• ×

05:16 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

لا صحة إطلاقاً لسقوط صاروخ كتيوشا على مدينة جيزان  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : خاص::
تناقلت بعض المواقع الإلكترونية \"خبر\" مفاده : سقوط صاروخ كتيوشا على مبنى الضيافة بأمارة منطقة جازان ـ وقد أستقصت \"جازان نيوز \" من مصادرها الموثوقة عن صحة الخبر ، فأفادتنا تلك المصادر بعدم صحية الخبر ، جملة وتفصيلا .
وعليه فإن صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"جازان نيوز \" تنفي خبر سقوط صاروخ كتيوشا على مبنى الضيافة نفياً قاطعاً .
بواسطة : المدير
 32  0  10483
التعليقات ( 31 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-09-2010 01:05 صباحًا محمد :
    طيب أنشروا صوره حديثة للمبنى
  • #2
    01-09-2010 01:13 صباحًا متابع . :
    على الله يكون الحوثي ماهو صادق . لعنة الله عليه .
  • #3
    01-09-2010 01:27 صباحًا السلام عليكم :
    شكراا جازان نيوز ونلتمس العذر لإخواننا في المواقع الأخرى الذين ربما لم تكن مصادرهم دقيقه هذه المره .
  • #4
    01-09-2010 01:35 صباحًا ابن جازان :
    أنا ساكن قريب من الموقع ولا صاروخ ولا حتى ريشه

    والله ولو بالأقمار الصناعية فين أمارة جازان وفين الحدود

    في النهاية لنا الميدان ولهم التصريحات
  • #5
    01-09-2010 01:41 صباحًا الفيفي :
    قرأت الخبر في صحيفة نبأ نيوز وعرفت انها كذبه بايخه

    والاحظ في الفتره الأخيره من هذه الصحيفه البحث عن

    الأثاره فيما يخص الأحداث على الحدود السعوديه

    لذلك انصح الأخوان بأخذ الأخبار من اهل جيزان

    ممثله بهذه الصحيفه فهم ادرا من غيرهم

    تحياتي للجميع
  • #6
    01-09-2010 01:45 صباحًا هيمو :
    يااخوان

    جازان نيوزقالت الخبر غير صحيح

    يعني الخبر غير صحيح

    جازان نيوز مصادرها موثوقه

    ونحن نثق بها

    ارجو من الاخوان عدم التشكيك بها

    واظن ان نبا نيوز قالت انها غير متاكدة من الخبر

    والان راح تنشر عدم مصداقية الخبر

    طبعا بعد تكذيب جازان نيوز الخبر
  • #7
    01-09-2010 01:54 صباحًا وطني السعودية :
    الحمد لله والشكر له

    جزاكم الله خيرا على تطميننا ونسال الله ان يحفظ بلادنا من كل مكروه

    والموت والخزي للحوثيين المجوس واعوانهم

    الله انصر جيشنا السعودي على من عاداه وتقبل شهدائنا برحمتك

    وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • #8
    01-09-2010 02:44 صباحًا شبكة شهداء الوطن :
    الحمد لله
    خبر يثلج الصدر
    والخنازير الحوثيه ماتت اسئل الله لهم الهلاك
    ولن يجرؤ على اطلاقها لانها لا توجد لديهم في الاصل
    كانت موجوده ومدمروها اسدو عبدالله
    وصقور الجو
    اسئل الله ان يسدد رميهم في راس كل حوثي نتن

    شبكة شهداء الوطن

    http://www.alshohda.net/vb
  • #9
    01-09-2010 04:03 صباحًا ابو عبادي :
    نعم انا اسكن بجانب مقر مبنى الضيااافه ولم اسمع اي صااروخ هذي كذبه
    من اكاذيب الحوثيين نبأ نيوز الحوثيه

    الله ينصر اخواننا في الجيش ويحميهم
  • #10
    01-09-2010 05:08 صباحًا منتديات ملامح حلم :
    شكرآ لك جازان نيوز




    اخواني تفاعلو معنا في حملة الدفاع عن الشيخ محمد العريفي

    فالشيخ ليس بحاجه لدفاع لانه على حق ولكن نضل نحن مساندين له

    بامكانكم طرح تفاعلكم من خلال الرابط
    http://www.tn31.com/vb/showthread.php?t=11286

