• ×

11:33 صباحًا , الخميس 23 سبتمبر 2021

تمركز وأنتشار جديد لعناصر حوثية على الحدود السعودية !!  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : خاص

علمت صحيفة منطقة جازان الإخبارية \" جازان نيوز\" من مصادرها الخاصة ، عن تمركز وأنتشار مجاميع حوثية ، في المنطقة الحدودية المحصورة بين مركز \"المطاريق\" التابع لمحافظة العارضة ، وصولاً إلى مركز \"الركبة \" الحدودي إلى جوار العين الحارة ببني مالك ،جنوب شرق جبل \" فيفاء \"

وتفيد ذات المصادر ، أنه من المتوقع أن يتنامي ذلك التواجد في الايام القادمة ، وبخاصة بعدما أستطاعت القوات اليمنية من بسط نفوذها على مدينة \"صعدة القديمة\" المركز الرئيسي للتنظيم الحوثي ، وفشل التنظيم في جعل منطقة الجوف مقراً لأعادة تنظيمه و تجميع فلوله المتبعثرة ، بعدما تصدى أبناء الجوف لهم وردوهم على أعقابهم خائبين .

التواجد الجديد للحوثيون في تلك المناطق دفع بالحكومة السعودية ، إلى الدفع بتعزيزات عسكرية \" إحترازاً \" لتلك المناطق وصولاً لمنطقة \"الربوعة\" وحتى منفذ \"عُلب\" على حدود منطقة عسير ، تحسباً لأي محاولة تسلل للأراضي السعودية ، حسبما أفادتنا مصادرنا .

image

image


image
من تصميم الأستاذ / محمد مكلبش شراحيلي


بواسطة : المدير
 47  0  20122
التعليقات ( 47 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-12-2010 02:09 صباحًا حسام الشهري :
    الله يكفينا شرهم

    ورجال الوطن لهم بالمرصاد
  • #2
    01-12-2010 02:11 صباحًا زوجة مظلي :
    لاحول ولا قوة الابالله
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    اللهم انصر جنودنا ووحد كلمتهم وسدد رميهم ياحي ياقيوم

    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه فحفظهم بحفضك وردهم لنا سالمين غانمين
    اللهم انصرهم بجنود من عندك ينصرونك ويعلون كلمة
    لااله الاالله محمد رسول الله
  • #3
    01-12-2010 02:19 صباحًا زوجة مجاهد :
    اسودنا قدها وقدود
    وخل احد منهم يفكر يتسلل بيتسلل للموت

    اللهم انصر جيش التوحيد
    اللهم احفظهم برعايتك
    اللهم ثبت اقدامهم و وحده كلمتهم
    اللهم اعنهم بجنود من السماء
    اللهم دمر اعداء الاسلام
    اللهم اجعل تدبيرهم تدميرا لهم
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه فردهم سالمين منتصرين عاجلا غير اجل
    انك على كل شي قدير



    خواتي ارجوكم لحد تذمر او يكتب الى متى هالحرب
    حاسه بشوق و خوف كل وحده منكم على زوجها بس
    ادعوا لهم بالنصر والثبات وارفعوا معنويات ازواجكم دايم




    الف شكر جازان نيوز
  • #4
    01-12-2010 02:28 صباحًا ya3eoni :
    الله ينصر قواتنا المسلحة على جميع من يعاديهم

    جازان نيوز يعطيكم الف عافية

    انتم مراسلين الحرب من الدرجة الاولى بامتياز



    دعوة لمشاهدة


    انتحار شرذمة

    فيلم قصير يحكي عن جماعة الحوثي من هم افكارهم من يقف ورائهم اكاذيبهم و تسللهم للأراضي السعودية


    http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=1995
  • #5
    01-12-2010 02:59 صباحًا شبل بني شبيل :
    حسبنا الله عليهم
    وجايهم موتهم وين ماكانو
    نقول لهم انتضرو صقور الجو
    بعدها لجهنم انشالله
    • #5 - 1
      01-12-2010 03:24 صباحًا العبدلي :
      قبلهم عيال خولان بن عامر في الجبال السعودية أسود الله يحفظهم والله ليأكلوهم أكل قبل مايدخلوا شبر من الأراضي السعودية .. وأعتقد أن التنظيم المأفون لن يغامر هكذا مغامرة فهم يعرفون من هم سكان الشريط الحدودي وسوف يكونون طعام للضواري وسيواجهون بطريقة أشرس مما يتوقعون .
  • #6
    01-12-2010 03:17 صباحًا زوجة مجاهد2 :
    اللهم انك قادر على كل شي سبحانك
    اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر فانهم لا يعجزونك
    اللهم انصرجنودك عليهم اللهم دمر الرافضه تدميرا


