• ×

09:39 صباحًا , السبت 8 أغسطس 2020

الدارسون في حملات التوعية ومحو الأمية بمحافظة الريث ينوهون بالحملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وا س : 
عبر عدد من الدارسين بحملات التوعية ومحو الأمية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة التربية والتعليم بصبيا في قطاع محافظة الريث التابعة لمنطقة جازان عن سعادتهم بتنفيذ الحملة بقطاع الريث وما يتلقونه فيها من دروس ستعود عليهم بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم وفي مقدمتها تعلم وحفظ عدد من سور القرآن الكريم والتوحيد والقراءة والكتابة والعلوم والحساب وغيرها من النواحي التوعوية التعليمية والتثقيفية.
جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا أحمد بن علي الربيع اليوم تفقد خلالها سير العمل بحملات التوعية ومحو الأمية.

وقام الربيع بزيارة المقر الرئيسي للحملة بمقر مدرسة تحفيظ القرآن الكريم المتوسطة بالريث والتقى المدير التنفيذي للحملة محمد بن حسين قضعان ومدير مكتب الإشراف بمحافظة بيش عبدالله الشاجري والمعلمين المشاركين في تنفيذ الحملة والبالغ عددهم "15" معلمًا.

وأكد خلال اللقاء أهمية الدور المناط بالإدارة والقائمين على الحملة في تحقيق الأهداف المرجوة منها حاثًا المشاركين فيها على التعاون التام ومضاعفة الجهود لخدمة المستفيدين من الحملة في مختلف المواقع التي تنفذ بها والبالغ عددها "15" موقعًا.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل الحملة والسبل الكفيلة بتنفيذها وفق الآليات والبرامج المعدة لها وتذليل الصعوبات التي قد تعترض عملها.
كما قام الربيع بزيارة ميدانية لعدد من المواقع شملت مراكز حملة التوعية ومحو الأمية في كل من الجبل الأسود وخطوة العين والسلمين, وقف خلالها على سير الحملة والتقى مجموعة من الدارسين في تلك المواقع أثناء تلقيهم لدروسهم اليومية واستمع لنماذج من الدارسين.
وتفقد خلال الزيارة سير العمل بمشروع مدرسة خطوة العين الابتدائية الذي يجري تنفيذه حاليًا, واستمع لشرح موجز عن المراحل المنجزة من المشروع الذي سيخدم القرى القريبة من موقع تنفيذه.


1
بواسطة : المدير
 1  0  3034
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-03-2012 08:54 صباحًا القيسي :
    الله يسعد هلوجيه البريئه.