• ×

02:40 صباحًا , الأربعاء 20 أكتوبر 2021

أهالي " قرية العشوة الجنوبية رحلوا من منازلهم لعدم توفر الخدمات

البلدية تتجاهل والمقاول يتبرأ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز -ىحي آل حبش : :   هجر أهالي " قرية العشوة الجنوبية التابعة لمركز الحميراء بمحافظة العارضة منازلهم لسوء الخدمات حيث أنهم"حرموا من ابسط الحقوق التي أمر بتوفيرها خادم الحرمين للمواطنين .
العشوة إحدى قرى مركز الحميراء التابعة لمحافظة العارضة بمنطقة جازان ويعاني أهلها ممن يسكنون الجهة الجنوبية منها من الطريق المؤدي إلى منازلهم حيث أهمل من قبل البلدية ولم تكتمل عملية "تزفيت" الطريق المؤدي إلى منازل المواطنين في تلك القرية أسوة بطرق قرى مركز الحميراء وأيضا أسوة بباقي طرق القرية الأخرى ،حيث تم سفلتة الطرقات وترك هذا الطريق بالذات ، بدون أي سبب واضح؟

وبحسب أهالي القرية ، فقد تم مراجعة البلدية وتقدموا بخطابات تظلم ولكن لم يتم التجاوب معها من قبل البلدية: !
الجدير بالذكر بأن هذا الطريق مثله مثل الطرق الأخرى ولا يبعد كثيرا عن الطريق الذي تم تنفيذه من قبل البلدية قبل عدة اشهر ورفض المقاول إيصال الطريق المتبقي إلى قرية العشوة وهو لا يتجاوز خمس مئة مترا تقريبآ بل عدة أمتار فقط ومع ذلك ينقطع الطريق نهائيا ويضطر الأهالي إلى إيقاف سياراتهم بعيدا وتكبد الصعاب حتى الوصول لمنازلهم.
هذا مما جعل أهالي قرية العشوة يرحلون ويتركون منازلهم خالية .وللعلم انه بعد فتره من الوقت سوف تكون منازلهم مرتعا للمجهولين وهذا مما يخيف المواطنين ويؤرفهم
.


image
image
image

]image


1
بواسطة : المدير
 0  0  3017
التعليقات ( 0 )