• ×

06:23 مساءً , الخميس 21 أكتوبر 2021

الحزام الدائري في قرية حاكمة الدغارير يسجل عامه الرابع , فيما الدوار مقابل بلدية المسارحة أنجز في يومين !!!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حاكمة الدغارير : : 
يبدو أنه في البداية .. فالبداية أخذت من الزمن ما يقارب الأربع سنوات .. ربما نرى المرحلة الثانية عندما نرى الطفل في الصف الأول الابتدائي عندما تصبح البداية ست سنوات .. وقد يأخذ المشروع مثل هذا الزمن لننتهي من المرحلة الثانية وبها يصبح طفلنا في الصف الأول المتوسط .. وعندما نأتي للمرحلة الثالثة اذا بالمسئول يتغير أو يتقاعد .. انني أتكلم عن ما يسميه الناس في قرية حاكمة الدغارير حزام دائري يتصل مع الحزام الدائري لقرية الدغارير عبر دوار قريب من آمن الطرق .

أريد أن أعرف اجابة لهذا السؤال : لماذا تم اكمال الحزام الدائري في قرية الدغارير من أول عام بينما الحزام الدائري في قرية حاكمة الدغارير يسجل عامه الرابع وهو كما في الصورة وكلا الحزامين كانا متشابهين بالتربة والتضاريس ؟
هل المقياس كمن ذهب الى بلدية أحد المسارحة بمؤهلاته الدراسية فيدخل الى الرئيس ليلقي نظرة على الإسم فقط تاركا قراءة التخصص والمعدل ثم يقول له سيكون في الانتظار مع سابقه .. هل وصل بنا الحال لأن ننظر للمواطن السعودي بنظرتين ؟ أم هل أننا استعجلنا في المطالبة بالحقوق ؟

كنت اتمنى أن يكون التشديد على انهاء المشاريع كما هو التشديد على المخالفات التي تقيمها بلدية أحد المسارحة على المخالفين .
أحب أن أشيد بسرعة انهاء أحد الدوارات المقابل لبلدية محافظة أحد المسارحة في يومين فقط كما كان العمل على الطريق بكامله الى اشارة المرور بالدغارير .. ويبدو أننا لا ننهي المشاريع بهذه السرعة الا لأمرين الأول ان يكون القائم على ذلك لا يحب ان يؤجل عمل اليوم الى الغد , والأمر الثاني لاستقبال الزائرين .
فانني أنقل معاناة المواطن في قرية حاكمة الدغارير لأمين أمانة منطقة جازان المهندس عبدالله القرني ويؤيدني في ذلك أيضا أبناء قرية رماة خلب.



عن أهالي حاكمة الدغارير

محمد عريشي


1
بواسطة : المدير
 9  0  2938
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-12-2012 10:25 صباحًا عادل احمد دغريري :

    الشكر والف شكر لك يا استاذ محمد عريشي يا صوت اهالي حاكمه الاول بس تعقيبا على خطابك والموجه
    الى بلدية احد المسارحه عندي اسئلة ومحتاج الى اجوبة

    ما الفرق بين الدغارير و حاكمة الدغارير ؟
    لماذا الانارة مغطية معظم الدغارير وحاكمة منارة باجتهادات شخصية ؟
    لماذا السفلته عمت عموم طرق الدغارير حتى الازقه الى بالكاد تكفي مرور دباب مسفلت وحاكمة ثلاثة ارباع الشوارع لا يوجد بها سفلته ؟
    وهل تعلمون ان الدغارير تم السفلته فيها قبل 4 سنوات وتم عمل صيانه لها تقريبا مرتين و زيادة خطوط جديدة يعني توقعاتي اصبحت الدغارير تقريبا 98% جميع طرقها مسفلته و 2% ممكن ما قدرت توصلها الات والمعدات اما حاكمة الدغارير ما تم السفلته 10% والظاهر اني زودت في النسبة عشان ما اظلم احد الرجاء من يملك اجابة يجيبني
    وشكرا للمرة الثانية للاستاذ محمد عريشي
    واف على الاطالة

