• ×

05:04 مساءً , الخميس 21 أكتوبر 2021

انقطاع الكهرباء يوقف الدراسة عن مدارس قرى شمال العارضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله الحريصي - العارضة : : توقفت مدارس البنين والبنات شمال محافظة العارضة بمنطقة جازان عن إكمال اليوم الدراسي صباح "اليوم" الاثنين اثر انقطاع التيار الكهرباء منذ الساعة التاسعة وعشر دقائق تقريباً، مما أثّر على سير العملية الدراسية وعدم قدرة الطلاب على تحمل حرارة حجرات الدراسة طوال اليوم.

ولم يفاجأ أولياء الأمور عودة أبنائهم وبناتهم مبكراً من المدرسة، حيث تحدثوا لـ "جازان نيوز" أنهم تعودوا على ذلك في ظل الانقطاعات المتكررة للكهرباء عن قراهم باستمرار ودون سابق إنذار، موضحين أن هذه هي المرة الثالثة ومنذ شهرين تقريباً وأبنائهم يعودون مبكراً قبل نهاية الدوام الرسمي بسبب انقطاع الكهرباء.

كما أضافوا أن ما يخشونه هو استمرار الوضع على ما هو عليه الآن، وأن عدم معالجته قد يؤثر على وقت أبنائهم الطلاب والطالبات وتحصيلهم العلمي، مناشدين في ختام حديثهم كهرباء جازان بسرعة إنشاء مولد كهربائي "خاص" للمحافظة.


1
بواسطة : المدير
 1  0  1314
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-03-2012 02:34 مساءً سيف بني العاتي :
    الى شركة الكهرباء بمنطقة جازان كافة[/size][/size]

    جميع قرى جازان من البحر الى الجبل تعاني خطوط الكهرباء المعلقة فوق رؤوس السكان تهددهم ليلا ونهارا بكارثة وقنابل موقوته فالمسؤولية تقع على عاتقكم شئتم ام ابيتم وعليكم التحرك العاجل كيف لا واعمدة الانارة (في القيرة التابعة لعسير ..دليل قاطع) هل سوف تتحرك الشركة لمتابعة الخطوط الكهربائية
    بعض الحلول/
    1- نزع الاسلاك المعلقة فوق المنازل والقريبة منها.
    2- ايجاد مشروع عام للكهرباء بالتعاون مع البلديات واعداد شبكة موحدة عالمية تحت الارض.

    اللهم هل بلغت اللهم فشهد....
    عن سكان قرية الزرقاء وما جاورها
    ضـــــــــمد
    11/5/1433هــ