• ×

03:36 مساءً , الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

متعاقدون بجامعة الملك سعود يطالبون بتثبيتهم أسوة بحملة الدبلومات الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الرياض : :؛ 
[
SIZE=5]تشعر بالفخر حينما يتساءل أحدهم عن مقر عملك لتجيبه بأنك أحد منسوبي جامعة الملك سعود لمَ لا وقد امتد تاريخها لأكثر من خمسين عاما وتفوقت عن مثيلاتها بما حصلت عليه من تميز جعلها في مصاف الجامعات العالمية لكن ما يخفى على الكثير هو سوء معاملة تلك الجامعة العريق لمنسوبيها وخاصة من تم التعاقد والتعاون معهم وصدر لهم الامر الملكي بتثبيتهم بتاريخ 23/3/1432 هــ عام كامل مر على ذلك الامر الملكي بلا أي نتيجة تذكر.

بل أن يجعلك تشعر بالجور والظلم هو أن اهتمام الجامعة منصب في خدمة حاملي الدبلومات الصحية وسرعة تنفيذ قرارات مباشرتهم , متناسين ابنائها الذين يُكنون لها كل الولاء وخريجيها حملة مراتب الشرف ممن عملوا فيها كمتعاونين ومتعاقدين وبذلوا كل ما في مقدروهم ليصل هذا الصرح العظيم للمستويات المنشوده .

طال صمت تلك الفئة المتعطشة لأي خبر يلوح لها في الافق , لكن بلا جدوى فكل ما على الجامعة الموقره هو اعطائهم جرعات أمل من الانتظار بتواريخ ووعود كاذبه والى اليوم لا أحد منهم يعلم ماهو مصيره , وماهي حقوقه المترتبة له من تلك الجامعة أين مبدأ الشفافيه المعمول به في جميع بقاع الأرض ..!!
اليس من حقنا معرفه مايتعلق بنا , في ظل تسابق الجامعات الحكومية الاخرى على انهاء اجراءات منسوبيها وصدور قرارات مباشرتهم ولماذا تعامل جامعة الملك سعود منسوبيها بذلك الجفاء و تلك القسوه ؟ سئمنا من الانتظار وكثرة الوعود التي لامبرر لها
.[/size]



1
بواسطة : المدير
 0  0  745
التعليقات ( 0 )