• ×

01:45 صباحًا , الإثنين 18 أكتوبر 2021

رئيس دولة الإمارات يتسلم جواز سفره الإلكتروني الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - و ا م : : 


تسلم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" جواز سفره الإلكتروني الجديد في قصر الضيافة في المشرف.. بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأبدى صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" عقب تسلمه الجواز من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.. إعجابه بتطور و تصميم جواز السفر الحديث و إصداره بصورته الإلكترونية والتقنية العالية.

وأشار سموه إلى أن هذا الإنجاز يأتى في إطار الأداء و تنفيذ الإستراتيجية الحكومية القائمة على الإرتقاء بمستوى العمل الحكومي إلى المواصفات العالمية.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة أن هذه الإجراءات و المبادرات من شأنها تعزيز توجيهات الدولة نحو بناء غطاء أمني عالي المستوى يواكب تطورات التقنية الحديثة المعمول بها في أرقى دول العالم.

كما أكد سموه دعمه لكل ما من شأنه أن يحقق التقدم والرفاهية للوطن والمواطنين خاصة وأن دولة الإمارات باتت مقبلة على مرحلة جديدة من التطور والنمو المبني على المعرفة والعلم الحديث.. موضحا أن كل هذه المبادرات تعزز من هذا التوجه وتضع الدولة ضمن مصاف الدول التي تتخذ من الإمكانات التقنية العالية الجودة أداة مهمة في إجراءاتها الأمنية.

وأعرب سموه عن تقديره لقادة و ضباط وأفراد وزارة الداخلية و منتسبيها مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعد حافزا لبذل مزيد من الجهد و تحمل المسؤولية تجاه الوطن الغالي وأمنه وإستقراره. ... باقي المقال

1
بواسطة : المدير
 0  0  1078
التعليقات ( 0 )