• ×

10:26 صباحًا , الأربعاء 13 نوفمبر 2019

ضابط بالحرس الوطني يطلق النار على عائلته ويقتل اثنين ويصيب ثلاثة من أبنائه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - فواز خال : :  

صرح الناطق الإعلامي لشرطة الجوف العقيد دامان الدرعان أنه عند الساعة العاشرة والنصف من صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 24/1/1433هـ قام مواطن أربعيني باطلاق النار في أحد المنازل وحسب صحيفة " صدى " أن الواقعة تمت بقرية الرفيعة التابعة لمركز زلوم بمنطقة الجوف من مسدسين كان يحملهما نتج عنه إصابة (6) ستة أشخاص ( طليقته ، أربعة من أطفالهما ، شقيق طليقته ) بإصابات بليغة وتم نقل المصابين للمستشفى وتوفي لاحقاً طفلين من المصابين بالمستشفى يبلغ أحدهما من العمر ثلاثة سنوات والآخر سنتين .

وقد باشرت الجهات الأمنية الحادثة وتم الانتقال للموقع و القبض على الجاني الذي كان في حالة هياج وجرى إيقافه . هذا ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة .


وفي التفاصيل وبحسب مصادر خاصة بأن الجاني يعمل ضابطاً بالحرس الوطني بأحدى الواحدات التابعة للواء الخليفة عمر بن عبد العزيز بالقصيم وتكرر منه ضرب زوجته ، فأتصلت زوجته على اشقائها وابلغتهم بما يفعله زوجها وحضرو لمنزل الجاني وقاموا بأخذها منه وتوجهوا الى قرية الرفيعه بمنطقة الجوف حيث يسكن أهل الزوجه فحضر الزوج الى الرفيعه وقتل اثنان من ابنائه واصاب اثنان اخرين بالاضافه الى زوجته واخيها .


1
بواسطة : المدير
 1  0  912
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-20-2011 03:13 مساءً الفيفي .. :
    لا حول ولا قوة الا بالله مثل هذا قد تجرد من الأنسانيه تماما لقتل أطفاله أين الدين أين العقلانيه وأين الرحمه التي أمر بها ديننا الحنيف إنا لله وإنا إليه راجعون ورحم الله الموتى منهم وشافى المصاب منهم إنه جواد كريم للدعاء مجيب ...
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 صباحًا الأربعاء 13 نوفمبر 2019.