• ×

06:55 مساءً , الخميس 21 أكتوبر 2021

بلدي بيش لاجديد ورئيس البلدية يشتكي الهملان والشيبان للأمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علي حكمي - بيش : : 
عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة بيش اجتماعه أمس السبت وحضر كافة أعضاء المجلس البلدي وناقشوا مشروع الحماية من درء اخطار السيول التي تخص قرية الشريعة ومخطات قرية البطنة ولكن رئيس البلدية مازال مصراً على رأيه د الكل صوت بتنفيذ المشروع للقرية كما هو ولكن رئيس البلدية يريد تغير مساره وتطبيق مخطات على مزارع مواطنين قريةالبطنه وعلما بان هذه القضيتين مطروحه على طاولة المجلس البلدي لها مايقارب 3 شهور ولم يتم الحسم فيه بسبب أعترض رئيس البلدية على أعضاء المجلس ومماياخر المجلس البلدي النظر في قضايا أخر أهم من ذلك .

من جهة أخرى أفاد مصدرنا بأن رئيس البلدية تقدم بشكوى لأمين أمانة جازان ضد رئيس المجلس البلدي الشيخ يحيى مروعي هملان و عضو مجلس البلدي الاستاذ محمد سلطان شيبان بأنهما يحرضان المواطنين على البلدية وفق مضمون الشكوى
.


1
بواسطة : المدير
 5  0  2345
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-22-2012 09:06 مساءً علي دغريري :
    هكذا هم رؤوساء البلديات يريدون المجالس البلدية مجرد صورة أخرى لهم تنفذ ما يقولون وما يأمرون به والأمثلة كثيرة واولهم المجلس البلدي بالمسارحة الذي أصبح ينفذ ما يشير به رئيس البلدية ولم نسمع يوما ما أن تشجع أحدهم وقال لرئيس البلدية أخطأت .
    تحية أرفعها للمجلس البلدي في بيش على شجاعتهم
    وأنظروا حجة رئيس البلدية بأنهم يحرضون المواطنين على البلدية . متى يا رؤساء البلدية تنسون مصالحكم الشخصية وتلتفتون لمصالح المواطنين .. إلى متى والأنظمة سيف على رقبة المواطن .. وبردا وسلاما عليكم وعلى أملاككم واملاك أقاربكم ومعارفكم .
    أهلا بالنظام طالما يطبق على الجميع بإنصاف .
    أما تحرم أيها الرئيس مواطن مسكين من إيصال التيار الكهربائي من العمود المجاور لمنزله الذي يأوي أطفاله بحجة عدم وجود صك .. وتقوم بإصاله لمزرعتك التي تبعد الكيلومترات عن أقرب خط للتيار الكهربائي لأنها مكان رفاهيتك وأسرتك .
  • #2
    04-23-2012 03:51 مساءً أحمد مسملي :
    ياليت رؤسائي البلديات يتركون المجالس البلدية يعملون لصالح خدمة المواطنين ولكن البلديات لا ترغب بأن يعمل أحد لصالح هذا المواطن المغلوب على أمرة ويتحججون بأن كذبه لتعطيل مصالح المواطنين وحتى الكهرباؤ قطعت عن الناس وماذا بعد يا رؤساء البلديات وإذا وجدتم أمامكم أناس صالحين أمثال مجلس البلدي ببيش قلتم بأنهم يحرضون المواطنين فماهذا التناقض .
  • #3
    04-23-2012 04:43 مساءً عبدالله مدخلي :
    إننا أصبحنا نحسدكم ياأهل بيش على أعضاءالمجلس ‏
    البلدي حقكم
  • #4
    04-23-2012 05:32 مساءً أبو هدير :
    ياليت تجون تشوفون وش عندنا يا وزير البلدية والقروية لا نافعين بلدية ولا مجلس بلدي لأنهم كلهم مبدين مصلحتهم على مصلحة المواطن والوطن
  • #5
    04-23-2012 05:39 مساءً درة بيش :
    وأخيراً نطقتم يا مجلس بلدي بيش وقلتم الحقيقة وينكم من زمان وبيش تعاني من رئيس البلدية الظالم والذي حول بيش إلي مرمى يستقبل كل شي أهكذا تتركون المواطن الذي وثق بكم وصدق وعودكم وسمع كلامكم وذهب لينتخبكم هاهو جاء اليوم الذي يدافعون عنا من هم ليس من اهل بيش فيحي مروعي من مسلية ومحمد شيبان من الخلاوية أجل أين مرشحين بيش وأين علي عبادي بشكل خاص يا للهول لماذا تسكت يا علي عبادي ما كان العشم هكذا يا أبا موسى .
    شكراً من القلب ليحي مروعي وشكراً من القلب لمحمد شيبان فقد كفيت ووفيتم وبيش لها الله .
    • #5 - 1
      04-28-2012 09:39 صباحًا مواطن بيشي :
      درة بيش . بالنسبة للأستاذ علي عبادي والشيخ ابراهيم عكيري هما أيضا من أشد المعارضين على رئيس البلدية في أغلب المواضيع وخصوصا موضوع الحماية للشريعة
      فيجب أن يشكرا مثل الشيخ يحيى مروعي والأستاذ محمد شيبان
      لأنهم يبحثون عن مصلحة المواطن