• ×

08:51 صباحًا , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

قطاع الرعاية الأولية بجازان يكرم جازان نيوز لدعمها الإعلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص - جازان : : 
كرمت ادراة قطاع الرعاية الأولية الصحية بصحة جازان صحيفة (جازان نيوز) بدرع تقديرا وعرفانا بما تقوم به من دور هام في مجال توعية المجتمع صحيا من خلال نقل فعاليات معارضها التوعوية في المنطقة وما تقوم به من متابعة لدوراتها التدريبية الهادفة إلى تطوير مستوى العاملين الصحيين والرقي بخدمات المراكز الصحية بقطاع جازان ولتغطياتها المميزة لكافة الفعاليات الصحية .
وقد تسلم الدرع الزميل جبريل أحمد جعفر خلال اختتام فعاليات أسبوع التحصين العالمي يوم الأربعاء الماضي

وبهذه المناسبة عبر مدير قطاع الرعاية بجازان الاستاد عبدالله بن محمد الكليبي عن بالغ شكره لصحيفة جازان نيوز لدورها الواضح في متابعة تطورات القطاع الصحي بجازان.
من جانب أعرب الأستاذ حسن البراق الحازمي نائب سمو رئيس مجلس الإدارة عن شكره لهذه البادرة الطيبة موضحا أن ماتقوم به الصحيفة من تغطيات يأتي ضمن مهامها للمساهمة بنقل تلك الفعاليات بأمانة ومصداقية .

من جهة أخرى ثمن الأستاذ محمد المنصور الحازمي رئيس تحرير الصحيفة هذه اللفتة مضيفا أن مانقوم به الصحيفة من تغطيات يعتبر واجب مهني بحت , ووجه شكره للزميل جبريل جعفر على تمثيله للصحيفه مؤكدا أن كوادر الصحيفة كل لايتجزأ ومن الطبيعي أن تكون الصحيفة بقلب الجميع .

.

بواسطة : المدير
 2  0  1230
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-27-2012 01:44 صباحًا سامي أبودش :
    ألف مبروك لصحيفة جازان نيوز على هذا التكريم .. فهو ليس بغريب عليها فيما تقدمه في هذا المجال من دعم وخدمات إعلامية وكونها الصحيفة المرموقة في المنطقة .

    وأشكر أخي وصديقي العزيز والغالي الأستاذ / جبريل جعفر على تمثيله لها وتسلمه للتكريم
    متمنيا له ولإدارة الصحيفة ولكل القائمين عليها جميعا لهم التوفيق وتقبلوا خالص تحياتي .
  • #2
    04-27-2012 11:51 مساءً هاشم محمدالمحنشي :
    هذا هو الحال خدمات امام الكاميرا تصوير واعلام





    اتحداى انهم يعالجوا اولادهم في الخاص