• ×

03:19 صباحًا , الأحد 16 مايو 2021

الاتصالات السعودية تطلق خدمة «مكتبتك على جوالك»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات - فهد بن محمد :
أطلقت الاتصالات السعودية لأول مرة على مستوى المنطقة خدمة \"مكتبتك على جوالك\" وذلك وفقا لاتفاقية وقعت مع شركة مكتبة العبيكان مؤخراً، وذكرت الشركة أن الخدمة الجديدة سيتم تقديمها لعملائها مجانا ولمدة أسبوعين ابتداء من اليوم السبت 9 يناير وحتى 24 يناير 2010م.

وتعتمد الخدمة على قنوات المحتوى Push SMS من خلال اشتراكات شهرية في قنوات نصية مختلفة كالرسائل القصيرة SMS والرسائل التفاعلية Pull SMS للاستفسار والبحث والتواصل، إضافة إلى رسائل الوسائط MMS.

وتأتي هذا الخدمة الجديدة والحصرية من الاتصالات السعودية لعملائها لتساهم في إيصال المعرفة المعلوماتية والثقافية للمشتركين بطريقة سهلة وسريعة بهدف توسيع دائرة الوعي الثقافي والمعرفي لديهم، وذلك من خلال إيجاد قنوات تعليمية والاستمتاع بكمية المعلومات الهائلة التي تحتويها المكتبة في التخصصات والكتب والمراجع القديمة والحديثة والمترجمة يوميا وبشكل سريع مما يوفر الجهد والوقت.

إضافة إلى أنها تسعى للمساهمة في تزويد المشتركين من عملاء الاتصالات السعودية بما يستجد في التخصصات المختلفة تبعا لاهتمامات المشترك ووفقا للتخصص الذي يرغب في الحصول على ما يستجد عنه من كتب ومعارف حديثة.

كما تتضمن الخدمة عشر باقات نوعية تتمثل في باقة \"مكتبتي\"، وباقة \"عالم حواء\"، وباقة \"على كيفك\"، وباقة \"وقاية\"، إلى جانب ‎باقة \"نور على نور\"، وباقة \"لغتي الجميلة\"، عوضا عن \"الباقة الاقتصادية\" التي تهتم بإدارة المشاريع وكيفية نجاحها مع باقة \"للاحتياجات الخاصة\"، وباقة \"اللغة الانجليزية\" وغير ذلك من الباقات الأخرى التي تتواءم مع طبيعة العصر وتلبي احتياجات الجمهور بكل فئاته، كما يحقق إطلاق مثل هذه الخدمة بالوقت الراهن رغبات أكبر شريحة ممكنة من المشتركين كل حسب تخصصه، وخاصة أنه يمكن من خلال البرنامج الاطلاع على الكتب الصادرة حديثاً، وكذلك البحث في المكتبة بأريحية تامة. ويتاح تحميل برنامج الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 806666 والتمتع بما يتميز به البرنامج من مميزات وسمات تعد قفزة نوعية في مجال العلوم والمعارف والبحث العلمي.

يذكر أن مكتبة العبيكان تعد أكبر دار نشر في العالم العربي، وتحتوي على أكثر من 30 ألف مؤلف أجنبي، كما أنها تمتلك أكبر قاعدة بيانات خاصة بالكتب العربي، إلى جانب أنها تعتبر أحد أكبر المكتبات في المملكة ومن أكثرها انتشارا ولديها 29 فرعاً للتجزئة.
بواسطة : المدير
 2  0  1550
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-09-2010 08:53 مساءً فواز :
    نصابين ياجماعة لحد يصدق

  • #2
    01-10-2010 12:58 صباحًا صريح للغاية :
    نجرب ابو بلاااااش ونشوفو