• ×

09:39 مساءً , الخميس 14 نوفمبر 2019

إطلاق نار على دورية في القطيف و إصابة أحد رجال الأمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
بعد 48 ساعة من حادثة اطلاق ببلدة العوامية بمحافظة القطيف وقعت حادثة أخرى مساء أمس السبت حيث أصيب رجل أمن ونقل متأثرا للمستشفى جراء تعرض دورية الأمن في عملها الاعتيادي لإطلاق نار من مجهولين. وفي هذا الصدد صرح الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه اثناء قيام دورية أمن بمهامها المعتادة في شارع احد باتجاه طريق الملك فيصل بمحافظة القطيف ، مساء أمس السبت الموافق 20/2/1433هـ ، تعرضت لاطلاق نار من مجهولين مما نتج عنه اصابة احد رجال الامن وتم نقله الى المستشفى وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث .

وكانت حادثة أولى مماثلة قد وقعت قبل 48 ساعة حيث صرح في حينها المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أنه أثناء قيام دورية أمن بمهامها المعتادة ببلدة العوامية، مساء الخميس الموافق 18/2/1433هـ ، تعرضت مركبتهم لاعتداء بزجاج حارق (قنبلة مولوتوف) مما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وأثناء محاولة مستخدميها من رجال الأمن السيطرة على النيران تعرضوا لإطلاق نار حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، وقد أدى تبادل إطلاق النار إلى إصابة اثنين من المتورطين في إطلاق النار وتم نقلهما إلى المستشفى حيث توفي أحدهما لاحقاً ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية وأكد المتحدث الأمني أن رجال الأمن سيتعاملون بحزم مع كافة الحالات والمواقف التي تعرض أمن وسلامة المواطنين ورجال الأمن للخطر .







3
بواسطة : المدير
 1  0  1374
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-16-2012 04:11 صباحًا أبو حازم :
    ألا لعنة الله على الظالمين.
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

    سيبقى أهل العمائم يحرضون سفهائهم على الخروج على ولي الأمر من جهة ويتشدقون بالوطنية والولاء المزيف من جهة،ولكن الحق سينتصر بإذن الله.
    فعلى مدار السنين الماضية وهم في خدمة أسيادهم في إيران باثارة الفتنة في البلد الطيب الآمن بإذن الله ، ولكنهم بفضل الله وحده لم يفلحوا في ذلك ، واليوم غدا سيستمرون بأعمالهم الدنيئة الخسيسة خلف الكواليس بينما يتظاهرون بالوحدة أمام المشاهد والمستمع.
    ولو تلاحظون تصريحاتهم في التلفاز أو الصحف تجدها مبطنة وغامضة وتحتمل أكثر من معنى فهم لايجاهرون بالعصيان ولكن في نفس الوقت لايثنون خيرا على ولي الأمر، فهذا والله أعلم يدل على أن تصريحاتهم بالولاء ماهي إلا( تقية) يستخدمونها لتفادي التصادم مع ولي الأمر والجهات المختصة.
    ولكن أسأل الله أن يرد كيدالكائدين في نحورهم وينصرنا عليهم.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الخميس 14 نوفمبر 2019.