• ×

09:11 صباحًا , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

محمد عكفي ,ابن السابعة عشرة ربيعًا يقدم" برنامج القران الكريم" مجانا بمناسبة شهر رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - بيش - علي حكمي :  قام الشاب محمد إبراهيم عكفي (17 عاماً) من مدنية بيش بعمل مشروع تصميم ببرمجة اذاعة القرآن الكريم برنامج صغير لا يتجاوز حجمه الـ 2 ميجا وأطلق عليه برنامج اذاعة القرآن الكريم.

محمد هاوٍ للكومبيوتر منذ سن الثامنة من عمره وله العديد من البرامج , ويهتم بقراءة المقالات العلمية والثقافية و التعلمية , وله مشاركات علمية على مستوىالمنطقة ,وقدم بحثين علميين الأول حصل على نجاح بمستوى المنطقة ومرشح للمنافسة على مستوى المملكة وموضوعه ( التصدي للنمل بطرق علميه ونباتية) والثاني موضوع (طارد البعوض الطبيعي) حقق نجاحا على مستوى المنطقة .

شارك في العديد من المسابقات التقنية و التعلميه وحاز على مراكز عليا فيها وقد حصل على لقب الطالب المثالي والطالب المعد على مستوى المحافظة وله عدة برامج منها برنامج المفكرة الذكية , برنامج تغير قياسات الصورة وصيغتها ، برنامج حساب البايت و التيرا بايت , وبرنامج متصفح البحث داخل السيرفرات ؛ والمقالات هي :- برامج الاختراقات واضرارها .

من جهة أخرى يقدم محمد لمحة موجزة عن ابتكاره حيث يقول :"توكلت على الله وبحمد الله وتوفيقه قمت بعمل برنامج صغير لا يتجاوز حجمه الـ 2 ميجا هذا اذا لم يكن أقل لبرنامج اذاعة القرآن الكريم لتعطير مسامعكم ولتعطير جهازكم ,وهديتي للجميع وذلك بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك صممت هذا البرنامج ليس لغرض المتاجرة به ولكنه هدية لجميع المسلمين كافة ,وبالإمكان نشره بجميع الإيميلات ,والمواقع الإجتماعية ليعم الخير لنا جميعاً يعمل هذا البرنامج على جميع الأجهزة موضحاً أن البرنامج يتميز بسلاسة الاستخدام , و بأنه لاتوجد به صعوبة أبداً ..

ويوضح برنامجه بقوله : "إنه مجرد قائمة منسدلة يتم اختيار اذاعة الشيخ المقرئ المطلوب سماعه وتلقائياً يتم تشغيله بخاصية جميلة وهي اخفاء البرنامج بجانب الساعة , وذلك حتى يمكن للمستخدم استكمال عمله على الجهاز, مؤكداً :" أن البرنامج مجاني وقابل للتطوير و يعمل باللغة العربية وقابل لأن يعمل بأكثر من لغة".

مختتما حديثه :"أسأل الله أن يكتب لي ولأمي وأبي خير الأجر والثواب فلولا الله ثم والدي لما وصلت الى هذا المنجز الذي يكون بمتناول متصفحي الأنترنت ، مذكراً أن بإمكان الجميع تحميل البرنامج "

رابط تحميل البرنامج
http://www.mediafire.com/tye4tp1ps5q176z

بواسطة : المدير
 3  0  2631
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-14-2012 01:49 مساءً عاصم المنقري :
    مبدع كما عهدتك أسال الله لك عظيم الأجر والثواب وجزاك عنا خيراً
    وكل عام وانت بخير وشهر مبارك
  • #2
    07-14-2012 06:30 مساءً محمد مدخلي :
    جزاك الله كل خير وعمل اكثر من ابداع مؤجور بإذن الله
  • #3
    07-15-2012 09:51 صباحًا المعنى العكفي :
    كفوا يابن عمي والله يبيض وجهك ويوفقك ويرفع مقدارك عنده وبين خلقة