• ×

06:42 مساءً , السبت 16 أكتوبر 2021

الحكمي يستنكر إزالة أسوار أرضة بقرية الوحلة ويناشد أمير المنطقة التدخل لوقف هذه الازالات

أفاد انه يمتلك صك شرعي يثب ملكيته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ : خاص 
استنكر المواطن عبده بن حسن حكمي من توجه لجنة إزالة التعديات بأحد ألمسارحه على املاكة الخاصة و إزالة الأسوار حول أرضة الواقعة بقرية الوحلة مخاطبا اللجنة: كفى ما قمتم به من إزالة..
هذا وقد قامت لجنة التعديات بأحد ألمسارحه بإزالة الأسوار على ارض المواطن عبده بن حسن حكمي يوم أمس الأول .
وقال المواطن أنه لم يتلقى أي تنبيه أو إنذار أو مراجعة للبلدية والمحافظة منذ إنشاء السور على أرضه وأفاد انه يمتلك صك شرعي يثب ملكيته للأرض و أن عمل لجنة التعديات بالمحافظة وقيامها بإزالة السور من على أرضة دون وجه حق حسبما ذكر..
وتساءل الحكمي عن الهدف من وراء هذا التوجه مستنكرا اعتبار الأسوار التي قام بها حول أرضة من قبل لجنة الازالات تعديا على أملاك الدولة ..
وأشار إلى انه هناك من التعديات ما هو أهم يجب إن تلفت إليه اللجنة وتعمل على إزالته بدلا من تدمير ممتلكات المواطنين ومستغربا من هذا النهج العقيم الذي لا يهدف لمصلحة المنطقة ولا يعلم احد ما هي أسبابه..
وطالب الحكمي الجنة بوقفة جادة لوضع خطة عمل معتمدة لهذه اللجنة من خلال تعليمات واضحة ومشددة بعدم الخروج عن إطارها فليس المجال هو اجتهادات شخصية أو مزاجية تنفذ وفق الأهواء وإنما هي سياسة دولة يتم الالتزام بها من كافة الجهات وفي مقدمتها الجهات الحكومية التي لا ينبغي لها إن تخرج عن إطار هذه الخطة منبها إلى إن هذا الأمر لا يمكن إن يمر دون محاسبة..
وناشد الحكمي عبر صحيفة منطقة جازان " جازان نيوز " سمو أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر سرعة التدخل لوقف هذه الازالات خاصة إن لجنة التعديات ليس لديها ما تستند إليه لإزالة هذه الأسوار،

image

image

image

image









3
بواسطة : المدير
 3  0  2354
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-13-2012 02:05 صباحًا ابو خالد :
    لاحول ولاقوة الابالله
    الي اين يذهب هذاالمواطن
    الله يكون في عونه
  • #2
    01-13-2012 02:10 صباحًا محمد :
    لا حول ولا قوة الا بالله ..
  • #3
    01-13-2012 10:19 صباحًا ميمو الأمير :
    شكرا صحيفة جازان نيوز على نشر مثل هذه الاخبار والله يكون في عون المواطن الاستاذ عبده حسن حكمي