    بدون تسجيل فقط اضغط على ايقونة اظافة رد واظيفو تفاعلكم مع الحمله دون تسجيل
  • #11
    01-09-2010 06:45 صباحًا عسكري متقاعد :
    يا أخوان اولا كم االمدى الذي يصل اليه الكاتيوشا فهذه كذبة قبيحة وهم لا يستحون من الكذب وصاروخهم لا يتجاوز العشرين كيلو وجازان اكثز من 100 كيلو وعندنا الصاروخ اس اس 60 يصل مداه الى 70 كيلو وهوصاروخ عملاق ويقذف بواسطة الراجمات وصاروخهم اصغر من الصاروخ الدليلي والذي مداه اقل من العشرين كيلو
  • #12
    01-09-2010 07:09 صباحًا أسد الله :
    الحمدلله على كل حال وفي أي حال
  • #13
    01-09-2010 07:44 صباحًا عبدالله :
    بعض المواقع الالكترونية خاصة اليمنية تريد جذب المتصفحين خاصة السعوديين ولو على مصداقيتها فتجد أخبارها مليئة بالتهويل والمبالغة من باب عندنا مالا يوجد عند غيرنا.
    أثبتت جازان نيوز أنها أكثر مصداقية ورزانة وحرفية.
  • #14
    01-09-2010 08:30 صباحًا مواطن :
    طيب ليه نبأ نيوز يطلعون مثل هذه الأخبار !!

    وللتأكيد يجب نشر صور للمبنى بشكل عاجل !!

    ولكم الشكر
  • #15
    01-09-2010 08:47 صباحًا متابع :
    يا اخوان انا من المتابعين لنبا نيوز
    والله ثم والله ان لهم اهداف مشبوهه
    ولكم فقط ان تتابعوا اخبارهم عندما يتحدثون عن تقدم الجيش اليمني وانتصاراته وكل يوم يقولون اكتسحنا بمواجهات بطولية وقضينا ودمرنا ولو هم صادقين كان اللحين وصلوا بغداد مع العلم انهم ما زالوا في محور سفيان والملاحيظ
    ولكي تعلموا الفرق فهم لا يتحدثون عن الجبهه السعودية الا بما يتير الراى العام يعني قالوا استشهد 19 سعودي وهم يمنيين وبعدين قالوا سقط صاروخ على جيزان وقبلها يقولون ان الزحف السعودي انكسر اكثر من مرة يعني يبون يشوشون وبس
    فنصيحة يا اخوان خلوكم على جازان نيوز ولو كانت تبطى علينا شوي بس على الاقل اخبارها مؤكدة
    وبعدين على فكرة اتوقع احد اسباب هذه الحرب هي الضغط على السعودية صاحبة النفوذ في مجلس التعاون الخليجي لادخال اليمن للمجلس ولو ذهبت الاف الضحايا فلا باس في سبيل دخول المجلس المغرى جدا
    والا كيف يصرح اعلى مسئول في اليمن بانه لم يدخل الحرب الا عندما دخلت السعودية الحرب وانا ما كان يجرى سابقا ما هو الا برووووووووفة
    واذا كانت القوات البحرية تفرض عليهم حصارا من الغرب والجيش يحاصرهم من الشمال وخطوط الامداد الشرقية طويلة جدا ومكشوفة ( صحراوية) فمن اين تاتيه الامدادات والجيش اليمني يحاربهم من الجنوب؟؟
    • #15 - 1
      01-10-2010 07:07 صباحًا الهذروف :
      كذاب. انت شكلك حوثي وتثير النزاعات ومع العلم كل العاملين في الصحيفه ليسوا بمثل حماقتك حتى يصدقوا كذبك فهم على اطلاع واسع بمايكتب. انت من اولئك الحوثيين الذين يندسون في المواقع للتشويه والتشكيك في الجيشين اليمني والسعودي ونحن نعلم بان القضاء عليكم قد بات وشيكا فلن نهدا حتى يتم استئصال كل حوثيراني عن بكرة ابيه.
  • #16
    01-09-2010 10:10 صباحًا الحكمي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركات

    والله العظيم الخبر كذاب انا من سكان جيزان وساكن في جيزان ولا في اي شي هذا

    اشعه فقط
  • #17
    01-09-2010 01:19 مساءً زوجة مظلي :
    الحمدلله يارب
    الحوثيين في انفاسهم الاخيره مهما فعلو
    وجنودنا ولله الحمد دمروهم تدمير
    اللهم انصر جنودنا البواسل ووحد كلمتهم وسدد رميهم

    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه
    فحفظهم وردهم لنا سالمين ياحي ياقيوم

    شكرا لكم جازان نيوز لما نلتمسه من مصداقية الخبر في صفحاتكم
  • #18
    01-09-2010 01:25 مساءً @ ابو زاهر الفيفي @ :
    اخواني في ادارة الصحيفه,,,تحيه واحترام اليكم,,,

    مجرد اقتراح لا غير والامر الاول والاخير لكم ,,, بالنسبه للتعليقات ,,,

    ما يكون تعكسون شريط التعليقات,, يعني بالاحدث من تحت الصفحه الى اعلى,,

    حتى يسهل البحث عن التعليق الحديث ,,,بدال ما افر الصفحه حتى الاخير ابحث عن احدث التعليقات اجدها في اعلى الصفحه مباشره ..

