• ×

12:42 مساءً , السبت 8 أغسطس 2020

"السهي" تتبرع بدماء أبنائها في الذكرى السابعة للبيعة حباً وولاءً لخادم الحرمين الشريفين بحفظه الله .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - السهي - أحمد مدبش : 
دشن سعادة رئيس مركز السهي الأستاذ / مقعد بن محمد السبيعي صباح اليوم السبت الموافق 5 / 7 / 1433هـ وبحضور سعادة مدير مستشفى صامطة العام الأستاذ إبراهيم الجبيلي وعدد من مشائخ القبائل ومدراء الدوائر الحكومية بالمركز حملة التبرع بالدم التي يقيمها مركز ومشايخ وأعيان وأهالي ومنسوبي الإدارات الحكومية بالسهي تجديداً لعهد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز " يحفظه الله " بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم وذلك بمركز الرعاية الأولية بديحمة .. يذكر أن الحملة شهدت إقبالاً كثيفاً من كافة شرائح المجتمع للتبرع بدماءهم الأمر الذي أدى إقرار تمديدها إلى ثلاثة أيام .

وبهذه المناسبة صرح رئيس مركز السهي الأستاذ مقعد بن محمد السبيعي أن هذه الحملة جاءت بمناسبة الذكرى السابعة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز " يحفظه الله " مقاليد الحكم كرمز وفاء ومحبة وولاء لهذا الملك الغالي , وثمن السبيعي مبادرة المشائخ والأهالي إقامة الحملة حيث قال إن ماقاموا به ليس إلا امتداد لما عرفوا عنه أجدادهم وآباءهم من إخلاص ووفاء لدينهم وقيادتهم ووطنهم فلهم منا جزيل الشكر والتقدير .

وأضاف الشيخ إدريس عسيري عشيري شيخ قبيلة " آل عشيري " أنهم سيبذلون الغالي والنفيس شكراً وحمداً لله على ما أنعم بع علينا من أمن وأمان في ظل قيادة راعي نهضة هذه الأمة وباني مجدها صاحب عهد الرخاء خادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " الذي نسأل الله أن يمد في عمره ويلبسه لباس الصحة والعافية ونحن على سيرة آباءنا وآجدادنا على العهد باقون , وبأرواحنا وأولادنا للفداء مستعدون في سبيل الله ثم المليك والوطن .

وبهذا الخصوص قال المشرف على إسكان الملك عبدالله التنموي بديحمة الأستاذ حسين بن عبده القيسي: حق لنا نحن الشعب المسلم العربي السعودي أن نظهر ولاؤنا لولي أمرنا والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " لما يتمتع به من خصال مشرفة على جميع المستويات , وفكرة التبرع بالدم في هذا التوقيت فيه بعد وطني وإنساني واجتماعي .

هذا وقد عبر سعادة رئيس بلدية السهي الأستاذ أحمد بن يحي عطيف عن سعادته البالغة بمشاركة أهله وإخوانه وزملاءه في القطاعات والجهات الحكومية بالسهي في حملة الوفاء والولاء للملك الإنسان الوالد القائد عبدالله بن عبدالعزيز " يحفظه الله " .

رئيس المجلس البلدي بالسهي الأستاذ عبده بن محمد شنيمر قال : إن أغلى ما يملكه الإنسان هو دمه ولكن الدم والروح والولد والمال ترخص في سبيل الذود عن هذا الوطن التزاماً بعهد قطعناه على أنفسنا نموت ونحيا عليه حباً ووفاءً وولاءً لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " .

هذا وقد أشاد الأستاذ خالد ين حمود المأربي مؤسس منتدى الكرويتات بحملة التبرع بالدم , وأضاف بأنها تكريس لمبدأ المواطَنَة الحقَّة على أرض الواقع ودليل على نبل أهالي السهي ومحبتهم وولاءهم لمليكهم , سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " وأن يمد الله في عمره ويبارك في أفعاله وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يجنبها كل مكروه .




image


image
رئيس المجلس البلدي بالسهي الأستاذ عبده بن محمد شنيمر

image
المشرف على إسكان الملك عبدالله التنموي بديحمة الأستاذ حسين بن عبده القيسي

image


image


image


image








image


image


image


image


image


image


image


image
1
بواسطة : المدير
 0  0  824
التعليقات ( 0 )