• ×

12:26 مساءً , الإثنين 25 أكتوبر 2021

طرق متهالكـــه ومسئولون نائمـون بالعسـل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد خبراني ( خاص ) :  يعاني أهالي قرى ( الجوه أبوالعشره الشكواني ) من إهمال تام من قبل المسئولين عن الزفلته والطرق والاناره في تلك المناطق وأيضا مع عدم التجاوب لمنادات ومطالبات أهالي تلك القرى بمساعدتهم وتعديل تلك الطرق لهم التي أصحبت تسمى " بطرق الموت "َ والعائد منها كالعائد من الموت فالشخص حينما يخرج من بيته فهو مع صراع مع تلك الحفر والانجرافات والانهيارات الازفلتيه بعيدا عن المتهورين والطائشين في تلك المناطق فكم شهدت تلك القرى من حالات وفاه وكم شهدت من اصابات بليغة .
جازان نيوز أخذت جولة كامله على تلك القرى والتقت عدة من اهالي تلك القرى وقامت بتصوير طرق كثيرة جدا يظهر فيها الاهمال فيقول الشاب حسين طوهري أن هذا الحال لا يسكت عنه ولابد من التدخل السريع لإصلاح هذا الوضع فكم من شاب ذهب ضحية أمام منزله والسبب الاهمال وكم من أبناء فقدو أباءهم والسبب الاهمال إلى متى السكوت إلى متى الاهمال وعدم اللامبالاه باهالي هذه القرى .
وتحدث الشاب علي خبراني بمراره حيث أنه فقد صديقة العزيز على هذه الطرق بسبب انقلاب السيارة وانحرافها عن الطريق بسبب ميلان الزفلت وتكسراته الشديده مما أدى بوفاته .
لابد أن ناخذ هذا الموضوع بمحمل الجد ولابد ان نطالب بالتعديل والاصلاح باقرب وقت ممكن
وهنا تطرح جازان نيوز سؤال !!؟
هل سيصل هذا الصوت إلى المسؤولين أم سينامون مره أخرى !!!!؟



2
بواسطة : المدير
 1  0  912
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-02-2012 04:17 مساءً اسير الصمت :
    ان شاء الله الكلام يصل الى المسؤولين واقول لكل من يهمه الامرلابد له من التدخل السريع لحل هذه المشكله لتجنب المخاطر التي تؤدي الى الوفاة لاقدرالله.