    اختي زوجة مجاهد اشكرك بس فعلا سؤال لمتى لحد قبل نزول الخبر
    كنا خلاص انتهينا وفرحنا بس نزل الخبر عدنا لخوفنا مره ثانيه


    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه في كل الجبهات فاحفظهم
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه في كل الجبهات فاحظهم
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه في كل الجبهات فاحفظهم

    وردهم سالمين ياحي ياقيوم
  • #7
    01-12-2010 03:50 صباحًا طارق الحكمي :
    والله هذا يدل على تخبطهم وضعفهم فبعد أن دكوهم رجال التوحيد وجند الاسلام بواسل الجيش السعودي وعجزوا عن التمركز في جبال الدخان والدود والرميح هاهم يحاولون جر الجيش السعودي لجهات أخرى في حرب إستنزاف طويلة ولكن خسر رهانكم يامجوس فوالله لن تحلموا بشبر من ترابنا الغالي...اللهم نصرك المبين لجنودنا على عبيد الفرس..
  • #8
    01-12-2010 04:09 صباحًا زوجة مجاهد :
    اختي زوجة مجاهد2
    الحرب ماراح طول ان شاءالله
    احنا بحرب عصابات ومن بدايتها والأمر محسوم لجيش التوحيد بفضل الله
    وبأذن الله نهايتهم على يد جيشنا
    شوفوا حرب العصابات في الدول الثانيه كم لها ولا انحسم امرهم
    وما يحتاج نروح بعيد نفسهم الحوثين كم لهم حايسين اليمين
    وبس بدء تسللهم لأراضينا جيشنا هد مجاميعهم وقواتهم انهاااارت
    وقدرت اليمين تسيطر على الوضع عندها بعد ما مجاميعهم انهارت بفضل الله وعلى يد أسود وصقور التوحيد

    واحنا قياسا لحرب العصابات انجزنا شي الكل يتكلم فيه تقدرين تشوفين النشرات الاجنبه كيف تتكلم عن الانجاز اللي سواه جيش التوحيد



    احنا منتصرين باذن الله وكل اللي يسونه الحوثين من تخبطهم
    نهايتهم قررربت بأذن الله بس لا تضعفون لحظه وحده وادعوا دايم بكل وقت

    الله يحفظ جيشنا ويرحم شهدائنا ويرد اسرانا
    اللهم امين
  • #9
    01-12-2010 05:06 صباحًا زوجة مجاهد2 :
    فعلا اختي زوجة مجاهد كلامك صحيح
    وكمان يفرح الله يسمع منك ويحفظ زوجك وزوجي ومن معهم ويردهم سالمين

    صراحه ارتحت من كلامك وانشاءالله مثل ماقلتي

    ياحي ياقيوم النصر قريب
  • #10
    01-12-2010 06:25 صباحًا عسيري :
    ملاحظه انا شفت تصوير لدبابت سعوديه يقال انها من الجابري وملاحظ ان الحوثي يصور من اعلى الجبل لاز م غطاء جوي عند الانسحاب او الهجوم اعتقد ماتفوت على قادتنا وشكرا
  • #11
    01-12-2010 07:54 صباحًا رامي (من الجنوب) :
    لاحول ولا قوة الابالله
    الله ينصرنا على كل من يريد تخريب بلادنا


    http://ghrgan.com/vb/index.php
  • #12
    01-12-2010 08:17 صباحًا مفــارقه زوجي على الحدود :
    ياربي ورب ان الحوثيين ذوولي يبيلهم تكفييخ ترى وقتناا ثميين وهم قااعديين يحووسون هنا وهنااك الله لا يووفقهم في ذا المطر ولايسلملهم روح ولا عظم يارب يارب دمررهم يارررب

    والآمل يبقى بك كبير ((ياحي يااقيوم ))
  • #13
    01-12-2010 08:21 صباحًا شموع :
    الله يرد كيدهم في نحرهم وينتقم منهم وينصرنا عليهم نصر عزيز مقتدر ..


    رجالنا الأسُود لهم بالمرصاد..