    شكرا لكم
    • #18 - 1
      01-09-2010 05:01 مساءً سعودي نمبر ون :
      انت يابو زاهر الفيفي كيف حالك ان شاءالله تمام

      ماشاءالله عليك شغال في نباء نيوز وفي جازان وكذا موقع تعلق

      يعني تبغاهم زي نباء نيوز

      والله اشوف كلامك سليم يا فيفي

      الا محمد الفيفي من افراد مرور مكة يقرب لك
  • #19
    01-09-2010 07:04 مساءً واهد نفر :
    الله يحمينا من الإشاعات الغبيه أما المرتزقه الحوثيين ومن يحركهم فجيشنا يتعامل معه بما يستحق .
  • #20
    01-09-2010 08:52 مساءً المعافري :
    ليعلم الأخوة السعوديون أن القائمين على موقع (نبأنيوز ) الإلكتروني في صنعاء من شيعة العراقو على الشاطر أن يفهم ..
    • #20 - 1
      01-10-2010 07:00 صباحًا الهذروف :
      على فكره انت كذاب
  • #21
    01-09-2010 09:09 مساءً إبداع مصمم :
    أنا من جيزان وقريب من الموقع وأنفي الخبر لا صحت له بتاتآ وشكرآ لجزان نيوز السباقه دائمآ في كل حدث
  • #22
    01-09-2010 10:06 مساءً سعودي :
    ياخوان اتركوا عنكم الاشاعات
  • #23
    01-09-2010 11:06 مساءً حسين علي حسن :
    اتوقع نبأ نيوز بدت تخووور ...أو انها مخترقه والدليل تنزيلهم لموضوع تقسيم اليمن وفقط لأخذ اراء المشاركين ...وبدل ان تضرب بقلمها الصارم للدفاع عن وحدة اليمن صارت تروج للموضوع والعياذ بالله ...
  • #24
    01-10-2010 12:56 صباحًا صريح للغاية :
    ليتهم يريحوننا من هذه الاخبار المغلوطه اللي يغالطون بها انفسهم
  • #25
    01-10-2010 04:37 صباحًا سعيد غازي الغامدي :
    ياأخ الحكمي إن ماتتكلم عنه هو اشعة x , ونحن نتكلم عن الإشاعات الخزعبلاويه , الله يجزاك خير ويطول في عمرك , اما حكاية صاروخ ماصاروخ فوالله ماعلينا , والميدان ياحميدان .
  • #26
    01-10-2010 05:24 صباحًا عزام :
    ياجازان نيوز قلت لكم سابقا بخصوص نبأ نيوز تبحث عن الإثاره فقط وتكلمت عنها وحذرت هل يعقل صحيفه وطنيه يمينه تبالغ في اخبارها على حساب وطنها من اجل المصلحه الخاصه فقط .... فلذلك ارجو من اخواني بأن لايعيروا صحيفة نبأ نيوز اي اهتمام .
    ملاحظه ... صاحب التعليق بإسم ( حسين علي حسن ) اعجبني تعليقك كلامك موضوعي ومنطقك قوي
  • #27
    01-10-2010 07:12 صباحًا الهذروف :
    حسمت قوات يمنية سعودية معاركها في جبهة \"الرميح\"، وتواصل قوات سعودية هجماتها على جبل \"الدخان\" الذي تحاصر حالياً في إحدى تبابه ما يزيد عن (35-40) مسلحاً حوثياً.مصادر عسكرية أكدت حسم الهجوم المشترك على المناطق المحاذية لجبل \"الرميح\"، والذي تشنه منذ ثلاثة أيام قوات يمنية وسعودية مشتركة، مؤكدة طرد فلول الارهاب الحوثي من جميع التباب والمواقع التي كانت تسيطر عليها، منوهة إلى أن أعمال التمشيط ما زالت مستمر. كما تفيد المصادر أن القوات السعودية واصلت هجماتها على مناطق جبل \"الدخان\"، وأن القصف الشديد تواصل لليوم الثاني على التوالي، مشيرة الى أن الاشتباكات التي شهدتها الساعات الماضية أسفرت عن قيام مجموعة من الدروع بعد ظهر السبت بتطويق إحدى تباب \"الدخان\" الحيوية المطلة على جبل \"الدود\"، ورجحت أن يتجاوز عدد العناصر الحوثية المحاصرة داخلها ما بين (35-40) مسلحاً.
  • #28
    01-10-2010 07:47 صباحًا انا اقولكم وين جاء الصاروخ :
    انا اقولكم ان الصاروخ وقع في عووووووووجبة القريبه من جبل العبادل وانا كنت وقتها موجود والي يقول غير كذا لا احد يصدقة والاثبات اصابه عسكري بطلق في رجله وشكرا........................................
  • #29
    01-10-2010 10:27 صباحًا قمة فيفاء :
    بتوفيق ومشكورين على التوضيح


    الله يكفينا ...


    صحيفة قمة فيفاء الالكترونية

    http://www.fiife.net/
  • #30