• ×

08:26 مساءً , الإثنين 21 يونيو 2021

الخدمة المدنية تمنح فرصة شهر لموظفي البنود الراغبين في التثبيت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات :. 
قررت اللجنة المشكلة لتثبيت المعينين على البنود في الجهات الحكومية منح فرصة للذين لم يتم تسجيلهم خلال الفترة المحددة. وكشف تعميم صادر من وزارة الخدمة المدنية عن أنه وبعد ورود طلبات تثبيت إلحاقية للجنة المشكلة بالأمر السامي الكريم لتثبيت المعينين على البنود من بعض الجهات الحكومية والذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة الماضية ولكي لا يتضرر هؤلاء المواطنون فإن اللجنة تمنح الفرصة لمثل هذة الحالات.
وحددت اللجنة الفترة الزمنية لاستقبال الطلبات شهرًا كاملاً يبدأ بتاريخ -12/7/1433 وحتى 12/8/1433هـ . وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن استقبال الطلبات يتم خلال فترة الشهر، وعلى مدار الساعة وسيقفل البرنامج آليًّا بعد هذا التاريخ، ولن يتمكن الجهات من تسجيل اي طلب بعد هذا التاريخ مهما كانت المبررات والأسباب.
وطلبت وزارة الخدمة المدنية من الجهات الحكومية التي يوجد لديها حالات لم يتم تسجيلها أن يقوم بعملة حصر، وتسجيل تلك الحالات في المركز الرئيس للجهة الحكومية وتخصيص عدد محدود من المختصين لتسجيلها، وكذلك إرفاق صورة من قرار تعيينهم أو التعاقد معهم، وكذلك صورة من مسير رواتبهم خلال شهري (ربيع الأول ربيع الآخر /1432هـ) ضمن مسوغات التثبيت التي سيتم إرفاقها ببرنامج التثبيت الآلي، وحذرت الوزارة ان اللجنة لن تنظر لاي طلب لا يتضمن ذلك.








3
بواسطة : المدير
 0  0  1163
التعليقات ( 0 )