• ×

12:33 مساءً , السبت 8 أغسطس 2020

محمد كرم يتطاول على مؤذن الرسول صلى الله عليه وسلم

خالد جاسم يستجيب لاصرار الشارع الرياضي ويعلق على ماقاله كرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحي يحكمي : :  
استجاب خالد جاسم مقدم برنامج المجلس لإصرار الشارع الرياضي على ضرورة التعليق على ما حدث مع المحلل الكويتي محمد كرم في الحلقه الماضيه ، وبدأ جاسم حديثه قائلاً: نحب الإثارة والضحك والسوالف في برنامجنا ولا توجد أي مشكلة في ذلك، لكن عندما يصل الأمر للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وصحابته والأجناس والأعراف فذلك هو المرفوض والذي نعتبره خطًا أحمر لا مجال للحديث فيه.

وأضاف: استمررت في مناقشة محمد كرم عندما كان حديثه منحصرًا على عنصريته، كما قال إنه لا يحب السود ولكن عندما وصل الأمر لأحد صحابة الرسول الكريم فهنا الموضوع قد انتهى، وقال خالد: لا مشكلة أن يتعدى كرم حدوده عليّ، ولكن أن يصل الموضوع للحديث في الأعراف والأجناس فهذا الأمر غير مسموح.
وحول ما حدث خلال الفاصل الذي عاد بعده البرنامج دون وجود المحلل الكويتي.. قال جاسم: كل ما حدث أنني قلت له شكرًا.. مع السلامة..!

واضاف تماسكت عندما كنا على الهواء ولكني كنت أعرف تمامًا ماذا سأفعل في الفاصل، وعمومًا وضعت في اعتباري أن كرم من دولة الكويت الشقيقة ولكني أيضًا أعرف في النهاية أن ما فعله ما هو إلا تصرف فردي خاصة أن أهل الكويت أحبابنا وإخوتنا ولكن ما قام به كرم أمر مرفوض جملة وتفصيلاً.


وحول الانتقادات الموجهة للبرنامج في ضرورة انتقاء ضيوفه.. قال خالد: أولاً من الضروري الاعتذار لكل من شاهد الحلقة ومن الطبيعي أن يتعلم الإنسان من أخطائه بانتقاء أكثر دقة للضيوف مستقبلاً.

وأضاف: بالنسبة للانتقادات فأنا أحترمها كثيرًا ولكن ما أحب قوله في نفس الوقت إننا نوجه الدعوة لضيوفنا في كل دول الخليج وبالطبع لا نعرف أو حتى من الممكن أن نتوقع أن تخرج مثل هذه الكلمات التي خرجت في الحلقة الماضية، ولكن كان ردنا مباشرًا وفي نفس اللحظة على ما حدث من تطاول.

تجدر الاشارة إلى أن متابعي البرنامج المجلس على قناة الدوري والكاس القطرية فوجئوا بالحديث العنصري الذي تحدث به الكويتي محمد كرم «المحلل» في البرنامج عندما أساء الى المخضرم البحريني حمود سلطان بل وتمادى ودخل في المحظور بالحديث بطريقة غير مناسبة عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال: إذا كان بلال بن رباح مؤذن الرسول.. فحمود سلطان مؤذن من..؟

وبدأت القصة عندما ذكر خالد جاسم اسم حمود سلطان ووقتها قال كرم أنه لا يحب «السود» فرد عليه خالد جاسم بأن بلال مؤذن الرسول كان أسودا، ورد كرم قائلاً: إذا كان بلال مؤذن الرسول فماذا عن حمود سلطان، ثم خرج البرنامج بعد ذلك لفاصل والذي تم خلاله طرد محمد كرم من المجلس بسبب حديثه العنصري البغيض ولم يظهر بعد عودة البرنامج عقب الفاصل.
1

1
بواسطة : المدير
 1  0  3204
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-24-2012 10:26 صباحًا يـــــوســـــــف :
    لاحول ولا قوة الا بالله الله يشل لسانه ويحرق وجهه بالنار ويبعث اسودا من عذاب القبر--كلنا خلق الله سود بيض هذا شأ ن رب العالمين ولا اعتراض او سخريه من احد