• ×

01:37 مساءً , الأربعاء 20 يناير 2021

سمو وزير الدفاع يصل إلى جازن في زيارة تفقدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الشؤون الاعلامية بإمارة جازان  
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع يوم غد الأربعاء بزيارة تفقدية لمنسوبي القوات المسلحة بمنطقة جازان ينقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة.

وسيكون في استقبال سموه في مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والأمن العام وكبار المسؤولين ومشائخ وأهالي وأعضاء مجلس المنطقة .

ويشرف سمو وزير الدفاع الحفل الخطابي وحفل الغداء الذي تقيمه أمارة المنطقة بمناسبة زيارة سموه لمنطقة جازان .

وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عن سعادته وكافة منسوبي القوات المسلحة والأهالي بزيارة سمو وزير الدفاع التي ينقل خلالها تحيات القيادة الرشيدة لأبنائهم المواطنين ومنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة.

وبين سموه إلى أن هذه الزيارة تأتي امتدادا للزيارات التفقدية التي يقوم بها سموه لكافة منسوبي القوات المسلحة بمختلف مناطق وطننا العزيز للوقوف على احتياجات أبناءه منسوبي القوات المسلحة والوحدات العسكرية التي يعملون بها .

واشار سمو أمير منطقة جازان لما يجده منسوبي القوات المسلحة وكافة أبناء هذا الوطن العزيز من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من دعم ورعاية وتوجيهات مستمرة بتوفير كل يضمن رغد العيش والحياة الكريمة لابنائهم المواطنين بمختلف المناطق سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
.




1
بواسطة : المدير
 3  0  1547
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-09-2012 02:11 مساءً سيف بني العاتي :
    يرحب أفراد قبيلة آل عاتي بمركز الموسم (قرية زمزم) وعلى رأسهم شيخ بني العاتي الشيخ علي بن طاهر بن راجحي
    آل عاتي وأخوانه وأعمامه بمناسبة زيارة وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الى منطقة جازان وصحبه الكرام فأهلا وسهلا بك يا سلمان الأصالة كما سماك أمير جازان رجل التنمية في منطقة جازان الحبيبة على قلوبنا جميعا سائلين الله أن يحفظ وزير الدفاع ويسدد خطاه ويجعل ما قدم ويقدم للقوات المسلحة درعا حصينا للوطن وترابه الطاهر...

    كتبه سيف بني العاتي
    الأربعاء18/6/1433هــ
  • #2
    05-09-2012 02:15 مساءً رمضان مجممي :
    نزلتم اهلا بارض جازان ياسلمان الدفاع ووطئتم سهلا في سلة خبز المملكه وانتم خير خلف لخير سلف باذن الله سبحانه وتعالى
  • #3
    05-09-2012 10:15 مساءً محمد السعودي :
    انعم واكرم أصالة وجذورا