• ×

11:29 مساءً , الإثنين 18 يناير 2021

خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وا س : 
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصره بجدة اليوم معالي الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والوفد المرافق له.
ورحب خادم الحرمين الشريفين في بداية الاستقبال بمعالي الأمين العام للأمم المتحدة متمنياً أن يكون معاليه قد قضى ومرافقوه وقتاً طيباً في المملكة العربية السعودية.
من جهته أعرب معالي الأمين العام عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها ومرافقوه في المملكة.
عقب ذلك جرى بحث الجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب تحت مظلة الأمم المتحدة ، وثمن معالي الأمين العام جهود المملكة العربية السعودية في هذا الشأن معرباً عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لاجتماع المجلس الاستشاري لمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب المنعقد في جدة ، وكلمته الضافية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع يوم أمس .
ونوه معاليه بالدعم الذي تلقاه الأمم المتحدة في جميع نشاطاتها التي تهدف إلى تحقيق الأمن والسلم الدوليين .
كما جرى بحث مجمل الأوضاع والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة لتحقيق السلام وحقن الدماء في سوريا وبؤر الأحداث التي تشهدها المنطقة .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ومعالي المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيي المعلمي.


1
بواسطة : المدير
 0  0  621
التعليقات ( 0 )