    اللهم أن نستودعك أهلنا المرابطين على الحدود اللهم احفظهم عن ايمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم ونعوذ بعظمتك أن يغتالوا من تحتهم ...


    اللهم لا عزة لنا إلا بك اللهم فكن معنا ...*
  • #14
    01-12-2010 08:52 صباحًا زوجة مرابط مغترب :
    يارب احفظ جنودنا من غدر الغاشمين واجمعنا بازواجنا عن قريب .سالمين معافين في اسماعهم وابصارهم وقواتهم . اللهم انا قد استودعناك هم فردهم لنا وانت خير الحافظين.
  • #15
    01-12-2010 09:14 صباحًا سلطان التميمي :
    الى جيزان نيوز

    هل يمكن التوضيح باخرائط عن اماكن تواجد الحوثيين داخل اليمن و الحدود السعوديه
    من فضلكوم ؟ ارجوا منكم ذالك


    وشكرا لاداره جيزان نيوز المميزه ووفقكم الله
  • #16
    01-12-2010 09:17 صباحًا الفيفاوي :
    كفاناالله الفتن ماظهر منها ومابطن وأقول والله لن نبيع ديننا وأعراضنا ووطننا كما فعل هؤلاء الجهلاء العملاء نحن لهم بالمرصاد .
  • #17
    01-12-2010 01:29 مساءً الهذروف :
    منقول

    وسط ترقب بإعلان القوات المسلحة اليمنية والسعودية تطهيرها الكامل لجبل \"الدخان\" خلال اليوم الثلاثاء، فأن مصادر تؤكد أن معاركاً شرسة دارت خلال الـ36 ساعة الماضية، وأسفرت عن سيطرة القوات اليمنية على الغالبية العظمى من التباب والمناطق الشمالية للجبل، في نفس الوقت الذي نفذت القوات السعودية من الجهة الجنوبية للجبل إنزالاً مظلياً ناجحاً- هو الأول من نوعه خلال هذه الحرب.وأشارت المصادر إلى أنه وبعد أكثر من 24 ساعة من الحصار اليمني السعودي لجبل الدخان والقصف المدفعي والصاروخي الذي طال كل شبر من سطح الجبل، نفذت القوات الخاصة السعودية أمس الاثنين إنزالاً مظلياً على قمة جبل \"الدخان\" يضم نحو (150) مقاتلاً، وأن اشتباكات ضارية بدأت ظهراً بمواجهة فلول الارهاب الحوثي، فيما واصلت فجر اليوم طائرات مروحية سعودية بإنزال مئات آخرين من عناصر القوات الخاصة، التي سطرت ملاحماً بطولية في عمليات اقتحامها لمعاقل الارهاب الحوثي، التي تزامنت مع زحف بطولي يمني من الواجهة الشمالية، لم يترك للحوثيين مفراً من تجرع الموت الزؤام.وأكدت مصادر عسكريةأن قمة وظهر الجبل اكتست بجثث مئات العناصر الحوثية التي ما زالت حتى لحظة اعداد هذا الخبر لا تجد من ينتشلها، فيما قامت طائرات مروحية سعودية هذا الصباح بنقل عشرات المصابين من العناصر الحوثية الذين تركهم رفاقهم في الميدان، إلى جانب عشرات المعتقلين ممن أعلنوا استسلامهم..وتتوقع المصادر أن تنتهي عمليات تطهير جبل الدخان في غضون اليوم الثلاثاء..
  • #18
    01-12-2010 01:35 مساءً ولد الشمال :
    ياحووووثي تبي نصيحه لاتحاول تخش فيفا لانك انت الخسران لان اهل فيفا معروووووفين بشجاعتهم وقوتهم وبتندم اذا سويتها






    ولد الشمال .الشمري (القريات)
  • #19
    01-12-2010 01:52 مساءً سعودي نمبر ون :
    شكراً جازان نيوز على التوضيح الدقيق الله يعطيكم العافية على جهودكم الجبارة

    شكر خاص للاستاذ محمد الشرحيلي على هذه الخرائط التوضحية

    حتى يعرف القارى سير المعارك كانه على الطبيعة

    والله شي تشكرون عليه يا جازان نيوز ولكم السبق في كل شي ماشاء الله عليكم

    استمرو اسئل الله ان يسدد خطاكم

  • #20
    01-12-2010 01:56 مساءً ابو معاذ :
    أخوي من أفراد البحرية المشاركين في جبل الرميح

