• ×

04:02 مساءً , الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد الذروي - "اليوم" 
استيقظت عائلة بحفر الباطن على فاجعة حيث عثروا على طفلتهم ذات الـ 3 أعوام غارقة في دمائها على يد الخادمة المنزلية - اثيوبية الجنسية - والتي لاذت بالفرار.

وارتفعت الأصوات داخل المنزل حتى وصلت لمسامع الجيران الذين شاركوا الأسرة المكلومة حزنها. فيما شاهد احد الجيران الخادمة الافريقية تهرول مسرعة في احد الشوارع فقام بمتابعتها وابلاغ الشرطة التي باشرت الموقع فورا وتم القاء القبض على الخادمة وتوقيفها. وباشرت الجهات الأمنية بشرطة حفر الباطن بقيادة مدير الأدلة الجنائية المقدم فائز بن معجب الشهراني موقع الحادث وتم رصد كافة خيوط الجريمة، كما تم العثور على أداة الجريمة وهي عبارة عن سكين حاد، فيما أكد مصدر بالمستشفى انه تم إدخال الطفلة بعد ان تعرضت لعدة طعنات متفرقة أدت إلى وفاتها في الحال.

وأكد عدد من الجيران ان الطفلة هي الوحيدة لأبويها، مشيرين الي ان الخادمة الاثيوبية لم تكمل لديهم سوي شهر وبضعة ايام. في حين تواجد بالموقع عدد كبير من المواطنين وسادت حالة من الحزن والتعاطف مع اسرة الطفلة، مطالبين بوضع حد للجرائم التي ترتكبها الخادمات المنزليات وخاصة من الجنسية الافريقية، خشية تنامي واقعة القتل وتحولها الى ظاهرة وفقد المزيد من الابرياء الذين يتم قتلهم بدم بارد بدون ذنب.


من جانبه اوضح االناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي ان شرطة محافظة حفر الباطن تلقت صباح امس بلاغا من مستشفى الملك خالد يفيد بوصول طفلة 3 سنوات متوفاة برفقة والدها اثر تعرضها لعدة طعنات من آلة حادة "سكين"، وباشر ضابط التحقيق بالشرطة والانتقال الى المستشفى حيث تبين ان الطفلة في الثالثة من العمر متوفاة وقد تعرضت لعدة طعنات متفرقة من الجسم، وتم حفظ الجثمان لاستكمال الفحوصات الطبية من قبل الطبيب الشرعي تمهيدا لتسليمها لذويها. فيما تم التحقيق في القضية للوقوف على ملابسات الجريمة التي تشير مبدئيا لتورط خادمة منزلية في العقد الثالث من العمر من جنسية افريقية تعمل لدى اسرة الطفلة، وتم القبض عليها من قبل دوريات الامن اثناء محاولتها الهرب حيث تم القاء القبض عليها، ويجري التحقيق معها عن ملابسات القضية.


1
بواسطة : المدير
 0  0  777
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:02 مساءً الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.