• ×

05:10 مساءً , السبت 16 أكتوبر 2021

شباب بلغازي يناشد سمو أمير المنطقة بلدية العيدابي هدمت ملعبنا و تتنصل من واجباتها تجاهنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ سليمان الغزواني 

تفاجأ العديد من شباب بلغازي من تصرف بلدية محافظة العيدابي التي قامت في وقت سابق بسحب الكيبلات الكهربائية وكذلك الكشافات والعداد الكهربائي من ملعب شهداء الوطن بعطارين وإنهاء حلم العديد من الشباب الذين وجدوا في الملعب ضالتهم ولكن للاسف لم يطول ذاك الحلم الذي سرعان ما تبخر بفعل بلدية العيدابي . ومن هنا يناشد شباب بلغازي عبر صحيفة جازان نيوز سمو أمير المنطقة الكريم وكافة المسؤولين في منطقة جازان وكذلك محافظ محافظة العيدابي بالتدخل السريع والعاجل ومحاولة إعادة المياه إلى مجاريها مؤكدين أن ما قامت به بلدية العيدابي من فعل أمر يدعو للإحتقان وتصرف غير مبرر على حد قولهم وأعرب العديد من الشباب عن امتعاظهم من قيام مسؤولي البلدية بإزالة ملعبهم الرياضي مع ما يوفره الملعب من خدمات مهمة لجميع أبناء بلغازي لقضاء وقت فراغهم ، مؤكدين بأن بلدية العيدابي ومنذ تأسيسها لم تقم بأي خدمة تهم الشباب كافة .

وأكد الغالبية أن بلدية محافظة العيدابي تتنصل دوماً من واجباتها الأساسية ولم تخدم الجانب الشبابي في بلغازي وإقامة المسطحات الخضراء وكذلك الحدائق العامة والملاعب الرياضية وساحات لممارسة رياضة المشي وبالرغم من ذلك لم نطالب بتلك الحقوق التي إن طالبنا بها سننتظر سنيناً وربما لن نراها بالرغم من أنها أحدى الواجبات الرئيسية التي لا بد أن تتوفر في كل محافظة . شباب بلغازي حُرموا من أبسط حقوقهم في ممارسة الرياضة عبر الملعب القضية والذي شهد إقامة العديد من الدورات الرياضية وأصبح متنفس وموعد لإنطلاقة المنافسات الكروية والتي أشرفت عليها لجنة تنمية الإجتماعية بالعيدابي وشهد إقامة العديد من المناسبات الوطنية والإحتفالات بالاعياد . بلدية العيدابي تقوم بهذا العمل دون إستشعار للمسؤولية مما قد ينبيء عن وقوع امور مستقبلية لا يحمد عقباها في حال لم يجد المسؤول أي حل يعيد للشباب مطالبهم .



5
بواسطة : المدير
 3  0  1989
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-19-2012 09:44 صباحًا حملة لن نرضى بأي خلل :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على رسول الله نظراً لما سبق ذكره...
    بلدية العيدابي لا تنتج وتطور بل نحن ننتج وهي تخرب..جميع سكان بلغازي مستائين من الخدمات الأقل من سيئه..وليس الملعب فقط المشكله بل لم يسبق ان رأيت لها انتاج..فقط تعرف كيف تضع الإزفلت في الأمس و وتكسره اليوم بعذر تصليحات وليست مره واحده يكسرون فما يلبث أن يضعوا أزفلت حتى نفاجأ بتكسيره بعد اسبوع...لا تقوم بواجباتهاإلا بإتصال من شخصيه معروفه ذات منصب ... ليس من صالح البلديه وقوف الشباب ضدها أبداً .. طرق وعره لا تليق بمحافظه..يقولون لماذا شبابنا غير مفكرين ومنجزين..وأي إنجـــــــاز نريده ممن فقد روح الشباب؟؟؟... وللمعوميه إن لم نعرف كيف نستغل الشباب في الأمور التي تهيئهم للنجاح والرقي بالمملكه فسيخطؤون اختيار الطريق...وخاصة بأن بلغازي تضم قرى كثيره وبعضها غير متطوره فكرياً وايضا بعضها على مقربه من منطقه حدوديه... وفروا لهم مايحبون ليعطوا المملكه من ما يحبون...وأنا لا أقتصر بكلامي على فئة الشباب فقط بل الشابات أيضاً...
    تحياتنا أعضاء حملة لن نرضى بأي خلل
  • #2
    03-19-2012 02:10 مساءً شاب من ريع :
    نحن مع الحملة وسنقف يداً واحدة ضد بلدية العيدابي التي تقف دائماً ضد بلغازي كافة والغريب من ذلك أن المسؤولين في المنطقة يعلمون بكل ما يحصل من بلدية العيدابي ومكافحة الفساد لا تتدخل لماذا هذا . بلدية العيدابي تتعرض لنا دائماً وللشباب بصفة خاصة نتمنى ان نرى الحل
  • #3
    03-19-2012 09:16 مساءً وين المسؤول :
    وين المسؤول الذي يرى ما يحدث ولا يحرك ساكنا هل ننتظر حدوث ثورة شباب بلغازي ضد بلديتها
    • #3 - 1
      03-21-2012 05:34 صباحًا جملة لن نرضى بأي خلل :
      الثورة ستشنها شابات بلغازي أيضاً بالأمس وصلنا عزم شابات بلغازي وأطفالها على الهجوم ضد البلديه لعدم توفيرها لهم منتزهات وحدائق عامه..
      ولكن بإذن الله معنا نحن حملة لن نرضى بأي خلل سنتوصل إلى حلول بشكل هادئ