    اتصل علي امس يقول بدلاُ من زيادة متوقعه في الراتب خصموا علينا

    1800 ريال حق ميدانية ، ايش رأيكم بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • #20 - 1
      01-12-2010 09:50 مساءً الفيفي :
      رايي انك كذاب واول مره نسمع بميدانيه 1800 الميدانيه على خبري انها 450 بس شكل تابع لزمرة الحوثي وتحاول تثير الامور باي طريقه بس للاسف راحت عليكم
      دورو غيرها
    • #20 - 2
      01-13-2010 12:30 صباحًا الكعبي :
      أتق الله يابو معاذ ولا تنشر الشائعات الت لاتصدق احترم البلد التي انت تعيش فيها والمثل يقول قول خيرا أو اصمت
  • #21
    01-12-2010 02:50 مساءً أم محمد الشمري :
    بسم الله الرحمن الرحيم



    حسبي الله على كل معتدي

    وكلنا الرحمــــــن الله عليهم
  • #22
    01-12-2010 03:42 مساءً مؤمن بقدر الله :
    اللهم عليك بالحوثيون

    لمتابعة اخر اخبار أرض جازان البهيه
    http://jazaan.hooxs.com/forum.htm
  • #23
    01-12-2010 05:16 مساءً الغزواني :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر صحيفتنا المفضله على ماتقوم به من جهد في جمع الاخبار ولاكن اطلب منهم عدم وضع صور الخرائط في الموقع لما لها من اهميه ولكم جزيل الشكر
  • #24
    01-12-2010 05:17 مساءً @ ابو زاهر الفيفي @ :
    ياليت من المسئولين والقاده ان يا خذوا بعين الاعتبار هذه المواقع,,


    المسافه بعيده جدآ من مركز المطاريق الى مركز الركبه,,


    ولكن تطمنوا من جهة مركز الركبه و العين الحاره بني مالك ,,,فهناك قبيلة ال محمد

    بني خالد وال سعيد فوالله العظيم وبدون اي مبالغه انهم يكفون عن لواء كامل ,,لهم

    تاريخ مع البارود القديم في هذه المنطقه واللي هناك من الجانب الاخر يعون ذلك تمام,,

    بس ياليت يمدونهم بالذخيره فقط وهذا نداء للمسئولين


    بالنسبه لمحاذاة وادي ضمد هناك الى عفره هناك قبيلة العزين ماراح يقصرون,,

    ولكن الخوف ,من عفره الى السلمين والجبال المحاذيه لها باتجاه الجنوب فهي

    قفار شاسعه وخاليه من السكان..

    ياليت ان يكون لها اعتبار في اخذ الحيطه والحذر
  • #25
    01-12-2010 05:20 مساءً ابو البراء :
    الحمد لله ومنه نجد بان فلولهم تهرب مثل الجرذان تبحث الها عن جحور و ان شاءالله سيتم دحرها من قبل اخوانن البواسل ويكون درساً لهم ولغيرهم بان الشعب السعودي في وقت الوغا ليهاب الموت والله يشهد على كلامي وسبب ايماناً بعدم تدنيس اي وسخ او جماعة نكره والله اليستاهل ذكر هم . وان عادو عدنا لدحرهم وعيونن ساهر والله يعطي اخواني العافيه ويحميهم من كل سواء
    (؟) (؟)
  • #26
    01-12-2010 05:27 مساءً العبدلي :
    اما بالنسبة لمركز المطارق .... انا اول مرة اسمع عنه .... بس في مركز السودة اقرب مركز للمطاريق ومركز سحار ومركز الخشل في الجنوب

    ومافي الا العافية في ضرب متفرق على الجبال وبطون الاودية وبالتحديد

    الضرب على المشنق, و بين الجبلين, و على اطراف الخشل لجهة بين الجبلين (شرق)

    ولله الحمد والله مافي الا العافية ومافي لا تسلل ولاشي من جهة العبادل (سحار نعشاو المطاريق)

    حتى الجيش غير متواجد في المنطقة ولا يوجد غير حرس الحدود ولله الحمد الوضع مطمن ولو تشوفوا مدى الرصد ومحاولة كشف المتسللين كان تنبهرون

    اما الحوثة ما رح يقدروا يقربوا للعبادل ولو فيهم خير يقربواا.
    طبعا اول قبيلة على الحد من قبائل العبادل هي قبيلة سحار ولا يوجد فيها اي تسلل او محاولة تسلل

