• ×

11:25 مساءً , الإثنين 30 مارس 2020

بدء فعاليات البرنامج التدريبي"المهارات التمريضية" بصحة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علي العشيري : :  
افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور حمد الأكشم اليوم فعاليات البرنامج التدريبي بعنوان "المهارات التمريضية لتمريض النساء والولادة" الذي تنظمه إدارة التمريض بصحة جازان بقاعة المؤتمرات بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان . حيث أوضح مدير إدارة التمريض بصحة جازان أحمد نمازي أن العناية بالمرضى والمصابين مهمة إنسانية تحتاج إلى وضع الإمكانيات العلمية والتقنية للرقي بها إلى المستوى المطلوب , مؤكدا حرص إدارة التمريض بصحة جازان على تفعيل دور التعليم والتدريب المستمر للكادر التمريضي من خلال إقامة المحاضرات والندوات وورش العمل المستمره على مدار العام.

وبين في كلمة له أن البرامج والدورات التدريبية التي تنفذها إدارة التمريض بصحة جازان تهدف إلى تحسين كفاءة التمريض العلمية والعملية مما يترك أثر إيجابياً على المرضى والمراجعين ,مبينا حرص إدارة التمريض على تطبيق المعايير الخاصة بالجودة النوعية أثناء تقديم الخدمات التمريضية للمريض .
وأوضح النمازي أن إدارة التمريض بصحة جازان اعتمدت لهذا العام 12 برنامجا تدريبيا ويستهدف 900 ممرض وممرضة ليغطي كل احتياجات التمريض بالمنطقه لممارسة أعمالهم وفق معلومة موثقة ومبسطة.

من جهته أكد مدير عام الشؤون الصحية بجازان كلمة أكد فيها أهمية التدريب لمنسوب صحة جازان خصوصا الكوادر التمريضية ودوره الإيجابي في تقديم رعاية تمريضية أفضل مبنية على أسس علمية وعملية,معبرا عن سعادته لما تقوم به إدارة تمريض صحة جازان من دور و جهود للرقي بمستوى العاملين في سلك التمريض من خلال الأنشطة والبرامج التدريبية التي تقوم بها الإدارة.
بعد ذلك كرم مدير صحة جازان الممرضين والممرضات المتميزين والمحاضرين والمدربين .



1
بواسطة : المدير
 0  0  1146
التعليقات ( 0 )