• ×

06:53 مساءً , السبت 16 أكتوبر 2021

إلى هيئة مكافحة الفساد:خريجو وخريجات الدبلومات الصحية تكررت أسماؤهم ومنهم من سبق توظيفهم مما حرم آخرين من التوظيف (مرفق وثيقتين)

الخريجات : الأمر الملكي لم ينص على توظيفنا بالقطاع الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص : : 
يتقدم خريجو وخريجات الدبلومات الصحية في رسالة تلقتها (جازان نيوز) لهيئة مكافحة الفساد , بالنظر في تكرار أسماء خريجين وخريجات بالبيان الذي نشر وتضمن أسماء تم تعيينهم سابقاً , مما حرم آخرين التوظيف , كما يطالبون بالتوضيح عن أن الأمر الملكي لم ينص على تعيينهم بالقطاع الخاص , بينما مانشر مؤخراً من أسماء من قبل الخدمة المدنية نص على عدم توظيفهم بالقطاع الحكومي .
وهذه نص الرسالة


إلى هيئة مكافحة الفساد و هيئة حقوق الإنسان

نحن خريجو وخريجات الدبلومات الصحية نطالب بالتحقيق بالأمر وتشكيل لجنه ل محاسبة المسؤول في هذا التوظيف ، حيث أن الأمر الملكي حصر وتوظيف الـ28 الفاً من الخريجين والخريجات ، ففرحنا كثيراً ولكن فرحتنا لم تكمل أبداً بحويلنا للقطاع الخاص ،أيضاً وجدنا أكثر من أسم متكرر في الأسماء التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية بالاشتراك مع وزارة الصحه !
مما يعني بأنها أسماء وهمية سبق وأن قامت وزارة الصحة بتوظيفهم ! فلماذا يعاد نشر تلك الأسماء ؟؟
وهذان الأسمان موظفان سابقان قبل أشهر في وزارة الصحة ! - أيضاً بإمكانكم التأكد من الأسماء التي نزلت في الجرائد وموقع وزارة الخدمة المدنية ،
وكل شي موجود بالدلائل وماخفي كان أعظم ! هل نشر هذه الأسماء الوهمية التي سبق وان مارست مهنتها ، هل لتغطية عدد و أخذ مكان من الغير فقط ؟! دون أن يتم توظيف أحد من العاطلين ؟!
او هي طريقة لتحويل الأغلب للقطاع الخاص بإعلان أسماء مكررة وأسماء وهمية !؟ نطالب بوصول أصواتنا لولاة الأمر...وإلى المسؤولين بالنظر في هذا التلاعب !
لأن هذا ظلم لنا ، بأخذ مقاعدنا بدون وجه أي حق !


نموذج لأسماء مكررة بالبيان الذي نشر مؤخراً ومن ضمنه الاسمين التاليين اللذين سبق توظيفهما بوزارة الصحة وأعيد نشر الاسمين الأسم الأول/ عزيزه رافد علي العمري
تاريخ القرار 26 / 2 / 1432 هـ

image
الأسم الثاني/ نوره علي فايز العبيدي
تاريخ القرار 17 / 12 / 1432 هـ

image



أبناؤكم / خريجي الدبلومات الصحية


1
بواسطة : المدير
 8  0  3619
التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-06-2012 10:27 مساءً عرار بن تركي الدوسري :
    شكراً ل جريدة جيزان نيوز على هذا النشر -

    يعلم الله ان وقفاتكم معنى من أجمل الوقفات الأخوية ،

    -

    نعم هذه أحد الاسماء التي سبق وان توظفت وتم نشر اسمائهم معنى !

    لماذا هذه الاسماء نشرت من جديد ؟؟؟؟؟؟

    أتمنى التحقيق والمسائله فيها ، لأننا مظلومين ..

    شكراً لكم جيزان نيوز
  • #2
    01-06-2012 10:47 مساءً المجهول :
    ليس غريب على وزارة الخدمه المدنيه هذا طبعهم من زمان دائما اسماء مكرره اولأشخاص على رأس العمل والتعيين يوزع من تحت الطاولةللمحسوبيه دون رقيب ولا حسيب .
    كلنا امل في الوزير الجديد اظهار الحقيقه واعطاء الناس حقهم
  • #3
    01-08-2012 04:31 صباحًا صيحة وطن :
    سؤالي للوزير الربيعة1
    )- إذاهم لا تريد تعينهم بالحكومي بحجة إنهاأكتملت فلماذا تستقدم الاجانب في نفس تخصصهم(ونحن نعلم النقص والواقع يشهد)
    2-)إذا أنت غير مقتنع بمهارتهم ومزاولتهم المهنة ولذلك تحولهم للخاص ؟؟أ ليس الخاص أيضا يراجعه المواطنون وسوف يباشرونهم (عذر أقبح من فعل ياسعادة الوزير)
    !!!!وبعدين في تقسيمهم إلى أقسام نفس المؤهل ونفس الخبرة (ولكن الهدف الغامض هو حقنهم وطعن وطنيتهم واستثارة غضبهم والسبب مجهول!!!

    .....والحاصل من وزير الصحة ووزارتة أنها تتخبط بكل بجاحه في الأمر السامي الذ نص بتوضيفهم سويا في القطاع الحكومي والتلاعب والتدليس لأسباب لا نعلمها ولصالح من ياوزيرعبدالله الربيعه بما أنها ليست في صالح الوطن ولا المواطن,,
    .
  • #4
    01-08-2012 07:08 صباحًا مآعآد بدري :
    ايش الحل ي الله .!؟!؟!؟
    تعبنآ تعبنآ من ظلم والاجحاف واهمال وتقسيم
    اين لجنة مكآفحة الفسساد ؟!!
  • #5
    01-08-2012 03:56 مساءً abuhala :
    هل قطاع الخاص سوف يصرف بدلات المقررة من الوزارة
    هل القطاع الخاص سوف يجعل تعمل فترة واحدة
    هل القطاع الخاص سوف يعطيك بعل سكن وانا سمعت انمجلس الشوري يتناقشون ب ثلاث رواتب بدل سكن
    هل يحق لك النقبل بعد سنة
    هل سوف تحسب خدمة وتعديل وضع كل سنة
    اذا تم فصلك الى من تذهب وكيف تري نفسك عندما تكون ضائع بين وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية\
    لن اعمل باالخاص الى بشرط واحد ان لا ارى اجنبي واحد في المستشفيات وهذا مستحيل
    لماذا تدخلت وزارة الخدمة المدنية باالقطاع الخاص(المستوصفات) ولم تتدخل بقسم التشغيل الذاتي بوزارة الصحة
    بذمتكم منذوا ثلاث سنوات طافت كم عينة ديوان الخدمة المدنية من الفنيين
    17 مليار امر بها خادم الحرمين الشريفين اطال الله بعمرة لتوسعة عدد كبير من لمستشفيات كيف تم توظيفهم واين ديوان الخدمة من التوظيف
    يا اخوان المسئلة مو زي مايعتقد الكثيرين انا نحن نرفظ الخاص علشان نبي حكومي لا مصير المستشفيات الحكومية تكتفي ونروح خاص بس على نحن نرفض الخاص لعدة اسباب:
    الاول: ان العمل باالقطاع الخاص لايوجد اي دائرة تحميك
    ثانيا: القطاع الخاص لايمتاز باي شيء ولا بدلات ولا علاوات
    ثالثا: كيف تريدون ان نعمل باالخاص والمستشفيات الحكومية ممتلئة
  • #6