    طبعا كان في قرار لتنزيح القبيلة قبل شهر ولكن القرار قوبل بالرفض ورفع ابناء القبيلة الالتماس لامير المنطقة وان باستطاعتهم المحافظة على حدود القبيلة ومنع المتسللين ومواجهت التسلل والاختراقات الامنية مهما كان حجمها او عددها وانهم سوف يكونون درع الوطن الاول كما عهدهم في الاختراقات التي حصلت حتى قبل الحوثي واتباعه وقد تم قبول الالتماس من سموه الكريم.

    وفي النظر الى الاحداث الماضية فالحوثيين يتجنبون مواجهة القبائل الحدودية السعودية المعروفة بشتى انواع الطرق.


    ارجوووو النشرررررررر
  • #27
    01-12-2010 05:52 مساءً كلي أمل برجعتك :
    حسبي الله ونعم الوكيل

    اللهم دمر الحوثيين اللهم احرقهم
    اللهم ابدهم عن بكرة ابيهم ولا تبقى منهم أحد
    اللهم أجعل تدبيرهم في تدميرهم
    ورد كيدهم بنحورهم يارب العالمين
    اللهم عجل بنصرك لجند التوحيد
    اللهم سدد رميهم وكن عونآ لهم
    اللهم زدهم قوة وثبات ياحي ياقيوم
    وأحفظهم وردهم لنا سالمين غانمين
    فأنت خير الحافظيـــــــــــــــــــــــن

    ان شاء لله مابقى الا القليل ونهايتهم قربت قولوا آميـــــــــــــــــتن

    • #27 - 1
      01-12-2010 07:19 مساءً الزائر :
      شهد هذا اليوم تواجد مكثف من رجال اهل فيفاء على شرق جبل فيفاء الحدودي

      ومتسلحين تسلح كامل لردع اي محاولة تسلل من ذيك الزمره الضاله الباغيه


  • #28
    01-12-2010 06:43 مساءً المالكي :
    يخسون الحوثيين يدخلون شبر واحد فارضنا ولكن ما نحتاجه ان الدوله تعطينا سلاح وذخيره
    كلنا فداء للوطن
    ارجووووووووووووووو النشررررررررررر
  • #29
    01-12-2010 07:05 مساءً الفيفي الخولاني :
    نحن أبناء خولان بن عامر بنكفي ونوفي بعد توفيق الله فلا يقلق أحد والحوثييون يعرفوننا جيدا أضف إلى ذلك وجود اتفاقيات بيننا وين القبائل اليمنيه المجاورة وأعراف لا يمكن تجاوزها وإن تجاوزوها فهم الخاسرون اليوم وغدا ولن يغامر مابقي من عقلاء هذه القبائل بخسارة جيرتهم فالحوثي الى زوال اليوم أو غدا .
    كل مانحتاج اليه شيء من التصريح أو لنقل الأمر من المسؤولين بفعل مايجب علينا ففي النهاية نحن في ضل دولة قانون ونضام لا يمكن تجاوز الأنضمة ولسنا مجتمعا فوضويا لذلك قد يتردد الكثير في حمل السلاح حتى يأتي الأمر .
  • #30
    01-12-2010 07:56 مساءً فــيـــفـــي غــاضب :
    يسووها ان كانو رجال والله ستكون فيفاء وبني مالك مقبره لهم يحسبون ان حنا هينين لا والف لاء احنا قبايل ونعرف اساليبهم فليتقدموا اذا ماوريناهم نجوم الظهر مانكون اهل فيفاء
  • #31
    01-12-2010 09:39 مساءً أبو نواااف الفيفي :
    والله أراكم معطين أسالفه أكثر من حجمها بس ننتظر ألأشاره من ولاتنا .والله أنبيدهم عن بكرتهم .

    أخواني أريد أن أطمن الجميع أن رجال فيفاء وبني مالك لهم بلمرصاد والله أن أسلحتنا موجوده ومستعدين لهم بس أنتم ناموا على الجنب إلي يرحكم مدمنا عيشين
    وعد وعهد علينا مايدوسون ولا يلمسون ذره من تراب وطنا من نحيت فيفاء وبني مالك .

