• ×

01:43 مساءً , الأربعاء 20 يناير 2021

خادم الحرمين يرعى انطلاقة مهرجان الجنادرية وسباق الهجن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - واس : : 
رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بعد عصر اليوم الأربعاء، انطلاقة الدورة السابعة والعشرين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي ينظمه الحرس الوطني سنوياً بالجنادرية.

ولدى وصول الملك لمقر المهرجان بالجنادرية، كان في استقباله الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان، ونائب رئيس الحرس الوطني المساعد نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

بعد ذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، والرئيس لي ميونج باك رئيس جمهورية كوريا، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
إثر ذلك عزف السلام الملكي.

وبعد أن أخذ الملك وضيوفه مكانهم في المنصة الرئيسية في الحفل، تُليت آيات من القرآن الكريم ثم بدأ الشوط الأول لسباق الهجن الكبير.


1
بواسطة : المدير
 1  0  1164
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-10-2012 02:28 صباحًا سيف يني العاتي :
    تتقدم قبيلة آل عاتي في جازان وفي جميع مناطق المملكة الحبيبة بالشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-أيده الله ورعاه وسدد خطاه- على رعاية مهرجان الجنادرية السابع والعشرون لعام1433هـ
    والشكر موصول إلى ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وإلى أمير المنطقة صاحب السمو الملكي ألامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على جهوده في تطوير جناح جازان الذي أصبح صورة مصغرة عن جازان الفل والكاذي...



    عنهم المواطن/ يوسف بن عبدالله آل عاتي