    • #1 - 1
      05-12-2012 05:04 مساءً فلستوب :
      حسسسسسسسبي الللللله على هالبلديه ?ا??لي مسؤول عليهاا
  • #2
    05-12-2012 04:07 مساءً سيف بني العاتي :
    الوضع داخل قرى ومحافظات جازان يرثى لها والمطبات العشوائية خطر يهدد حياتنا كما ذهب ضحيتها حياة الصميلي بالسهي فالوضع جد خطير والسبب البلديات والشركات المنفذه للمشروعات وعدم وجود لوحات تحذيرية لمرتادي الطرق...((ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ))والله انكم مسؤولون فالقرى مهمله وتخطيطها يشرف عليه كبار السن منذ 70عاماوأكثر!!!فكل منزل ودارة وحوش في قرى جازان يقع على أشباه الشوارع بل وقد أبالغ دهاليز وممرات عشوائية( كل واحد يبني دارته على كيفه...بق شارع طيب شارع لما هو تشاهم يشلون أرضي والله ما أبقي لهم حاجه ...طيب وفلان ما هبى ولا طرق...أم طريق فن لك ولهن..) حوار باللهجه الجيزانية
  • #3
    05-12-2012 04:23 مساءً هادي دغريري :
    ياشيخ معرووف رئيس البلديه من الدغارير واستقل منصبه بــ حقده ع قرية حاكمة
    لكن لا حياة لمن تناي
    اتمنا من امين امانة جازان التكرم والتوجه الى قرية حاكمة الدغارير والقاء نظرة والتوجه الى قرية رئيس بلدية المسارحه الدغارير والقاء نظره ويشوف الفرق
    حياة كريمه تمتع به الدغارير أنارة طرق مزفلته بالكامل مع التجديد المستمر حزام جلسات للشباب نظافه والعكس موجود في حاكمة الدغارير.
    شكرا لك اخوي محمد .
  • #4
    05-12-2012 11:02 مساءً المسودي :
    ياأهالي حاكمة الدغارير لا تقسون على المهندس هادي تراه أفضل من غيره .
  • #5
    05-12-2012 11:46 مساءً محمد عريشي :
    الاخ اللي يقول لا تقيون على المهندس هادي .. ترا الشخص هذا وصل به الحقد ان يضع باللوحة الزرقا يمين الدغارير .. قدام صامطة .. وتجاهل يسار حاكمة .. الى ان اتت انتخابات البلدية للاعضاء تم تعديلها .. هل تريد المزيد فأنا قدمت القليل .. وواجبي ان اسير بعقلانية وتمهل لعله يترك مشاكله الشخصية وينظر لله ثم لولي الامر خادم الحرمين حفظه الله ..
    • #5 - 1
      05-14-2012 01:24 صباحًا فلستوب :
      اهتموووووو ?ي حححأااااااكمه الدغارير مآآشوف
      حصل فيها ولاتغيررررر
    • #5 - 2
      05-14-2012 03:21 صباحًا بشارة سارة :
      بشرى سارة للجميع

      سيتم قريباً استكمال مشاريع الزفلتة في حاكمة الدغارير

      بعد التعاقد مع شركة حبنيه القابظة للترزز
  • #6
    05-14-2012 09:05 مساءً عادل احمد دغريري :
    اصلن اخي فلستوب سكوتنا وهو الي وصلنا للمرحله هذة الى المرشح حسن علي دغريري محتاج اصوات قليلة وكان يتعدى منافسه شيبان الى هو كمان من سكان قرية الدغارير
  • #7
    05-15-2012 01:36 صباحًا علي دغريري :

    للتوضيح كاتب المقال هو الاخ محمد عادل عريشي ابن الاستاذ عادل وليس الاستاذمحمد عريشي كما عرفت منه شخصيا ونشكر الاخ محمد عادل
    • #7 - 1
      05-24-2012 02:29 مساءً بشارة سارة :
      اطيب التحايا لمحمد عادل عريشي

      ونطلب منه انه يهب دقيق للشركة علشان تلويين الأزفلت يكون طبيعي
  • #8
    05-16-2012 05:35 مساءً فارس كعبي :
    يا ليت والدوار سوه في يومين في يوم وليله بين الحقيقه والخيال مصدق ومش مصدق
    اما حزام له اربع سنوات هذاء اهمال كبير اين المسولين عن ذالك
  • #9
    05-18-2012 01:16 صباحًا true :
    اللي اعرفه انه شيخ الدغارير من حاكمة يعني ما فادكم بشي والا تدرون شكلكم ماشي منكم وما تستاهلون شي