    نعاهد الله ثم مليكنا المفدى أن نكون على حسن الظن وأن ندافع حتى تنتهي رجال فيفاء وبني مالك .
  • #32
    01-12-2010 10:48 مساءً المالكي :
    حنا بني مالك لا زعلنا سكرنا,,,,,,,,,,,,,,نسكر بليا خمر نسكر شجاعة

    كم راس مخلوقن بالمراغة عثرنا ,,,,,,,,,,,,كم راس شيخن قد وطينا نخاعه

    الا يالبيك يابني مالك

  • #33
    01-12-2010 11:23 مساءً ابو خالد :
    يا اخواني نرجو من المعلقين بالذات المصداقية حيث هناك جزئيات تدخل في التعاليق لم تكن مدرجة في الخبر مما يلخبط تركيز القارئ
    وبالنسبة لفيفاء ليس لها حدود مع اليمن فهناك حدود قبائل تفصل بينها وبين اليمن
    ومع احترامي ارى البعض يصور نفسه انه الدرع والحصن الواقي على المنطقة والحقيقة ان هناك قوات مسلحة من مختلف القطاعات اوكلت اليها مهمة حماية الوطن0

    الاخ ابو زاهر احترمك كثيرا واحترم اطروحاتك المتزنة البعيدة عن المبالغة ولكن ارجو ان تنتبه الى امر مهم وهو انه لا يخفاك اننا في مواجة مع عدو وبعض المعلومات التي ترد في التعليقات قد يستفيد منها العدو وتكون مصدر معلومة له وانت تعلم مقصدي من هذا القول لأن هناك من مهمته متابعة ما ينشر وتزويد العدو بكل معلومة قد يستفيد منها0
    المناطق التي ذكرتها مأخوذة بعين الاعتبار والحدود كلها امام قواتنا كأنها شاشة كلها تحت المراقبة0
    ولو تخيلت ان هناك اماكن لم يقام خط دفاعي فيها فهو يرجع الى استراتيجية وخطط حربية يراها القادة فاغلب المناطق التي ذكرتها هي جبال شاهقة وعرة لن يستطيع الحوثيين التسلل منها ولو افترضنا ذلك فلا يستطيع ان يحمل فيها شيئا حتى سلاحه الشخصي قد يصعب عليه اصطحابه فيها فما هي الخطورة التي تكمن في التسلل منها؟ أليس من يتسلل سيلقي بنفسه في ايدي دوريات حرس الحدود وهو لا يحمل سلاحا او يحمل سلاحا لا يمكنه حتى من الدفاع عن نفسه ويصل وهو بحالة تعب وانهاك من تجاوز تلك الوعورة
  • #34
    01-13-2010 12:01 صباحًا الوطن اولا :
    لوحض من اسبوع عودة بعض ابناء قبائل منبة المجهولين والذين اخرجو من قبل شرطة فيفا ومركز فيفا ممثلين للسلطات المختصة ووالاة الأمر حفضهم الله وشيخ شمل فيفا وفقة الله،ظاربين بكل ذلك عرض الحائط في تحد صريح ولاندري ماسبب هذة الجرءة ،وتتعجبون اذا علمتم انهم من اشد القبائل المولية للحوثي في منبة،ومن تلك الأماكن غربي فيفا الموقع السمى المفرة تابع لأل سلمان وغيرها من المواقع وهاؤلاء يشكلون خطر كبير جدا يجب التنبة لة
    نرجو نشر الخبر
  • #35
    01-13-2010 01:32 صباحًا الحــــــدادي :
    ونعم باهل فيفاء وبني مالك نشهدلهم والله الشااهد انهم رجااال امدووف
    يشهدلهم التاريخ من زمان .
    كم من حرووب واجهتهم ولا أحد استطاع هزيمتهم .
    لعلمكم الإمام احمد او يحيى جماعته الى يومك مانسوا اللي صار لهم يوم غروا على اهل فيفاء والله انهم ندموا على فعلتهم .
  • #36
    01-13-2010 01:44 صباحًا مبارك :
    ابوخالد ..
    كلامك 100بـ الـ 100
  • #37
    01-13-2010 03:29 صباحًا علي احمد :
    دائما يذكر الحدود اليمنية مع فيفاء في كل موضوع...
    للمعلومية ليس لفيفاء اي حدود مع الجمهورية اليمنية نهائياً واتحدى من يثبت انها تحاد اليمن... وهذا دليل على ضعف المصدر...
  • #38
    01-13-2010 04:56 صباحًا هتلر :
    خلوهم يجووووووووووووون
    وبعدها ما راح ينسون قبايل خولان فيفا وبني مالك
    ولا تهون القبايل الثانية
  • #39
    01-13-2010 07:45 صباحًا @ ابو زاهر الفيفي @ :
    اهلين فيك اخوي ابو خالد ,,واحترم رأيك وعلى العين والراس,,,

