• ×

12:53 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

حوثيون يستغلون حاجة أهالي قرى يمنية حدودية ويشترون أراضٍ محاذية للحدود مع المملكة لأغراض مشبوهة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص :: تلقت "جازان نيوز " رسالة من مصدر خاص نحتفظ باسمه , يحذر فيها من انتهاج الحوثيين لأساليب تهدف التحضير لاعتداء على الحدود السعودية , حيث يقومون بشراء الأراضي المجاورة للحدود , بناحية حجور كعيدنة - باليمن , مستغلين حاجة أهلها للمال , وهو بذلك يوجه رسالته هذه من واقع حسن الجوار وإسداء النصح , ويقول برسالته :

الإخوة في السعودية من أجل سلامة أرضكم ومن أجل أمان بلادنا والمصلحة المشتركة لحماية الدين من الضياع والانحطاط على يدي الحوثين الذين يستخدمون الدين لابتزاز الجماعات القبلية المجاوره لأرضكم(حدودكم) عن طريق مد الفقراء من أبناء "حجور كعيدنه" بعض الأمول مقابل شراء أراضيهم أو واستئجارها وانتم غافلون عن هذا الخطر المحدق حواليكم فقد حاولت منع هذا الخطر ولكن لم أستطع فلا حول لي ولاقدرة , الرجاء تفادي الأمر قبل وقوعه وإطفاء النار قبل اندلاعها في أراضيكم .


1
بواسطة : المدير
 9  0  4620
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-13-2012 06:20 صباحًا محمد العركي :
    والله صدق وهذا هو الواقع الان.................لأنهم ناوين على شر .

    فيجب التنبه لهم واخذ الحيطة والحذر. حتى وان كنا الاقوى.......فهم مشهورين بالخداع.
  • #2
    07-13-2012 08:08 صباحًا عمار :
    يشترون والا ما يشترون فيهم خير يجربون يقربون من حمى ابو متعب الله يديم عزه وربي نحرق الارض فيهم ونزلزلها تحت رجولهم وندفنهم احياء بحول الله عز جلاله .
    وهم يعرفون زين وش معنات اللعب عند الحدود السعوديه ما يحتاج نذكرهم .
  • #3
    07-13-2012 10:54 صباحًا لا تلعب بنار :
    لا يهمك الدقه بلحجر مافادت

    ولا كن المره الثانيه الدقه من حديد

    وفهم ياحوثي من تعدافي شبر من ارضينا يحفر قبره بنفسه

    نصيحه دور لك غير السعوديه

    إنه من المخجل التعثر مرتين بالحجر نفسه ..
  • #4
    07-13-2012 02:37 مساءً النوووووووووووم مفيد للصحه :
    يلعبون منووبولي ؟!!!!!!!!!!!!؟ النوم في العسل,يقال ان الدوله السوداء احد مخططات الحوثيين بالتخطيط مع النظام السابق وايايات الله؟!؟!,تنشرها الابواق ,يقول البعض كلها مسلسلات رمضانيه,احلاها النوم في العسل,ويا سارية الجبل يا سارية الجبل ياسارية الجبل,ومن اراد ان يبصر فسيبصر ولو في الظلام ومن لم يشاء ان يبصر فلن يبصر الجبل امامه ولو كان في وظح النهار,الا هل بلغت الهم فاشهدودمتم
  • #5
    07-13-2012 05:14 مساءً أبو فيصل :
    الحوثيين باعو دينهم وعروبتهم لخدمة المصالح الأيرانيه
    فما في شيئ مستغرب خاصة أن رئيسهم يحيى الحوثي الهارب لألمانيا قد رجع ولن يرجع ألا ليشير ويدير
  • #6
    07-13-2012 07:16 مساءً عبدالرحمن بن محمد :
    صدق وآلله في كل حرف قآله
    وللأسف بعض مشآئخ آلحدود آللي كآن نعتبرهم دهآة آلقبآئل , آلأن قدهم يعملون مع آلحوثي بآلسر وآلجهر .
    أتمنى جمع مشآئخ آلحدود ولم شم آلقبآئل وتوحيد آلصف ضد آلروآفض .
    ويآرجآل ترى طبلة آلحرب دقت بقرب حدود جيزآن و نجرآن بعد .. فعدوآ آلعدهـ يآلآن آلأشدهـ .. آلله يوفقكم ويرعآكم ويحمي وطنآ و يمنآ ولآ حوثي يفرقنآ ..
  • #7
    07-15-2012 03:03 صباحًا usef :
    على كذا الجمهورية اليمنية لايمكن أن تسمى دولة لها كيان وحكومة وشعب

    كل من هب ودب يسرح ويمرح ويعبث ويشتري ويبيع كيف يشاء كل شخص وكل اسرة وكل قبيلة وكل حزب وكل طائفة ووووالخ

    مسوين حكومة تبتز وتخرب وتساوم وتتلاعب بكل شيء


    اليمن كان مشتت ويسير على غير هدى والآن يسير إلى الهاوية والعصور الحجرية


    والله المستعان
  • #8