• ×

09:34 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

سامسونج تطرح«جلاكسي إس 3» بالسعودية نهاية الشهر الحالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير 
أكدت شركة سامسونج إنها تعتزم طرح الجيل الثالث من الهاتف المحمول الذكي جلاكسي في السوق السعودية بنهاية الشهر الحالي كثاني منطقة في العالم يتم فيها طرح الجهاز بعد الإعلان عن طرحه في الأسواق الأوروبية بلندن مطلع مايو.

وقالت سامسونج في بيان صحفي إن جلاكسي اس 3 يتميز بشاشة عرض محتوى بمساحة 4.8 بوصة فائقة الوضوح مع كاميرا خلفية 8 MP وكاميرا أمامية بـ 1.9 MP من أجل عرض مجموعة متنوعة من مميزات الكاميرا الذكية التي تتيح خيارات التعرف على الوجوه ذات الصلة والتقاط كل اللحظات بسهولة وعلى الفور.

وقال جاي كاي شين رئيس تكنولوجيا المعلومات ووحدة الاتصالات النقالة بشركة سامسونج تم تصميم جلاكسي اس 3 ليكون ذكيا وبسيطا وميسرا وحدسيا بحد سواء ويتوافق مع الاحتياجات والقدرات البشرية، كما يأتي طرح هذا الجيل من الهواتف الذكية لسامسونج تلبية لاحتياجات المستهلك من خلال دمج الأجهزة المتفوقة مع الاستخدام الذكي والمحسّن، وما يجعلني فخورا أكثر هو التمكن من التجارب على الجوال والتركيز على الطبيعة البشرية وفتح افق جديد يتيح الفرصة لعيش حياة غير اعتيادية.

وقال إن طرح الجهاز الجديد في السوق السعودية كأول سوق في منطقة الشرق الأوسط يأتي بالتزامن مع طرحه في السوق الأوروبية، لكونها من الأسواق الاستهلاكية الكبري في المنطقة وللأهمية التي تحتلها ضمن الأسواق العالمية، كما أنها تحظى باهتمام خاص من قبل سامسونج للإلكترونيات.

وقد تم تصميم الهاتف الجديد ليوافق الطبيعة البشرية من حيث التعرف على الصوت والتواصل الحميم مع المستخدم بكل يسر وسهولة.كما أنه مدعوم بواسطة نظام أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش مع تعزيز قابليته للاستخدام إلى حد كبير والتطبيق العملي.








3
بواسطة : المدير
 1  0  2223
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-26-2012 02:05 مساءً أبو فجر وجود :
    تتوقعووووووووووووووون كم رح يكون سعره
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:34 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.