• ×

09:24 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

سامسونغ تطلق منافس متجر «آي تيونز» لهواتف«جالاكسي إس 3»الذكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير 
أعلنت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية، عملاق صناعة الإلكترونيات في العالم، عن إطلاق متجرها الموسيقي الجديد «ميوزيك هاب» المنافس لـ «آي تيونز» والمخصص لهاتفها الذكي «جالاكسي إس 3».يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق هاتف «جالاكسي إس 3» في عدد من الدول الأوروبية ومنطقة الشرق الأوسط.

ويقدم المتجر الموسيقي «ميوزيك هاب»، المعتمد على تكنولوجيا «إم سبوت» التي استحوذت عليها «سامسونغ» في وقت سابق من هذا الشهر، حزما موسيقية مجانية مثل ما تقدمه خدمة «سوفتيفاي»، وأخرى مميزة نظير اشتراك شهري.وتوفر الحزمة المجانية للمستخدمين مكتبة تضم 19 مليون أغنية، مع إمكانية معاينة أول 30 ثانية منها كما هو الحال مع متجر «آي تيونز»، ويمكن تخزينها على الأجهزة للاستماع إليها لاحقا دون الاتصال بالمتجر.

أما حزمة «ميوزيك هاب» المميزة، والمتوافرة نظير اشتراك شهري بقيمة 99.9 يورو، فتسمح للمستخدمين برفع كامل مجموعاتهم الموسيقية إلى الخدمة السحابية والوصول إليها،حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتأتي خدمة «ميوزيك هاب» مزودة بتكنولوجيا المسح والتطابق، مما يضمن مرات تحميل أسرع للمحتوى وتشغيل عالي الجودة.ومن بين المميزات الأخرى للخدمة، التي توفر مساحة تخزين سحابية تصل إلى 100 غيغابايت، «التوصيات» و«محطات الاذاعة المخصصة» و«مشغل الويب» الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى مجموعاتهم الموسيقية من أجهزة حاسباتهم الشخصية.






3
بواسطة : المدير
 0  0  1689
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.