• ×

01:52 صباحًا , الإثنين 18 أكتوبر 2021

«آبل»تطرح حاسبها اللوحي «آي باد 3» في 29 دولة حول العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير 
تعتزم شركة «آبل» الأميركية، رائدة صناعة الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية في العالم، توسيع هيمنة ونفوذ حاسبها اللوحي «آي باد 3» على المستوى الدولي، من خلال إضافة 30 دولة أخرى للسوق العالمية للحاسب اللوحي، من بينها السوق المصرية هذا الأسبوع. وستكون البرازيل أكبر دولة يتم طرح الجيل الثالث من حاسبات «آي باد» اللوحية فيها بدءا من عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

وجاء الإعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي للشركة، حيث تتضمن الخطوة القادمة من الإطلاق العالمي المقرر خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي 13 دولة من دول أميركا اللاتينية.

وابتداء من اليوم، فإنه سيتم طرح حاسب «آي باد» الجديد في الأرجنتين وأوروبا وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكوستاريكا وكوراساو والإكوادور وغينيا الفرنسية وجوادلوب وجامايكا ومارتينيك وبيرو.وفي اليوم نفسه أيضا سيتم توفير الجهاز للعملاء في كل من بوتسوانا وكمبوديا وكينيا ومدغشقر ومالطا وجزر القمر والمغرب وتايوان وتونس وفيتنام،حسبما ذكرت وكالة انباء الشرق الأوسط

وبعد ذلك بيوم، سيطرح الجهاز الجديد في سبعة أسواق في منطقة الشرق الأوسط: وهي مصر والبحرين والأردن والكويت وقطر والسعودية والإمارات.وكانت «آبل» قد طرحت «آي باد» في تركيا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.









3
بواسطة : المدير
 0  0  1771
التعليقات ( 0 )