    ولكن انني اختلف معك قليلا,,من هو الذي قال ان فيفا ليس لها حدود مع اليمن,,,

    البقعه ومنقعه,,, وساحل مهيجه وامسرمه وجهات السلمين ماهي اراضي فيفيه ,,,

    اذا يمكن انا غلطان ,, اسال اي واحد من ال شراحيل ,,او ال ظلمه,,او احد من الدفريين هم يعرفونها زين,,

    بالنسبه ..ذكر بعض الاماكن او استفاده العدو من ذكرها,,

    بالعكس من وجهة نظري ,,ناشدت المسئولين عدم الغفول عنها لانها خطيره فعلا

    ويجب الانتباه لها فبعض القاده ,,لايعرفون الاماكن كلها والخطيره منها,,اما حرس

    الحدود يا اخوي ابو خالد ,,يمكن لو تجمع طلبه من اقرب مدرسه ابتدائيه عندكم

    وتحطهم هناك ,,راح نعتمد عليهم اكثر من حرس الحدود,,,, اما بالنسبه للمواطنين

    وقدرتهم على حماية بعض الحدود ,,خذها مني يا اخي الكريم فوالله انهم اجدر بكثير

    في حماية بعض المناطق الحدود وصدقني راح تشوف اليوم اللي ماراح احد يستغني عنهم..

    لان هذه الحرب حرب قبائل وعصابات ,,من قبل 30 سنه الى اليوم وحنا نعاني منها

    في الحدود,,وانت تعرف كيف قبائل من فيفا وبني مالك وقيس وال تليد

    سبق لهم مواجهات ومشاكل حدوديه باستمرار , ولا حماها الا هم ,,

    ولكنني اعتذر لو ظهر مني تعليق قد يكون غير مناسب,,

    او لم يعجبكم ولكن من عيوني ,,اللي تشوفه ياابو خالد ماراح نقول شئ راح يضر بوطنا

    مع الاحترام والتحيه اليك,,

  • #40
    01-13-2010 08:11 صباحًا السويلمي :
    جماعة الحوثي وحثالته ومن معه من عبيده الصوماليين المصابين بسوء التغذيه
    سيتكفل ابطالنا بتغذيتهم باالرصاص الذي يشبعهم حتى الموت ان فكرو في الدخول الى شبر من ارض الحرمين فهناك اسود من يقع في ايديهم سوف لن يعود ابدا
    والعبرة لمن سبقهم من الحثالة
  • #41
    01-13-2010 09:55 صباحًا الحريصي :
    الأخ أبو خالد ، كيف تتكلم عن المصداقية ولم تكن صادقاً

    (كيف تقول بالنسبة لفيفاء ليس لها حدود مع اليمن فهناك حدود قبائل تفصل بينها وبين اليمن )


    فيفاء يحدها آل امشيخ من وادي ثبا طال عمرك .


    أخوك عمر الحريصي .
  • #42
    01-13-2010 10:02 صباحًا عمر الحريصي :
    علي أحمد

    أقرأ ردي على أبو خالد بشأن حدود فيفاء
  • #43
    01-13-2010 10:07 صباحًا الحريصي :
    أبو زاهر الفيفي

    مشكور على توضيح الحدود مع فيفاء لأني لا أعرف المسميات في فيفاء ،

    فقد أردت التوضيح لأخوينا أبو خالد وعلي أحمد عن الحدود .

