• ×

07:42 مساءً , الجمعة 22 أكتوبر 2021

أهالي "قرى خطو السرى والحريقة بجبل سلا" يناشدون أمير المنطقة التوجيه بتزفيت الطريق أسوة بالقرى الأخرى

لازالت قريتهم تعزل لأيام لسوء الطرق وتعذر السير مع الأمطار ولاتجاوب من المسؤولين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - :عبد الرحمن الجابري - جبل سلا: : مايزال سكان قرى خطو السرى والحريقة بجبل سلا " التابعة لمحافظة العارضة" يتطلعون إلى سفلتة الطريق المؤدي الى قراهم أسوة بجيرانهم ، الأمر الذي دعا عددا كبيرا منهم إلى مناشدة الجهات المختصة بالتحرك السريع لإنهاء معاناتهم المتمثلة في نقص الخدمات البلدية والمياه والصحة وغياب خدمات الاتصالات ولكن دون فائدة .

وبينوا أن قريتهم تفتقر إلى الكثير من الخدمات ومن أهمها سفلتة الطريق المؤدي إليهم والذي بات يهدد سلامة عابريه خصوصا عند نقل المرضى أو النساء الحوامل، كما يتطلعون إلى ربطهم بالطريق الأزفلتي الذي يجري حاليا تنفيذه مروراً بهم دون تشميلهم بذلك الطريق .
وقال المواطن علي الجابري إنهم باتوا معزولين تماما عن العالم الخارجي، إضافة إلى أن الطريق المؤدي إليهم يفتقر للسفلتة حيث تقدموا بالعديد من الطلبات التي يحتفظون بأرقامها قبل نحو 6سنوات إلى جهات عدة ، إلا أن طلباتهم ذهبت أدراج الرياح،. وقال المواطن عيسى الجابري: اضطر أهالي القرية إلى إجراء بعض التعديلات في الطريق على نفقتهم للوصول إلى منازلهم خصوصا بعد هطول الأمطار التي تجرف بين الحين والآخر سياراتهم ومواشيهم، مشيرا إلى أنه أثناء هطول الأمطار يبقى الأهالي معزولين ليومين أو ثلاث بسبب انقطاع الطريق .
ولفت المواطن سلمان سالم الجابري إلى أن يجري حاليا زفلت القرى من حولنا ونحن في المنتصف نشاهد المعدات ونتكبد العناء في تلك الوصلة المؤدية إلى منازلنا والتي لاتتجاوز1500متر .
وقد ناشد سكان القرى المسؤولين بتعميد الشركة التي تقوم حاليا بتزفيت الطرق حولهم بأن بضم طريقهم ضمن تلك الطرق التي يجري تنفيذها حالياً لكن دون أدنى استجابة فخاطبوا المجلس البلدي والبلدية والمحافظ وإدارة الطرق بجازان , لذلك يناشدون سموكم الكريم التوجيه بتزفيت الطريق إلى قريتنا , فليس لنا بعد الله إلا سموكم الكريم , مع العلم أن سموكم قد وجه حول هذا الأمر ولكنهم لم يعملوا شيئاً إلى الآن ,حفظكم الله وسدد إلى طريق الخير خطاكم.


اليكم بعض الصور من المعاريض المقدمه من المواطنين
وصور عن أوضاع الطريق السيئة

image

image

image
image

image
image

image
image
image
image
image

image
image
image


1
بواسطة : المدير
 0  0  2553
التعليقات ( 0 )