• ×

05:40 صباحًا , الجمعة 15 نوفمبر 2019

حريق مفتعل بالمتوسطة التاسعة بالخبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - "رياض نت " : : 

تسبب حريق مفتعل من طالبات المدرسة المتوسطة التاسعة بحي الجسر بمدينة الخبر اليوم إلى تدافع عدد من الطالبات وإصابة ثلاث منهن بحالة إغماء نقلن إلى المستشفى.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن سبب الحريق هو إشعال عدد من طالبات المدرسة مواد بلاستيكية على سطح المدرسة , وعندما شاهد سكان الحي الدخان يتصاعد قاموا بكسر الباب الخلفي للمدرسة لإنقاذ الطالبات وإخراجهن بسلام.


سبب الحريق إشعال مواد بلاستيكية على سطح المدرسة


وفي الوقت نفسه باشر فرق الدفاع المدني والهلال والأحمر وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الحادث الذي تم إخماده والسيطره عليه من قبل معلمات المدرسة.

وقال مدير إدارة الإعلام بتعليم الشرقية خالد الحماد " إن ما حصل في المتوسطة التاسعة بحي الجسر كان حادثا محدودا جدا، وقد تم التعامل معه في حينه وقبل وصول فرق الدفاع المدني.

وأكد الحماد إنه لم يحدث أي إصابات في صفوف الطالبات أو منسوبات المدرسة , مشيراً إلى أن تواجد الدفاع المدني والهلال الأحمر وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إنما كان إجراء احترازيا ؛ وذلك للتأكد من سلامة الوضع والاطمئنان على الطالبات وفي إجراء احترازي أيضا تم صرف جميع الطالبات إلى منازلهن , وإرسال فريق من تعليم الشرقية للوقوف على الحادثة ، والتحقيق جاري لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه .


image

image
image

1
بواسطة : المدير
 0  0  808
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا الجمعة 15 نوفمبر 2019.