• ×

08:24 مساءً , الإثنين 21 يونيو 2021

خادم الحرمين يأمر باستحداث 20 ألف وظيفة عسكرية بالحرس الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : قال الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني إن خادم الحرمين الشريفين أمر باستحداث 20 ألف وظيفة عسكرية بالحرس الوطني, متمنياً أن توفر هذه الأرقام فرصاً وظيفية للمواطنين وأبناء منسوبي الحرس الوطني.

وأكد خلال زيارته اليوم لواء الملك عبد العزيز الآلي بالحرس الوطني بالأحساء ضمن جولة تفقدية على وحدات الحرس الوطني بالقطاع الشرقي أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين للقطاعات العسكرية والمدنية كافة تقضي بأهمية المحافظة على أمن الوطن الذي يجب أن يكون الهاجس الرئيس للجميع.

وأوضح سموه بحسب "أخبار 24" أن المملكة تعد محط أنظار العالم أجمع لما تمثله من مكانة عالية على جميع الصعد بفضل تمسكها بكتاب الله والشريعة الإسلامية السمحة, منوهاً الى ما تمثله اللحمة الكبيرة التي تميز أبناء المملكة بنسيج واحد على قلب واحد يجتمعون على محبة وإخلاص ووفاء.

وقال: "إن أي تقدم أو تنمية أو رخاء لا يتحقق إلا باستتباب الأمن والاستقرار, ولهذا يمثل الأمن رسالة على عاتق كل مواطن سعودي وليست مقتصرة على العسكريين بل هي مسئولية جميع المواطنين"، مشددا على ضرورة أن يستشعر الجميع أهمية هذه الرسالة العظيمة والمسئولية الجسيمة, ومؤكدا أن الحرس الوطني على تنسيق تام وتواصل مباشر مع القطاعات العسكرية بهدف حماية هذا الوطن ومقدساته ومكتسباته.




1
بواسطة : المدير
 0  0  1616
التعليقات ( 0 )