• ×

06:45 مساءً , الإثنين 10 أغسطس 2020

زوجان أمريكيان يعيشان مع الجاموس العملاق في نفس المنزل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد :  
يعيش آر سي بريدجز، الذي يسمى بـهامس الجاموس وزوجته شيرون بتكساس الأمريكية مع اثنين من الجاموس العملاق في نفس المنزل. وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية، إن الوحشين ما زالا في نمو مستمر، ومن الممكن أن يصل طولهما إلى 11 قدما، ويزيد وزنهما عن 2.500 باوند.

كما أعادت نشره "اليوم السابع " عن الديلي ميل الصور التي توضح كيفية تعايش الجاموس مع الزوجين بشكل طبيعي، وهما يسترخيان في الصالة مع واحد من هذه الوحوش الضخمة، كما تحاول جاموسة في صورة أخرى تسلق سيارة العائلة.

آر سي، الذي يبلغ من العمر 63 عاماً، كان يعمل راعي بقر ومدربا للخيل وعاش مع الجاموس معظم حياته.

ويقول آر سي إنه باع قطيعه بعد أن فقد عينه في عام 2004 ما عدا ذكرا صغيرا وهو وايلدنثج الذي يبلغ من العمر 7 سنوات وقرر تربيته كحيوان أليف.

ويضيف يقول آر سي، أنه يعلم أنها حيوانات مجنونة أحيانا تحمل أجراسا في قرونها وتلقي بأحدها إليهم ليلحقوا بها، ولكنها تحولت إلى أفضل بكثير مما كان يتوقع. وأضاف أنه كان يحلم دائماً بتدريب جاموسة ولكنه لم يفكر أبداً في تدريب اثنتين.

وتقول شيرون، التي تبلغ من العمر 39 عاما، من أصول أمريكية، إنها تعمل كمصورة، كما تقوم بتصميم أزياء تقليدية وأغطية رأس تستخدم فيها شعر الحيوانات.

وتضيف شيرون أنها تحب الجاموس، على الرغم من أنه من الحيوانات شديدة الخطورة، وتبلغ قرونه المقوسة الحادة قدمين، ويستطيع أن يجري بسرعة 40 ميلا في الساعة.

1

image
image
image
1image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1583
التعليقات ( 0 )