• ×

03:55 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

إختتام برنامج كيا للقيادة التجريبية 2012الجولة الأولى بمدينتي الخبر و الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الدمام - جمال عبد الخالق : : 


إختتمت شركة الجبر التجارية "الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز بالمملكة العربية السعودية" الجولة الأولى من برنامج القيادة التجريبية لسيارات كيا في مدينتي الخبر والرياض على أن تليها الجولة الثانية في مدينة أبها الشهر القادم.
وقد حظي برنامج القيادة التجريبية بإعجاب الجمهور في كلا المدينتين حيث كان فرصة للجمهور للإطلاع على الميزات الخاصة التي تتمتع بها سيارات كيا الجديدة.
وصرح نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات السيد / عبد السلام الجبر: "بفضل الله اختتمنا فعاليات الجولة الاولى من برنامج القيادة التجريبية والتي لقيت إعجاب وتفاعل وإقبال من قبل الجمهور، و هذا دليل على مكانة شركة كيا لدى المجتمع ونحن نعمل دائماً في شركة الجبر التجارية على تقديم عروض ومزايا وخدمات ليست فقط متعلقة بالبيع ولكن ما بعد و قبل البيع، والتي يأتي العميل فيها في المقام الأول، إذ نقدم له العون والنصيحة فيما يقتني من سيارات له ولعائلته، إضافة إلى إعطائه الفرصة الكافية لتجربة السيارات بأنواعها والقيام بنفسه بإختيار ما يناسبه.
وحضر فعاليات برنامج القيادة التجريبية أكثر من 40 الف شخص وتمكن نحو ألفين شخص من تجربة القيادة لأسطول سيارات كيا الذي يتألف من 12 سيارة كيا 2012 بموديلاتها الكثيرة مثل: بيكانتو و ريو و سيراتو و أوبتيما و كادينزا و سبورتاج و سورينتو و غيرها من سيارات كيا، لإتاحة الفرصة أمام العملاء لتجربة أكثر من شكل و طراز من السيارات، تماشياً مع رؤية الشركة لتلبية ذوق وحاجات ومتطلبات أكثر من فئة من العملاء والتحاور معهم عبر تصاميمها الأخاذة.
وتمتلك (كيا) 13 مصنعاً لإنتاج وتجميع السيارات تنتشر في تسع دول حول العالم، وتقوم بإنتاج أكثر من 2,7 مليون سيارة سنوياً يتم توفير خدمات الصيانة لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء المنتشرين في 172 دولة حول العالم.


1
بواسطة : المدير
 0  0  1726
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.