 أغسطس 2020

(يوتيوب ) رساله درامية توعوية من انتاج فريق الوان الحياة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة - أسامة محمد : 
أنتج فلم بجهود شخصية لشبيبة من منطقة الابداع والفن عبر (ألوان الحياة ) , تقوم على نشر ثقافة مواطن , وشهامة نشء , مستدركين واجبهم الوطني , ومؤكدين تسخير قدراتهم , وكان لفريق العمل دور بارز في إنتاجه .
هذا وكان قد انتهى فريق الوان الحياة للانتاج الاعلامي من تصوير فيلمه الجديد "مزحة" بحسب " صدى "والذي تدور أحداثه حول بعض الاساليب الخاطئه التي يمارسها جزء من افراد المجتمع ، وهو المزاح العنيف وكان لألوان الحياة رسالة هنــا.. " قد يحدث مثل هذا الحدث كثير..

وبصور مختلفة حينها تتحول لحظات الأنس إلى أسى قاتل يجر إلى ندامة تستمر مدى الحياة " الوقوع في الخطأ الجسيم حين يتمثل ذلك مع الاصدقاء بالتمادي في انواع المزاح وربما يصل لدرجة الموت في لحظة وضحاها مما يجعل في ذلك هلاك محتم.. وكان كل ذلك قد تلخص في جملتين... رب مزحة .. تجر ندامة..

وأوكد المشرف العام وقائد عمل الوان الحياة الاستاذ وائل بن محمد طميحي وفقا (لصدى ) على أهمية الافلام القصيرة التوعوية اللتي تساعد على توعية المجتمع وتذكيرهم عبر قالب درامي قصير ، لاسيما وان فكرة "فيلم مزحة" لقصة واقعية .

وواضح انه فريق اعداد الوان الحياة قام بنشر الفيلم على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي، وكذلك تم عرضه على موقع قناتهم في اليوتيوب ، مبيناً انه تم التنسيق مع "صدى" لعرض الفيلم كونها تتدعم بإستمرار الاعمال الشبابية وتوليها اهتماماً كبيراً حتى اصبحت محط انظار الكثير من المتابعين والتعرف على الاعمال الشبابية الجديدة وهو مايعكس حقيقة الاعلام الإلكتروني المتطور .

1


نترككم مع الفيلم الحدث , الذي جمع الطرافة , والمرح , في مزيج جميل مع الجد

بواسطة : المدير
 0  0  1947
التعليقات ( 0 )