• ×

09:02 صباحًا , السبت 8 أغسطس 2020

إختتام بطولة كيا الجبر لكرة القدم ويمثل المملكة بالبطولة العالمية في بولندا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الدمام - جمال عبد الخالق : : 


اُسدل الستار مؤخرا على بطولة كيا الجبر لكرة القدم والمؤهلة لنهائيات بطولة كيا العالمية في بولندا، بحصد فريق سورينتو لقب البطولة بعد تغلبه على خصمه فريق بيكانتو بضربات الجزاء بعد التعادل في الوقت الاصلي والوقت الاضافي (5 - 5)، وذلك يوم الخميس الماضي على ملاعب نادي الاتفاق بالدمام. ليحظى بذلك على فرصة العمر لتمثيل المملكة العربية السعودية في بطولة كيا العالمية لخماسيات كرة القدم و التي تجمع وكلاء كيا موتورز في بولندا خلال نهائيات بطولة امم اوروبا 2012، بالإضافة لفرصة حضور إحدى مباريات نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2012.
و قد حضر المباراة التي أقيمت على ملاعب نادي الاتفاق كلاً من السيد/ عبد السلام الجبر ، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق بشركة الجبر التجارية "الوكيل الحصري لسيارات كيا بالمملكة" بالإضافة للسيد / كلاوس تشوي "مدير عام التسويق بشركة كيا موتورز للشرق الاوسط وأفريقيا"، و جمع كبير من إداريين شركة الجبر التجارية.
وقد حظيت المباراة النهائية بحضور جماهيري أثار حماسه الأداء القوي الذي أظهره اللاعبون من كلا الفريقين، مما دفع بالكثيرين ممن تابعو البطولة إلى وصفها بأنها أروع مباريات البطولة.
و صرح نائب الرئيس السيد/ عبد السلام الجبر : " نحن فخورين بكل الفرق التي شاركت في البطولة، فقد منحونا لحظات رائعة من الحماس والإثارة، و نخص بالشكر جميع الذين ساهموا في إنجاح البطولة من لجان تنظيمية وفنية وحكام. لقد نجحت هذه البطولة في عكس روح الشباب التي تميز سيارات كيا
".


1
بواسطة : المدير
 0  0  1386
التعليقات ( 0 )