• ×

12:25 صباحًا , الأحد 20 سبتمبر 2020

جازان تمدد مهرجانها الشتوي 35 يومآ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
شهدت منطقة جازان في 24 صفر 1433 هــ مهرجانها الشتوي الخامس وبرعايه خاصه من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أل سعود بالقريه التراثيه والذي يستمر 45 يومآ , ونظرآ لما حققه المهرجان من نجاح الأمر الذي جعل عليه إقبالا كبيرآ من داخل وخارج المنطقة ,فلقد تم تمديد فترة المهرجان 35 يومآ.

الجدير بالذكر أن الراعى الرئيسي للمهرجان شركة الإتصالات السعوديه علمآ بأنها قامت بتغطيه خاصه للمهرجان بعربه متحركه بخدمة الجوال مع دعم خدمات البيانات للزوار والجهات المشاركه وهذا وقد قدمت بعض الهدايا الرمزيه للزوار محبة ووفاء لعملائها , واستلم ممثل الشركة بالمنطقة المهندس / ياسر زمل درع التكريم من يدي سموه الكريم وكان في مقدمه المشاركين في المهرجان مدير وحدة مبيعات الجوال بالمنطقة الدكتور/ ماجد بن الحسين خواجي ومدير العلاقات العامة الأستاذ بدر الشهراني .

وتأتي هذه الرعايه من الشركه للمهرجان مواكبة لبرامج المسئوليه الإجتماعيه التي تسير بها وفقق خطط شامله تحرص من خلالها الشركه علي التواجد بجميع مناطق المملكة .

وهذا ولقد أعرب كثير من الزوار عن سعادتهم البالغه لما شاهدوه من حسن تنظيم وخصوصيه للعوائل علي هذا لم يهمش الشباب بل كانت هناك فعاليات خاصه لهم بشاطئ الشباب.







3
بواسطة : المدير
 0  0  1360
التعليقات ( 0 )