• ×

12:33 صباحًا , الإثنين 15 أغسطس 2022

ولي العهد: حقوق الإنسان محفوظة بتطبيق الشريعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد الذروي : 
أكد ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز "أن حقوق الإنسان في هذه البلاد مصانة ومحفوظة بتطبيق أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة والتعليمات التي تراعي ذلك".
كما شدد ولي العهد خلال استقباله لمسؤولين أمس على أهمية التعاون بين وزارة التجارة والصناعة والغرف التجارية، للإسهام في دفع عجلة التنمية بالبلاد، وتهيئة فرص عمل جديدة للشباب.


أكد ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز على أهمية التعاون بين وزارة التجارة والصناعة والغرف التجارية، للإسهام في دفع عجلة التنمية بالبلاد، وتهيئة فرص عمل جديدة للشباب.
جاء ذلك أثناء استقباله بمكتب سموه بالديوان الملكي أمس وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، ورئيس مجلس الغرف السعودية المهندس عبدالله المبطي، ورؤساء الغرف التجارية السعودية في مناطق المملكة.
ونوّه سموه خلال اللقاء بالتطور الذي تشهده البلاد تجارياً وصناعياً.
حضر الاستقبال رئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص لسموه الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، والمستشار بديوان ولي العهد الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد، والمستشار بديوان ولي العهد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، والسكرتير الخاص لولي العهد عبدالرحمن بن علي الربيعان.
إلى ذلك استقبل ولي العهد رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني وأعضاء الجمعية. وفي بداية اللقاء أكد سموه أن حقوق الإنسان في هذه البلاد مصانة ومحفوظة بتطبيق أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة والتعليمات التي تراعي ذلك. كما اطلع سموه على عرض عن دور الجمعية تجاه نشر ثقافة حقوق الإنسان وتعزيزها.






3
بواسطة : المدير
 0  0  1276
التعليقات ( 0 )