    أخوك عمر الحريصي
  • #44
    01-13-2010 12:27 مساءً الحــــــدادي :
    أهل جازان أدرى بشعابها وجبالها وحدودها .
    أهل الجبال سواء كانوا فيفا او موالكه او عبادله او اي قبيله هناك حدودهم قريبه من الحدود اليمنيه لأن الجبال شبه متداخله .
    انا اللي اعرفه فيفا وبني مالك قريبين من الحدود بشكل أكبر.
    لكن ونعم الرجااال رجال فيفاء وبني مالك والعبادله .وفي كل القبائل المملكه.
  • #45
    01-13-2010 02:16 مساءً حسن المالكي :
    بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
    اود ان اشكر كلا من ( العبدلي ، الفيفي ، ابو زاهر الفيفي ، الزائر ، فيفي غاضب ، المالكي ،هتلر )
    على ماقدموه من تعليقات عن ابناء بني مالك وفيفا واقول ماعليكم زود
    فبارك الله فيكم وكثر الله من امثالكم ، إن دل هذا فإنما يدل على كبر وطنيتكم وغيرتكم وحرصكم الشديد على تراب هذا الوطن الغالي على نفوسنا جميعا
    ونحن وإياكم بالمرصاد لهذه الشرذمة الباغية بإذن الله متحدين مع حكومتنا وولاة امرنا للتصدي لهؤلا الروافض الخونة المتخذين من الضلام عباءة وستارا ومن الابرياء ساترا
    فالحذر يارجال بني مالك وفيفا ويارجال العبادل منهم واحموا حدودكم وابذلوا الغالي والنفيس دفاعا عن حياض هذا الوطن وممتلكاته وساكنيه
    فنسأل الله ان يبيدهم جميعا ويهلكهم
    وأود ان تبلغوا المسؤلين في حال إن إحتجتم الى مساعدة إما بسلاح او ذخيرة اوغيره فهم بإذن الله لن يتوانو ا عن مساعدتكم فنحن جميعا في خندق واحد
    ونعمل جميعا تحت راية التوحيد ثم تحت توجيهات خادم الحرمين الشريفين
    حفظه الله ورعاه وجعله ذخرا للاسلام والمسلمين

    واقول دائما ان ( اي محاولة لإختراق حدودنا ستولد ميتة )
    اخوكم / حسن المالكي
  • #46
    01-13-2010 04:55 مساءً العقربے :
    نبا نيوز تصادق على مصداقية جازان
    والاسبقية دوما لجازان نيوز


    الحوثيون يحشدون بالجوف ويصلون مشارف العارضة ونجران
    الأربعاء, 13-يناير-2010 - 16:20:12
    نبأ نيوز- خاص/ صعدة، جازان -
    وتؤكد المصادر: أن عمليات الحشد التي يقوم بها الحوثيون امتدت الى المناطق المتآخمة للحدود مع المملكة العربية السعودية، واصبحت على مشارف عدة مناطق من \"العارضة\" و\"نجران\"، وهو ما أقلق المملكة العربية السعودية أيضاً، والتي ترجمت قلقها مطلع الأسبوع الجاري بحشد عدد من الوحدات العسكرية وكتائب الدروع على امتداد الشريط الحدودي، على الرغم من استنفار قبائل \"آل ذو حسين\" في الجانب اليمني وقبائل \"يام\" في الجانب السعودي لمئات الرجال الذين يرابطون منذ فترة غير قصيرة على حدود نجران؛ فيما ترابط قبائل من \"بني مالك\" و\"فيفاء\" وغيرهما على حدود محافظة \"العارضة\" منذ أن تعرض موقع \"العين الحارة\"- 6كم جنوب بني مالك- للقصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل العناصر الحوثية في 15 نوفمبر 2009م.
  • #47
    01-13-2010 07:58 مساءً حسن المالكي :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي العقرب الرجاء التاكد من مصداقية الخبر وعدم نقل اخبار من مصادر غير موثوقة
    لو لم اكن من ابناء بني مالك ومن القبائل الحدودية لصدقتك في هذا الخبر
    ولكن للمعلومية انه حسب إطلاعي ومعرفتي ومراقبتي ومشاهدتي للحدود فإن ابناء بني مالك وفيفا مرابطين من اليوم الاول لبداية الازمة على حدود فيفا وبني مالك حتى هذه اللحظة
    واؤكد ثانية انه منذ بداية الازمة وحتى اللحظة لم يطلق اي رصاصة من الحدود اليمنية المقابلة لحدود فيفا وبني مالك فكيف بإطلاق صاروخ كاتيوشا على العين الحارة الموجودة داخل حدود بني مالك

    وليعلم الجميع اننا لم ولن نسمح بأن يمس شبر من ارضنا ولن يكون مرتع لهؤلا الحثالة وغيرهم

    الرجاء مرة اخرى التاكد من مصدر الخبر ومن مصداقيته قبل نشره اوعرضه على هذه الصحيفة وغيرها
    ( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك )